رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
لا قولي ما يسير XD
أمزح أمزح
دخيلك بالله احلف انك تمزح هههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
ما أجمل النوم تحت ازعاج الأطفال
........
لا تنسى تنام لي معاك شويتين icon5501
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
لا بسم الله عليه والله ماني
قصيميه بعيد انا من القصيم <<كفايه عرفتي عمري تبين تعرفين وين انا هههههههههه لا تخلينا اقول
للمعلوميه القصمان بشر خخخخخخ >>جابت شي جديد
خخخخخخخخخ بعدين انتي قلتي قهوه قصيميه وش اسويلك خخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
طيب عشاني بس ياويلك تنسى
بس تعال لو ادمن لاتقول اسيرة انا متبريه منك ههههههههههه
ههههه
أساساً أنا أسهر بدون قهوة
كل ما انعس أسبح XD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
اهاااااااااااا اجل بكره غداك انت واسيرة عندي اسمااك خخخخخخخخخخ
بكرة إيش ؟
خميس ؟
ما أعتقد واحد عازمني
فرصة تانية XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ايه اش حصل احب النذاله ذكرتوني
باولى ابتدائي الله يذكرها بالخير
كانت ابله هناك تحبني وكل يوم تعطيني حواوة
ذاك اليوم تكتب على السبورة فكانت تهز وانا كنت حاطه فوق السبورة مساحه بس كنت استعرض للبنات قوتي
ولا تكتب ولا تطيح على راسها وقالت مين والا اشوف الفصل كله اشر على هههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
لا تنسى تنام لي معاك شويتين icon5501
حسام
ترى الأطفال ورايا ورايا
اليوم دق علي واحد وقت إقامة الصلاة
قلتله دحين صلاة
بعد الصلاة دق علي قلي أحبك قلتله و أنا كمان
قال طيب مع السلامة XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
للأسف يادندونه انا مااكل لا سمك ولا قمبري معقوله جاوي هههههه ادمان
خيرها في غيرها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لا تنسى تنام لي معاك شويتين icon5501
مين ذا .. كيف دخلت ..خخ
حساموز هنا
أبشر بس بدون مكيف هاع هاع
.....
يا شباب الفضفضة نسيتم الإجابة على سؤال أمير الأشراف
وهو هل ترضى لأختك أو بنتك أو جدتك ( زودتها خخ) أن تفضفض هنا مع الشباب بكل ما يحدث لها؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو
هههههههههههه يا بزنس مان ارحمني خخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
ايه اش حصل احب النذاله ذكرتوني
باولى ابتدائي الله يذكرها بالخير
كانت ابله هناك تحبني وكل يوم تعطيني حواوة
ذاك اليوم تكتب على السبورة فكانت تهز وانا كنت حاطه فوق السبورة مساحه بس كنت استعرض للبنات قوتي
ولا تكتب ولا تطيح على راسها وقالت مين والا اشوف الفصل كله اشر على هههههههههه
هههههههه
قمة الندالة
.:.
لا هدا يحط منشطات في العصير
أو منوم
ويسوي برئ و يشرب أول واحد XD
.:.
وأحياناً يحط حبوب تجيب الغازات
أفتكر واحد حطلوا هيا
وهو كل شوي يرفع صوته لما يطلقها و إحنا نضحك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فوتوشوب .. ما اروع هذا العالم !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
للأسف يادندونه انا مااكل لا سمك ولا قمبري معقوله جاوي هههههه ادمان
خيرها في غيرها
هههههههه
جاوي
جريب محل إسمه
قادو قادو
تراه عالميي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
ميدو
هههههههههههه يا بزنس مان ارحمني خخخخخخ
والله معليش بس هدا ما لي أسبوع متعرف عليه
وكل يومين مسويلي عزيمة الأخ XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مساءالخير للكل
فضفضه >> حقا هناك ناس ابغضهم لم استطع تفادي مايفعلووون الا يعلموون ان مايفعلونه خطأ كبير <<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياويلي حبوب منومه وربي مايعرفني ولا اعرفه
هذا قويه وناسته مو لدرجه تأذي غيرك وتدخلهم مستشفيات
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مساء الانوار منووورة يامجهوله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسيره
هههههههه قال شباب مو شبات اصلا لو انه قايل شبات كان اول من يرد عليه انا خخخخخخخخخخ
ميدو
خلاص خيرها بغيرها هههههه
مجهوله
منوره يا قلبووووووووو
(ما كل ما يتمنى المرء يدركه ،،،،،،، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن )
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أهليين مجهولــ هـ
نورتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
ياويلي حبوب منومه وربي مايعرفني ولا اعرفه
هذا قويه وناسته مو لدرجه تأذي غيرك وتدخلهم مستشفيات
لا ماعليكي ما راح تدخلي
لأنه يحط كمية بسيطة
أو يعطيكي علاج لها بعد فترة XD
اقتباس:
ميدو
خلاص خيرها بغيرها هههههه
كان نفسي أجي بس الأخ اليوم الثباح مأكد علي XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بنات خالتي في الطريق بيجوني دبرولي شي افك والله ماني ناقصه ابتونس معكم الحين لما يجون يمسكون مين يفكني منهم
كنا قبل نقول وراي اختبار<< الحين ماعندي
امي تناديني<<امي مي فيه
اتابع فلم <<يتابعون معايه اعرفهم
اش اقولهم؟؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
منور بوجودكم ياحلوووووووين
فضفضه >> لا اريد انا اعرف دوافع تلك الفئه لاني شأمئز لا محاله <<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اعوذ بالله يا رجل
لم هذا التشاؤم؟
تذكر ان لك ربا يقول "ادعوني استجب لكم"
لا يارجل ما بك لست متشائم ولا ما من هذا القبيل دنا فودي والتشام في عشرين وادي ههههـ
إنما وضعت تلك الكلمات فقط ليتذكر ذو العقول ولا يغترو بالدنيا
دن الحمد الله اليوم زي الحصان اليوم ههههـ والحمد لله
أذكر قصت فتى كان طالبا في المتوسطة معنا
أخذ الأول على المدرسة وعلم كل من بالمدرسة بأنه الأول وكثر الحيث عليه
لم يمضي سوه أيام قليلة إذبه يمرض إذ به ينقل للمشفى
إذ يكتشف أنه أصيب بصرطان في الدم إذ يدخل في العناية المركزة
وبعد ما يقارب إسبوع
إذ قيل مات الفتى
سبب الإصابة بالمرض هي عين حاسد قتلته