رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أجمل النوم تحت ازعاج الأطفال
........
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
والله صدق معكم انتم يالتؤام المرح الطفش يهرب يدور الباب
الله يحفظكم والله انكم تونسون احسن من زميلاتي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
هههههه مصقع يعني مكفخ ههههههههه
الله يديم النعمه مصقعه انا مااكلها اكل ورق عنب
مكرونه بالبشاميل والله جوعتوني هههههههه
أتعلمي المصطلحات XD
ورق العنب و المكرونة بالبشاميل ما أكلها XD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
ميدووووووو
كل ذا عشان التاء المربوطه يا اخي اختصار ههههههههه >> ترقيعه
ههههه
مشي حالك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو
صغار مين الصغار خخخخخخ غلطان بالعنوان هههههه
اسيرة
قولي قولي >>تحمست
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مصرقع يعني مهستر هع هع هع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
واااااااااو قهوة ادمان خصوصا بالصبح
اقول اقولك شي يضبط القهوة ؟؟؟؟؟<<تطلع جونان
شو خلينا نجرب XD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
والله صدق معكم انتم يالتؤام المرح الطفش يهرب يدور الباب
الله يحفظكم والله انكم تونسون احسن من زميلاتي
أحم أحم
كل الناس تقول زي كده < كفووووووف
اقتباس:
ميدو
صغار مين الصغار خخخخخخ غلطان بالعنوان هههههه
اسيرة
قولي قولي >>تحمست
هههههههه
أنا مرررة ما أشرب قهوة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تعرفين خلطه قهوة القصيم حطي ربع الملعه
وبس تحطين بن وهيل حسب الرغبه<<جاتك الطباخه هههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسيرة
تسلمين يا حياتو هاذا من ذوقك
ميدو
انت وش تاكل ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مسواك<<تعربه البنت
جرب قهوة والله ماتندم ومعها جالكسي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
تعرفين خلطه قهوة القصيم حطي ربع الملعه
وبس تحطين بن وهيل حسب الرغبه<<جاتك الطباخه هههههه
انتي قصيميه ياهلا بك يا حبي لهم
بس ما جبتي شي جديد قلت الحين بتجبلي شي ثاني خخخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
تعرفين خلطه قهوة القصيم حطي ربع الملعه
وبس تحطين بن وهيل حسب الرغبه<<جاتك الطباخه هههههه
ههههه
مرة عزمت أصحابي
و طلبت من بنات خالتي يسوا فشار
حطولي مستكة
في الفشار
و الأكل زينوه بالكاتشاب عشان ما آكل XD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
اسيرة
تسلمين يا حياتو هاذا من ذوقك
ميدو
انت وش تاكل ؟؟
أمممم
كل شي < نصااااااااااب
السمك و الجمبري و الأكل الجاوي
و الفواكه
وما أحب اللحم مع الرز
يعني الدبيحة و أنواعها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسيره
ييييييي مثلي جلكسي ساده مع القهوه واغمسه فيها يييييييييييي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا بسم الله عليه والله ماني
قصيميه بعيد انا من القصيم <<كفايه عرفتي عمري تبين تعرفين وين انا هههههههههه لا تخلينا اقول
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
مسواك<<تعربه البنت
جرب قهوة والله ماتندم ومعها جالكسي
والله متعقد منها
لكن في أقرب مناسبة أحد يقدم لي قهوة بإذن الله ما أرده عشانك XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مستكه على الفشار وووووووووووووة اش ذولي مايحسون
اخواتك نذاله عرق يجري فيهم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
اسيره
ييييييي مثلي جلكسي ساده مع القهوه واغمسه فيها يييييييييييي
الجلكسي السادة
ما أعرفه غير مع بنات خالتي و رايحين مشوار طويل بالسيارة
يباشروا بيه < عندهم ذوق XD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
لا بسم الله عليه والله ماني
قصيميه بعيد انا من القصيم <<كفايه عرفتي عمري تبين تعرفين وين انا هههههههههه لا تخلينا اقول
لا قولي ما يسير XD
أمزح أمزح
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طيب عشاني بس ياويلك تنسى
بس تعال لو ادمن لاتقول اسيرة انا متبريه منك ههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أمممم
كل شي < نصااااااااااب
السمك و الجمبري و الأكل الجاوي
و الفواكه
وما أحب اللحم مع الرز
يعني الدبيحة و أنواعها
اهاااااااااااا اجل بكره غداك انت واسيرة عندي اسمااك خخخخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
مستكه على الفشار وووووووووووووة اش ذولي مايحسون
اخواتك نذاله عرق يجري فيهم
ههههههههه
بس صراحة مهما كنتي معاهم ما تطفشي
وعاد لا تخليني أقلك أبو الندالة
واحد من أصحابي في ماليزيا