رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
انا عندي مشكله
استعمل متصفح الفايرفوكس
ومشكلته انه مو مندمج مع انترنيت داونلود مانجر
حاولت اضيفه في الخيارات البرنامج رفض
حطيت عليه صح نفس الشي رفض
يحمل بطريقه عاديه
كيف اخليه مندمج معاه بحيث اذا جيت احمل اي رابط على طول يحمله مثل متصفح الاكسبلورر للويندوز ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الجهاز عندي فيه منتديات مايقبل الرد السريع فيها وفي جهاز اخر يقبلها عادي ومثلا شريط الاهداء مايبدا الا من النص
موقع الرابد شيرومثله اللمواقع اللي تحتاج وقت للتحميل .. كلما اجي احمل منه يعرض الاي بي على انه مازال يحمل وهالكلام من شهرين تقريبا ومازال يحط نفس الرساله67_icond وجربت جهاز ثاني ونفس الشئ بهالنقطه !! ونفس الشئ لتسجيل الدخول لاي منتدى مايستقبل بسرعه طبعا قلت اكيد من الجافا ولما جيت اسوي لها تحديث طلع انه اخر نسخه عندي فوين المشكله ؟؟ Icon02
الله يجزاه خير اللي عنده خلفيه لا يبخل علي فيها icon801
ادري افحمتك بالاسئله بس اللي تقدر عليه ومشكور مقدما
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
المهم .....وبعد
اولاً : شكرا على الرد على الاستفسار الاول
ومعليش مارديت وقتها لاني ماعرفت فين الرد
ثانياً: ممكن طلب؟ ابغى اعرف كيف اطلع الشريط اللي في اليسار حق الساعة والحاسبة والصور....الخ
واللي تحت حق الاشياء اللي يجي فوق شريط المهام احط في اشياء
...انا عندي ويندوز 7 وابغى اعرف وشكرا عالخدمة واسف عالازعاج...!
.
.
.
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
لو سمحت ابغى برنامج تحويل فيديوهات مضمون
لاني انا عندي لحتى الان 4 برامج تحويل مايحولن إلا أول 5 دقايق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_JaKi
انا عندي مشكله المنسجر9 طبعا مابه شي ابي اذا جيت حملته يقول لازم تحديث وتركيب اصدار جديد وان ابي 9 مابي غير ويقلون فيه طريقه تروح يم خصائص وتوافي وتخليه 200 ولكن هذي الطريقه تسبب انقطاع او خراب البلس ومايركب ابد البده علموني الطريقه اذا تعرفون
ام التحديث صار اجباري على كل الاصدارت لازم ترقي إلى اخر اصدار 00 اما إذا تبي الطريقه تخليه القديم00
ما انصحك فيها لانها 00 راح تفقدك بعض المميزات00 مثل ماسنجر بلس راح يخرب معاك00 وراح تصير00
مشكلات ثانيه 00 نصيحه رقي على الجديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qi_ali
وينك يالمقاتل هممممممممم شكلك نسيتني
السلام عليكم
اخوي المقاتل
البرنامج kaspersky anti-virus
اصدار 2009
هلا فيك اخوي ههههههههههههه سوري ما وقصة نسيان القصه وكل ما فيها 00
اختبارات وانقطعت فتره00 ارد وانسى الي ناوي ارد عليه بعدين اي وربي انشغالIcon083
سوري00 بخصوص مشكلتك00 اول شيئ
انك تركب برنامج Kaspersky Internet Security 2010 لازم يكون انتر سكيورتي00
لان الانتي فايروس ما راح يحميك وانت ي النت لان ما فيه جدار ناري00
اي راح تصير صيده سهله للأختراق00
اخذف الاصدار القديم بعدها 00 سوي إعادة التشغيل00 ونصب Kaspersky Internet Security 2010
يوجد له اصدار عربي 00 بعد ما تنصبه وقفه توقيف مؤقت00 وافتح النت وافتح كل البرامج الي تبي 00
تستخدمها وشغل الكاسبر بعدها00 راح يجيك تنبيهت يجود برنامج سوي له سماح00
واي لافته تظهر لك وفيه برنامج انت تستخدمه 00 سوي له سماح بأذن الله تنحل المشكله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورا
طيب بريحكم ....وهذا الاب توب اخترب انسوا الفتوشوب ...
أكتب وانا ببكي على ولدي إلي اخترب ...
نزلت برنامج مضغوط باستخدام الإنترنت داون لود مانيجر
ويم أني جيبت بفتحه قلت أفتحه بالـ واين رير ..فتحه وقلت بما انه برنامج
اسوي له استخراج إلى ملف البرامج ..
وانا قلت كذا ويضغط لي البرامج بقدها وكل عيشتها ومدري إيش وصار مايفتح
عندي شي ....(هو أنا إيش سويت؟)
يكتب لي كذا (كان ودي اصورها واقصها ,هم المقص مايشتغل عندي ..ماشي يشتغل)
c:/program files/real/realplayer/realplay.exe
the archive is either in unkown format or damaged
أنا اسمعت من استاذت الاساسيات عنجنا تقول أن فيه حركه نسويها أسمها "استعادة النظام"
وترجع لينا النظام لآخر نقطة كان فيها صاحي ..
ترى ولا شي يشتغل عندي ..كلة قالبه رموزه مثل رمز برنامج الواين رير !!!
حرام أفرمته ...يالله اتركب فيه برنامج الفجوال ! ...وتحويشت عمري من البرامج والمسلسلات ..
اختي الله يسعدك بخصوص برنامج الفوتوشوب موجود هناااااا00
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=1409406
مشكلتك لها اكثر من حل 00 طبقي الي تشوفيه بالشرح هناااا00
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=123314
إذا ماجاب نتيجه بلغيني راح اتابع موضوعك واطرح لك اكثر من حل إن شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan 2009
السلام عليكم
انا فرمت جهاازي وابي تعريف الوايرلس لكن ماابي اللي حجمه كبيير
هذا مايشتغل على جهاازي
طييب فييه برنااامج يعلمني ايش التعاريف الناقصة ؟؟
واييش تنصحوووني في برناامج الحماااية ؟؟
يااااليت تفوووودوني يحل ...
وشكرا ..
اخوي لو ترجع في مواضيع قسم البرامج في الصفحه 5 او 6 في موضوع تم طرحه لتعاريق الجهاز00
إذا ما لقيته بلغني من شان اجيب لك الرابط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Illusionist
السلام عليك
اخواني عندي مشكلة في تشغيل بعض الفيديوهات التي ابعاد الصورة فيها مرتفعة مثلاً 1280x 720
المشلكل هو بطئ الفيديو رغم استعمالي للريال بلاير و الميديا بلاير كلاسيك و الويندوز ....
اما في ابعاد صغيرة ك640x 630
فلا مشكلة على الاطلاق
ريزولوشون الشاشة الذي استعمل حاليًا هو كالآتي
1280
x
1024
اما عن معلومات الجهاز فهي كما يلي
Intel(R)
pentium 4 CPU 3.00GHz
2.99GHz
504 Mo de RAM
ياريت هالمعلومات تكون مفيدة من اجل ايجاد الحل لاني فعلاً اعاني من مشكلة البطئ هذه منذ مدة .........
اخوي وش نوع كرة الشاشه الي عندك ؟ وهل هو داخلي او خارجي؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
امم ..
