رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم..
نفعت الطريقه معي يا حسام.. الاداءه اللي رفعتها لي كانت مرفقه مع البرنامج يوم حملته لكن لم اعرف ما فأدتها... شكرا لك على المساعده..
إن شاء الله عما قريب سأضعه في موضوع فهرس المشاكل..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكووووووووووووووووووورة خيتو
الله يعطيك الف عافيه
جا ماتا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخي eslam.الله يجزاك كل خير..
لا اعلم ماهو نوع متصفحي..
ايضا عندما قمت بتحميل البرنامج الثاني
تحمل..ثم قمت بتنصيبه فيتنصب ثم يتراجع
وتظهر هذه النافذة..
http://www.Q8Boy.com/uploads/f11d08d3d4.jpg
اما عن البرنامج الأول لا استطيع تحميلهـ..
اضغط على كلك هير لكن ما يظهر اي شي..(نفس المشكلة)
اتمنى تفيدونيـ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
انا نزلت حلقه من موقع بيق شير
و اتنزلت كامله ويوم فتحتها
طلع الكلام مجلوب و الصورة مجلوبه
جلبت اللاب توب على اساس اشوفه قلت ماشي غير هالحل
بس للالسف الصورة طلعت اوكي
و الكلام مجلووب مجلووب ( الترجمه)
و صاحبة الرابط يوم عرضت عليها المشكله
قالتلي هذا مب من الرفع لو ارد ارفع الحلقه مليوم مرة بتطلع عندج مجلوبه
و قالتلي انه هذا يباله برنامج خاص
و اتمنى عقب هاي القصه الطويله و العريضه
حد يعرف لها المشكله و يعطيني البرنامج
و شكرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
السلام عليكم
انا نزلت حلقه من موقع بيق شير
و اتنزلت كامله ويوم فتحتها
طلع الكلام مجلوب و الصورة مجلوبه
جلبت اللاب توب على اساس اشوفه قلت ماشي غير هالحل
بس للالسف الصورة طلعت اوكي
و الكلام مجلووب مجلووب ( الترجمه)
و صاحبة الرابط يوم عرضت عليها المشكله
قالتلي هذا مب من الرفع لو ارد ارفع الحلقه مليوم مرة بتطلع عندج مجلوبه
و قالتلي انه هذا يباله برنامج خاص
و اتمنى عقب هاي القصه الطويله و العريضه
حد يعرف لها المشكله و يعطيني البرنامج
و شكرا
طيب انتي باي برنامج فتحتيها اختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا الرد
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ممكن تعلموني كيفية التحميل من هذا الموقع ؟؟؟؟؟؟
http://bitk.net/ups/uploads/smart-2b0197e10f.bmp
جا ماتا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
مرحبا اختي ^.^
اضغطي على :
Request Ticket
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكووووور اخوي حسام
@ جا ماتا @
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا و حبي
السلام عليكم
انا نزلت حلقه من موقع بيق شير
و اتنزلت كامله ويوم فتحتها
طلع الكلام مجلوب و الصورة مجلوبه
جلبت اللاب توب على اساس اشوفه قلت ماشي غير هالحل
بس للالسف الصورة طلعت اوكي
و الكلام مجلووب مجلووب ( الترجمه)
و صاحبة الرابط يوم عرضت عليها المشكله
قالتلي هذا مب من الرفع لو ارد ارفع الحلقه مليوم مرة بتطلع عندج مجلوبه
و قالتلي انه هذا يباله برنامج خاص
و اتمنى عقب هاي القصه الطويله و العريضه
حد يعرف لها المشكله و يعطيني البرنامج
و شكرا
تفضلي اختي :
و اذا انحلت المشكله حطي السؤال والاجابه عليه في هذا الموضوع :
س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
ممكن البرنامج Internet Download Manager بإصدار العربي مع السيريال نومبر
وشكرآ ,,,
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
اخي eslam.الله يجزاك كل خير..
اما عن البرنامج الأول لا استطيع تحميلهـ..
اضغط على كلك هير لكن ما يظهر اي شي..(نفس المشكلة)
اتمنى تفيدونيـ..
البرنامج الاول اضغطي على كلمة سبحان الله وبحمد وليس كلمة اضغط هنا
فقط اخبريني اذا استطعت تحميله بعد اتباع ما قلته لك
ايضا هل لكي تتمكني من الدخول على النترنت تقومي بالضغط على ايقون مثل هذا؟
http://www.downloadsquad.com/images/2005/08/ie7logo.jpg
او مثل هذا؟
http://techtoday.110mb.com/wp-conten...refox-logo.png
فقط ضعي صورة للأيكون ايا كان رسمه وارجو ايضا ان تضعي صورة للمتصفح وقت استخدامه لكي أتأكد هل قمت بتثبيت بعض شرائط الأدوات عليه ام لا
اختي اشك بوجود اما بعض الفيروسات او برامج التجسس
هل تستخدمين مضاد للفيروسات؟
اذا كنت تفعلين ارجو ذكر اسمه او لو كنت لا تعرفين، قومي بأخذ صورة للويندوز خاصتك بزر print screen وضعيها كي اراها
أرجو ان يساعدك ذلك على حل مشكلتك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
السلام عليكم
ممكن البرنامج Internet Download Manager بإصدار العربي مع السيريال نومبر
وشكرآ ,,,
هلا بأختي عاشقة ران
قصدي ayato ^___^
تفضلي البرنامج على الرابط التالي
http://www.zshare.net/download/10271542192a1f99/
لست ادري ما اذا كان اخر اصدار ولكنه شغال تمام ^____^
انا استخدمه شخصيا
بعد تنصيبه قومي باغلاق الايقون خاصته الذي بجانب الساعة بالضغط عليه بالزر الأيمن للفأرة واختيار exit
ثم قومي بتشغيل الباتش واختاري زر باتش
بعد ذلك قومي بعمل تسجيل للبرنامج باختيار ريجيستر واكتبي اي اسم وفي السيريال اكتبي اي رقم بهذه الطريقة:
11111-22222-33333-44444
وسوف يعمل البرنامج
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
السلام عليكم
ممكن البرنامج Internet Download Manager بإصدار العربي مع السيريال نومبر
وشكرآ ,,,
و عليكم السلام
هذا راط تحميل البرنامج + الباتش
http://www.fileflyer.com/view/KzgbXAp
بالنسبة إلى طريقة وضع الباتش
أول شئ أغلقي البرنامج نهائياً
إضغط عـ الباتش , و بدين إضغطي عـ كلمة Patch فبيخرج لك البرنامج , إعملي كوبي له و إلصقيه في ملف البرنامج في الـ Program Files
إذا واجهتك أي مشكلة خبريني
و أقول لكِ
إذا إنحلت مشكلتك , شاركينا و كتبيها في الفهرس, وساعدي باقي الأعضاء ^_^ ,ألا تحبين المساعده؟؟
س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
و عذراً عـ الإزعجاج ^^"
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
جميع الاصدارات عربية...حتى من موقعهم...
