رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لايستطيع اللسان التعبيــر عن كل ما في النفس تجاههم ولكن تابى النفس الا ان تبين بعض ما يتلجلج في الصدر ويشتعل في الاعمــــــــــــــــاق
..... ومع عــــــــــــــــــــــــ ودة الذكريـــــــــات يعـــــــــــــــود الامــل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لايستطيع اللسان التعبيــر عن كل ما في النفس تجاههم ولكن تابى النفس الا ان تبين بعض ما يتلجلج في الصدر ويشتعل في الاعمــــــــــــــــاق
ومع عــــــــــــــــــــــــ ودة الذكريـــــــــات يعـــــــــــــــود الامــل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أخيـ أبا الوليد عُذراً..
تم حذفُ مُشاركاتي إن كان ليـ " دردشة مع أحدهم " وجزاكَ اللهُ خيراً فهذا أفضل لحفظِ سُمعةِ المُنتدى..
***
تنهيدةٌ حارة...رُبَ ضارةٍ نافعة..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هل اخبرها ؟
ام اكتفي بالصمت الى ان يحين ذلك اليوم ؟
ذلك اليوم الذي اتمناه ولا اتمناه !
ذلك اليوم الذي سيقربني منها قليلا , ويبعدني عنها اكثر بكثير
حقا كم اشعر بالحيرة !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لآ آعلمـ هيبرآ ربمآ .. ربمآ فقط آن تحليتِ بآلشجآعهـ .. آخبريهآ
مجرد تنهيدهـ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضهـ متناقضهـ تـقـدر تـتـعـلـمـهـا فـي الـحـيـآآهـ
اطلق شعور واشين شعور ..!!
***********************************
اشين شعور~~~
انك تخترع شئ وبعدها
كلهم يطالعونك بنص عين ويقولون يرحم امك لاعاد تخترع T_T
والتحطيم من كل الجهات شغآآآل ..!!
اطلق شعور~~~
انك تخترع هالشئ بعد كفاح يدوم مده طويــــــــله
و بالنهايه الكل يجي عندك يبغى ياخذ هالشئ XD
هنا تفنن عليهم وتدلع عليهم لما تعطيهم اياه ^_^
(( زورو ~~ تــم تحمــيل ناروتـو شيــبوديــن 95 الـــف شكر ^_^ ))
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88
ما شاء الله تبارك الله
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
شاهدو المقطع بالفعل رائع جدا
"تم تصحيح الواجب واجابات موفقة^_^"
فضفضة
عافانا الله تعالى واياكم وكفانا شر انفلونزا الخنازير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
؟؟؟ اول مره اسمع عنه ؟؟؟
>> الله يعين ماكس مان شكلي رايحه عنده بعد شوي خخخـ
فضفضهـ ...
الــهمـ آآمــين ..!! ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أخخخخخ قفلت الباب على نفسي من أطفال عمتي المزعحين
للأسف كاسروا الطاولة التي دائما العب بها البلاي ستيشن
أختي هارونا ساكورا
تفضلي الحلقات
الحقلة 95 هنا
الحقلة 96 هنا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
من الجميل جداً ان تدخل مركز تسوق بهذا المستوى ..
ووقت اذان المغرب ينتشر صوت المؤذن في أرجاء هذا الـ [ مول ]
عندما سمعته ضننتُ انه اذان مسجل من احد مؤذني الحرم المكي ..
دخلتُ المسجد واذ بي أرى المؤذن يؤذن ..
صلى بنا المغرب .. صوته جميل .. لكن تجويده ليس جيداً ^^"
اعجبني ايضاً اهتمامهم بالمسجد .. كبير وسجاد رائع واضاءة خفيفة ودورات مياه ..
في الدور الثاني ,,
ليس كما الذي رأيته في الـ .. همممم نسيت اسمه اظن سيتي بلازا .. سوق اعلاه قبه ..
مهملين امر المسجد كثيراً .. حتى انني قلت هل هذا هو المسجد الموجود داخل هذا المركز الراقي !
صغير جداً .. والجدران غير منتظمة .. وصوت المكيف مزعج جدا .. الخ الخ
عموماً .. ما اجمل ان تدخل السوق وتذكر دعاء دخول السوق .. وايضاً لاتهتم بتفاهات الكثير من الشباب
< يبدوا انني نسيت كتابة الـ [ ؤ ] [ أ ] [ ئ ] دشششش
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
........ اشعر بخوف في تلك الظلمه ذهني مشتت لااعلم ماذا افعل .........
...... الا يكفون عن فعل ذلك الم يؤنبهم ضميرهم ولو قليلا يالهم من قسااة ........
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إدريس أبكر .. للهـ درك على هكذا صوت .. !
T_T
اللهم إرحم حـآلنا ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اخ ياماتو ..
شــكرا لــك ما قصرت والله ^_^
*****************
قريــباً ان شاء الله كــل اللي علي اني اصبر هالاسبوع ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
المداارس على الابوااااب والله حسيت ان هالاجاازه هي خميس وجمعه بس الاياام تركض ركض
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سأخرج وربما لن اعوود << هذا ماخافه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حالتك راح تكون على حسب الكلام اللي يتردد داخل راسكــ
كن ايجابي في كل شئ لان وبكل بساطه
السلبيات لن تنفعك في شئ سوى زياده الهم والغم ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم انا ذيب الشمال اكره المدرسة لنها فى الصباح
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حصلتُ قبل ثواني على بعض من قراءات ادريس ابكر من تسجيل ولد خالي
ان كنتِ تريدينها فسأرفعها لك .. لأنها ليست موجودة في النت اصلاً
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رحمك الله تعالى يا شيخ محمد صديق المنشاوي
وكما قال الشيخ الفاضل ابو اسحاق الحويني حفظه الله: لا يوجد أحد من القراء الحاليين قرأ القران كما قرأه الشيخ محمد صديق المنشاوي من وجهة نظره واتفق معه تماما
اسمعوا هذا المقطع وأكملوه للنهاية رجاء قبل أن تحكموا
http://www.youtube.com/watch?v=rQINwGFNaSA
------------------
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسلام .
رحمة الله تعالى وأسكنة فسيح جناتة ~
وحاري تحميل المقطع :)
....
فضفضة ..
حمدلله على سلامتك اخي و شقيقي الغالي ^^
مابغيت توصل ؟..