انا لم اقول انك لم تحله
ولكن لقد قربت من الوصول اليه
ولكن الدنماركى اجابة خاطئة
حاول ان ترتب كل واحد بمسكنه والشراب والسجائر الخاصة به والحيوان
وستعرف من الذى معه السمكة
وحقا ارجو من الجميع التفاعل معك
عرض للطباعة
تهناااااااااااااااااااااا اااااااااااا يا ناس ستوب ستوب.....أختي جانا تفضلي حطي لغز ........و خلاص ولا واحد يحط لغز تاني حتى يتحل اللغز اللي عاوزة تحطو الأخت جانا..........
أنا حسه ذى مأنى فى مغارة على بابا أقصد متاهت عاى بابا
لولو القاتل بلى ولا لأه
يــــــــــــجـــــــــــ ـــــــــــمـــــــــــــ ـــــــــاعــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة
حد يفهمنى دلوقتى فى لغز عايز يتحل غير لغز جانا .......
الآن توقفو جميعا نبدأبلغز جنا
رجاء وأي مخالفة ستحذف من قبل وحي القلم
لا نريد سوى ما يخص لغز جنا
والسلام
هااااااااااااااااا
هل اضع لغزىىىىىىىى
لولو
جالكم الجنون هههههههههههههههه
كلوا عسل مقري ولا روحوا عند شيخ
ههههههههههههههههههههههههه هicon199
اين الالغاز ياااااااااااااااااناااااا اااااااااااااس
معك حق يا حامية ....بظن أن لولو تاهت هي كمان أو خرجت من المنتدى...............و الله أعلى و أعلم......
ننتظر لغزك يا جنا أو جنه
ها هو اللغز
من يتمكن من حله سيصبح واحد من اذكى اذكياء العالم
هههههههه
- توجد خمس منازل لكل منها لون مختلف.
- يسكن كل منزل شخص من جنسية مختلفه .
- كل ساكن يفضل شرب مشروباً معيناً, ويدخن سجائر من نوع معين، ويحتفظ بحيوان أليف معين.
- لا أحد من الجيران الخمسة يشرب نفس المشروب أو يدخن نفس النوع من السجائر أو لديه نفس الحيوان الأليف.
معطيــــات :
• البريطاني يسكن في بيت لونه احمر.
• السويدي يربى كلــــب .
• الدانمركي يشرب شاي.
• البيت الأخضر يقع على يسار البيت الأبيض.
• مالك البيت الأخضر يشرب القهوة.
• الشخص الذي يدخن بول مال يربى عصفور.
• بمالك البيت الأصفر يدخن دانهيل.
• الشخص الذي يسكن في البيت الواقع في الوسط يشرب الحليب.
• النرويجي يسكن في البيت الأول.
• الشخص الذي يدخن البلند يسكن بجانب الشخص الذي يربى القطط.
• الشخص الذي يربى الخيول يسكن بجانب الشخص الذي يدخن دانهيل.
• الشخص الذي يدخن بلو ماستر يشرب نسكا فيه.
• الالمانى يدخن برنس.
• النرويجي يسكن بجانب البيت الأزرق.
• الشخص الذي يدخن بلند له جار يشرب الماء .
المطلوب:
تحدد اللون / الجنسيه / الحيوان / المشروب / نوع السجائر لكل واحد مع توضيح:
- من منهم لديه السمكة (أو أن حيوانه الأليف سمكة)؟
يلا اجلبو ورقة وقلم وابدأوا فى الاجاااااابة
وانا انتظررررررررررررررررررر
قلت يكفي الآن فقط نريد الآن حل لغز جنا
من دون احراج رجااء
اذا استسلمتم
قولوا لى
وساضع الاجابة بنفسى
يا إلاهى ما الذى حدث وماهاذا الهدوء التاااام..........؟
انا اسفة إذا كنت تسببت فى ازعاج اى شخص...
جانا ان لغزك يحتاج الى تفكير عميق وطويل ... وانا لسة بحاول ...
إذا هو النرويجي
حسنااااااااااا وانا انتظرررررر
ولكن حاولوا ان تركزو شوية فى الجنسية والسجائر الخاصة به والمشروب المفضل لدى كل واحد منهم والحيوان الاليف لكل منهم والمسكن الخاص بهم
وستجدو الاجابةةةة
آسفة ع الإزعاج انا راح أقول كلمه وأهرب....هه...وهي: خلاص أنا : استسلمتتتتتتتتتتتتتتتتت.... .... حاولو تحلوه أنتم يا أذكياء.
أختى جانا يبدو أن الجمبع دماغه عصلجت ولكن أنتظرى شويه
على فكره الغز تتتتتتتتتتتتتتتتتتتافه جدا جدا جدا جدا جدا جدا