رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسيرة
لا يا قلبووووووو لا تطلعين حصل خير
مجهوله
انا الحين رح افتح ...................اكملي
لوس
خليني اجاوب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
فضلاً لا امراً ..,
اجعلوا الموضوع فضفضة و ليس دردشة .. ^__^
احتراماً لصاحب الموضوع ..
أيوة ... بالضبط ..
هاد اللي بدي أحكيه من زمان..
شكرًا يا رين..
بصراحة في نوع معين من الدردشة كرهني بالموضوع..
يلا معاي نفس عميق وابتسامة من القلب..^^
وارجعوا لموضوع فضفضيشن لا دردشيشن..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياهوووو
ليش زعلانين
خلاص حصل خير
.:.
أسيرة
خلاص معليش أرجعي و حاولي تبعدي عن الشبهات
وإنت كمان يالحاير! أنتبي تراك قريب من الهلاك !
.:.
آسف على التأخير
بس أحب آكل بمزاج راااااايق
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الإخوة الكرام .. الأخوات الكريمات
إن استمر الموضوع على هذا المسار الحالي فمع الاحترام والتقدير للجميع سيغلق ..
المنتدى ليس مكاناً لكتابة تفاصيل كهذه في ردود ولا حتى إثارة للنعرات والحروب الكلامية بين الأعضاء .. جميع المواضيع والردود في المنتدى تتكدس في قاعدة بيانات وإن جئنا من حيث المحتوى فللأسف .. لا فائدة ترجى سوى بعض الردود القليلة جداً جزى الله اصحابها خيراً .. والأعم الأغلب ردود ونقاشات شخصية أستغرب لوجود مثلها في المنتدى ..
يرجى التزام المسار الأساسي للموضوع كما في الردود الأولى وعدم الحيدة عنه .
في أمان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بارك الله فيك .., هذا ما نريده ..,
...
فضفضة ~
خارجة .. و ربما ليس لي عودة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
~// آرجوك توقف عن آيذآئي لمـ آعد آستطيعـ تحملك ><..
آخآطبك قلبي ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أخ أبو الوليد..
جزاك المولى خيرًا..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أخيـرآ دخـل م ـن يستـطيـ ع تنظيـم الـ م ـوضُـوع ..
ج ـزآكـ الله خ ـيْـرآ أخـي أبـآ الـوليـد ..
أتـ م ـنـى م ـن الـآخ وآز أن يطلـب م ـن م ـشـرفـي القسـم اغ ـلـآق الـ م ـوضُـوع ..
كـون الـ م ـشـآركـآت فيـه كثيـرة و نصفُهـآ دردشـة ..
و يفتـح آخــر للفضفضـهـ فقـط .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سبـحان الله وبحمده
آآآآآآآه ليتني اعود للدراسة صدقوني ليس حبا فيها ولكن ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مشكووووور اخوي ابو الوليد ع جهودك
>> عملت بما قلت حبيبي محمد عليك الصلاة والسلام ( قابلوا السيئه بالحسنه ) ولكن لم ينفع مع اولئك الناس احساني بل زادو مكرا ..... لم اعد اطيق مايفعلون ... وليس لي الا الصبر فهو مفتاح الفرج <<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كم أشتاآق لطفولتي .. كل جرائمي فيهاآ و كل الضحكات منهاآ تتسلل
ياااآآآآرب .. ارزقناآ العمرة .. ياآآآارب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
~// ربمآ .. لن تقدر هذهـ آلفتآهـ على آلآبتسآمـ مرهـ آخرى ~
آقول ربمآ .. فقط !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
..........................................icon26من الممكن ان نصاب في النزال
.................................................. ..............icon26ان نسقط ارضا
.................................................. ............icon26ان نتلقى ضربات
.................icon26لكن ذلك لا ينبغي ان يثنينا عن السعي نحو هدفنا
.................................................. .....icon26تلك الاجنحة الملتهبة
................................................ic on26لن تذخر اي جهد في القتال
..........................................icon26هذا غضبي و املي .. و اصدقائي
....................................icon26ذاك هو الحب الذي احمله في داخلي
.................................................. .icon26و اخاطر بنفسي من اجله
.................................................. ...............................[icon26]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لو لم تكن الحياة صعبة لما ولدنا ونحن نبكي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وفي الأفق يبقى الأمل يلوح لي..
م: أخي اسلام لقد قمت بحل الواجب في صفحة 247، لا أريد ردا فقط أخبرك لأنك سألت..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
..... بسم الله الرحمن الرحيم ...
.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
.. جزاكم الله خيرا ...
... لكل من يحاول تنظيم الموضوع ...
... وأنا أسـف إن نسيت نفسي في بعض الردود ...
.... إعذروني رجاءا ....
... منب معاودها ^^" ...
... في أمان الله ...
.... فضفضه : ...
~~~~ كما أن السؤال يذل قوما .... كذالك العطاء يعز قوما ~~~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آه نفسي اخرج مررة على مزاجي >_<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أعلم أني أخاطر ولست بتلك الشجاعة لقبول ذلك التحدي..
ولكن أثق بأني سأربح .. وسأحصل على تلك الجائزة..!!
وإن لم أربحه فيكفي أن واجهته خصماً..
وكما ليس لديه ما يخسره .. لا أظن أني أيضًا سأخسر شيئًا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله , انهيت دروسي ولم يبقَ الا القليل القليل :)
,,,
حُلَتِ المشكلة , ولكن هل سيدوم هذا طويلا ؟!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo