رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
icon26لولو الحلوةicon26
مرحبا بالعصابةicon944ومرحبا مرا ثالثة لبرنامج لولو للجرائم
ماحطول عليكمicon111اللغز هو .................................Icon108
.................................................. ...........................
جيمي:يكره مارتن الانه دائما يعامله بوضاعة ويسخر منه
امام الله وخلقه و يسرق افكاره التي تسبب لمارتن الشهرة.
مايك:يكره مارتن الانه يسرق اصدقائه منه و كسر اعز شيء يملكه هي هدية من ام المتوفاة الله يرحمها.
بلي:يكر مارتن الانه كسر يده فحرمه من بطولة كرة القدم
وكان حلمه ان يصبح افضل لاعب في العالم وكان يسخر منه.
.................................................. ..............................
وقعت الجريمة ديسمبر*
كان مارتن ولد غنيا ووسيما فكان يتعالى على الجميع
والجميع يتهافت على صداقته ليكونوا ذو شأن ورأي
وكان يهين الفقراء مثل جيمي و مايك وبلي وكانوا
يكرهنوا بسبب الاسباب التي فوق طبعا وكان هناك
حفلة للمشاهير وكان مارتن متوجها اليها سمعوا
صوت طلق نار طررررررررررررررررررررع!!!!!! !!!!!!!
وكان مغطا بالدماء ومنظره شنيع جدا جدا جدا جدا
وجاء المحقق ككاشي وبدأ بإستجوابهم,,,,,,,
.................................................. ...........................
جيمي:كنت اسبح وذهبت الى الحديقة.
مايك:كنت في المدرسة اذاكر للاختبار
بلي:كنت العب كرة القدم مع اصحابي.
انتبهوicon994يا عسولين لا تتسرعوا بالحل
واتحداكم تجاوبون عليهe.vil_le.vil_le.vil_l...... وروني الذكاء يا العصابة*
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
يا سيد بن مالك هذا موضوع فيه ألغاز دينيه و منطقية و اللي عاوز يحط لغز يتفضل بس ينتظر حتى يحل الأعضاء اللغز الأول و سر العصابة يعني مابعرف مين الأول اللي تكلم عن سيرة العصابه ...امممممم...بظن أنه : السيد سبيد اعني bhbh....و العصابة دي قسمين عصابة البنات زعيمتها: الاكليل و عصابة الذكور زعيمها:.....اممم..مابعرف ممكن فتى المجهول أو السيد سبيد <bhbh> أتمنى أن تفهم الموضوع ده......أرجو أن تعذرني لأنني لا أجيد التعبير جيدا......
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
أنا عندى أكتر من 200سؤال كل ده علشان ثلاث أسئله فقط
سلمى متهربيش
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اختى حامية الاسلام هل اجابتى صح ام لا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
يا شباب هل أجاب أحد على لغز جانا الطويل
لقد حليته وكاد يأخذ ساعة انتظروا ختى أكتب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
معنى وسن هو النعاس..
أما وثن فصنم الباقي حالا بس كنت مشغول..
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
رأسي أضعته أي لغز ابدأ
دوووووخت
حبة حبة يا جماعة
_____
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارية
انا عندى سؤال جميل ....
وثن _ وسن
الكلمة الاولى با الثاء ...... اما الثانية فهى با السين فهل تعرف الفرق بينهما من حيث المعنى ....؟
اعتقد حبيبتى
الاجابة هى
وثن بمعنى صنم
وسن بمعنى نعاس
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
يا شباااااااااااااااااب
ارجوكم
هل بامكانكم الا تضعوا الغاز حتى ننتهى من هذه الالغاز
حتى يكون فى بعض الهدووووووووووووء
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
ليش أنا هربت .........لأ ماهربت أنا قاعده مع أخوتي و مشغولة عين عندهن و عين في الكمبيوتر.....هههه.......بس أنا ماعرفتش الجواب خالص.....يعني أنا استسلمت ...خخخ....أكره الكلمه دي بس كتبتها إجباري...ههه.....
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
الأول ـــ الأصفر/النرويجي/بلوماستر/نسكافيه/خيل
الثاني ـــــــ أزرق/دنمارك/دانهيل/شاي/السمكة
الثالث ـــــــ أبيض/ألماني/حليب/برنس/قطط
الرابع ـــــ أخضر/سويد/قهوة/بلند/ dog
الخامس ـــــ أحمر/بريطاني/بول مال/الماء/عصفور
لغزك جميل جدا يا أختي جانا ولقد أتعبني قليلا مع طلابي في التحفيظ وكاد يأخذ ساعة كاملة
ها ؟؟ هل أعتبر الآن أذكى الأذكياء؟؟؟؟؟
لقد فزت عليك يا فتى المجهول دخلت متأخرا وحليت
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
حسنا تمهلوا جميعا
اولا نبدأ بحامية ..
ثم
بمارية
ثم بلولو
هكذا أفضل
____________________
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
[quote=مارية;925117]انا عندى سؤال جميل ....
وثن _ وسن
الكلمة الاولى با الثاء ...... اما الثانية فهى با السين فهل تعرف الفرق بينهما من حيث المعنى ....؟[/quo
حسنا معني وثن بالثاء أي صنم أوتمثال يعبد
أما وسن بالسين أي نعاس شديد وثقل نوم
صح أم خطا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
يا قناص حليته
من زماااان
صباح الخير
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الخواطر
الأول ـــ الأصفر/النرويجي/بلوماستر/نسكافيه/خيل
الثاني ـــــــ أزرق/دنمارك/دانهيل/شاي/السمكة
الثالث ـــــــ أبيض/ألماني/حليب/برنس/قطط
الرابع ـــــ أخضر/سويد/قهوة/بلند/*********
الخامس ـــــ أحمر/بريطاني/بول مال/الماء/عصفور
لغزك جميل جدا يا أختي جانا ولقد أتعبني قليلا مع طلابي في التحفيظ وكاد يأخذ ساعة كاملة
ها ؟؟ هل أعتبر الآن أذكى الأذكياء؟؟؟؟؟
لقد فزت عليك يا فتى المجهول دخلت متأخرا وحليت
حسنا اخى اعتقد انك تسير فى الطريق الصحيح
ولكن هل لك ان توضح من الذى يمتلك السمكة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
أين جانا هل جوابي صحيح أم لا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
إجابة الاول
لانه تولى الخلافه ثمانى سنين وثمانى أشهر وولد فى العام الثامن والثمانين الهجرى ومات وترك ثمان بنين وبنات
إحابه الثانى
أهل القبله المسلمون.أهل القباله هم أهل الذمه(اليهود والنصارى)
إجابة الثالث مشكوره حبيبتى جاناأجابتك صحيحه هو البراء بن مالك
أحط ثلاثه تانى ولا لأه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
يا قناص حليته
من زماااان
صباح الخير
هل حقا حليت لغزى
اذا اين هى اجابتك ام انك تحتفظ بها لنفسك ههههههههههههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اممم انا خلاص لغزى اتحل ... اى حد جاوب علية يبقى صح .....
يلا دلوقتى نحل لغز مين ...؟