بس غيري الـــــــــــــــلغة من البرنامج عادي..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أخوي بخصوص الرابد شير وكيف أنزل شوف شو يظهر لي يوم أضغط ع فري
An error has occured:
You have requested http://rapidshare.com/files/105872154/wrar2007.zip (2043 KB).
You have reached the download-limit for free-users. Want to download more?
Get your own Premium-account now! Instant download-access! (Or wait 6 minutes)
^
هلا الكلام .. ما في 4.5 ومافي شي يستوي 0 بحثت في كل الصفحة ومافي شي . !
ممكن حل آخر .. ويعطيك العافية
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
البرنامج الاول اضغطي على كلمة سبحان الله وبحمد وليس كلمة اضغط هنا
ايه ظغطت عليها ..
وعندما تأتيني صفحة التحميل على موقع ميديا فير
ثم انتظرت حتى أتتني كلمة
Click here to start download..
ثم اضغط عليها وانتظرت فلم تأتيني اي نافذة
اقتباس:
ولي رجعة اخرى فقط اخبريني اذا استطعت تحميله بعد اتباع ما قلته لك
انتظركـ .جزاك الله الجنة..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ممكن اطلب السيريل لبرنامج انترنت داونلود مانجر النسخة 5.12.1.0
الله يخليكم بسرعة :)
ومشكورين مقدما وما قصرتوا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيلا11
أخوي بخصوص الرابد شير وكيف أنزل شوف شو يظهر لي يوم أضغط ع فري
An error has occured:
You have requested http://rapidshare.com/files/105872154/wrar2007.zip (2043 KB).
You have reached the download-limit for free-users. Want to download more?
Get your own Premium-account now! Instant download-access! (Or wait 6 minutes)
^
هلا الكلام .. ما في 4.5 ومافي شي يستوي 0 بحثت في كل الصفحة ومافي شي . !
ممكن حل آخر .. ويعطيك العافية
اخي جيلا 11
اممم شوف اول ما تفتح البرنامج تضغط على Free اوكي بعدين
http://www.petaimg.com/uploads/1207794446.jpg
بعدين اول ما تخلص العد التنازلي بيظهر لك الصفحة ذي
http://www.petaimg.com/uploads/1207798184.jpg
وخلاص وان شاء الله بيدأ معك التحميل
اما بالنسبة للكلام الي ظهر لك امممم على ما اعتقد انه يقولك انتهى مذة صلاحيتك فا اخي نصيحتي انك تجرب مرة ثانية في يوم ثاني او بعد كم ساعة وان شاء الله ما يظهر لك الرسالة مرة اخرى
ان شاء الله اكون افدتك خيو وآسفة على الاطالة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية انا
السلام عليكم ممكن اطلب السيريل لبرنامج انترنت داونلود مانجر النسخة 5.12.1.0
الله يخليكم بسرعة :)
ومشكورين مقدما وما قصرتوا
اهلا اختي سعودية انا والنعم والله
وعليكم السلام
اختي روحي لهذا الموضوع وضعي طلبك هناك
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=32049
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيلا11
أخوي بخصوص الرابد شير وكيف أنزل شوف شو يظهر لي يوم أضغط ع فري
An error has occured:
You have requested http://rapidshare.com/files/105872154/wrar2007.zip (2043 KB).
You have reached the download-limit for free-users. Want to download more?
Get your own Premium-account now! Instant download-access! (Or wait 6 minutes)
^
هلا الكلام .. ما في 4.5 ومافي شي يستوي 0 بحثت في كل الصفحة ومافي شي . !
ممكن حل آخر .. ويعطيك العافية
اخي
معنى هذا الكلام انك او اي شخص مشترك معك في نفس شبكة الدي اس ال قد قمت بتحميل ملف منذ عدة دقائق من الرابيد شير ولا يمكنك التحميل الا بمرور 6 دقائق كما هو مكتوب في ردك:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيلا11
(Or wait 6 minutes)
عموما رفعت لك الملف على زد شير كما طلبت وهاهو الرابط
http://www.zshare.net/download/102751242bf0405c/
في حالة ان مشكلتك قد حلت لا تبخل علينا بوضع موضوعك في موضوع الفهرسة
وشكرا لك
وشكرا اختي princess rose على توضيحك نيابة عني ^____^