ابغا أسأل .. كيف يمديني أعرف إذا جهازي مخترق أو لا..؟
وهل الموقع ذي اللي يقول ان البورتات مفتوحة ولا مغلقة موقع يعتمد عليه..؟
https://www.grc.com/x/ne.dll?bh0bkyd2
واذا منجد كل البورتات مغلقة هذا يعني انه مستحيل الهكر يدخل جهازي..؟
أتمنى تجاوبون على ذي الأسئلة :( مهم بالنسبة لي :(
هلا فيكي اختي الله يسعدك00
بخصوص سؤالك هو كبير جداً بفروع السكيورتي بس راح اجابك بالختصر الشديد00
بخصوص معرفة المنافذ المفتوحه وهل جهازك مخترق اول لا اتبعي الشرح الاتي00
البرنامج اسمه procexp
1 - ايقونة البرنامج
http://mmaajjeedd.googlepages.com/12366565.bmp
شرح البرنامج
اطلع من كـل شي الانترنت والماسنجر طلووع نهائي يعني
كنك توك مشغل الجهاز بس لازم يكون الانترنت شغال عندك
http://vb.alnassrclub.com/images/sta.../wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x600.http://mmaajjeedd.googlepages.com/Un...968888ed-1.jpg
الجهاز سليم ميه الميه
طيب بنفتح على جهازي باتش شوفو وش الي تغير
http://vb.alnassrclub.com/images/sta.../wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x600.http://mmaajjeedd.googlepages.com/Un...889898copy.jpg
شفتووو طلــع لي برنـامج الـExplorer شغاال
مع اني ماشغلت لا الـExplorer ولا الـماسنجر
بس نسيت اقول لكم ملاحظه مهــمه
لازم تكون متصـل بالانتـرنـت بس لاتفتح صفحات وطبق الطريقه
الحين جاء وقت تحميل البرنامج
http://mmaajjeedd.googlepages.com/procexp.exe
---------------------------------------------------
اي عن طريق البرنامج تصوريه وتظهري لنا هنا وانا قولك جهازك متخرق ام لا00
-------------------------------
بخصوص كلامك إذا المنافذ مغلقه يقدر يخترق 00 الجواب نعم إذا ما عندك برنامج حمايه00
وفيه جدار ناري إذا ما فيه جدار ناري ماراح تحمي نفسك ابداً
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Veronica Mars
انا عندي مشكله
استعمل متصفح الفايرفوكس
ومشكلته انه مو مندمج مع انترنيت داونلود مانجر
حاولت اضيفه في الخيارات البرنامج رفض
حطيت عليه صح نفس الشي رفض
يحمل بطريقه عاديه
كيف اخليه مندمج معاه بحيث اذا جيت احمل اي رابط على طول يحمله مثل متصفح الاكسبلورر للويندوز ؟
تأكد من الاعدادات الي بالمستطيل الاحمر تكون عليها صح00 وسكر البرنامج وفاتحه مره ثانيه00
واشر على الفايرفوكس صح عليه00
http://www14.0zz0.com/2010/01/06/11/887818332.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الجهاز عندي فيه منتديات مايقبل الرد السريع فيها وفي جهاز اخر يقبلها عادي ومثلا شريط الاهداء مايبدا الا من النص
موقع الرابد شيرومثله اللمواقع اللي تحتاج وقت للتحميل .. كلما اجي احمل منه يعرض الاي بي على انه مازال يحمل وهالكلام من شهرين تقريبا ومازال يحط نفس الرساله67_icond وجربت جهاز ثاني ونفس الشئ بهالنقطه !! ونفس الشئ لتسجيل الدخول لاي منتدى مايستقبل بسرعه طبعا قلت اكيد من الجافا ولما جيت اسوي لها تحديث طلع انه اخر نسخه عندي فوين المشكله ؟؟ Icon02
الله يجزاه خير اللي عنده خلفيه لا يبخل علي فيها icon801
ادري افحمتك بالاسئله بس اللي تقدر عليه ومشكور مقدما
اتمنى انك تعلمنا وش المتصفح الي تستخدمه 00
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
لوسحتوا اريد جميع تعريفات للجهاز ...
شركة الجهاز ديل نوع الجهاز lnsplron 1525
طبعاً التعريفات تكون لويندوز XP بروفيشال SP3
وأبغاكم تقولولي كيف اثبت التعريفات لأني قد حملت تعريفات للجهاز بس يقولي الملف غير معروف!!
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
أريد مفاتيح كاسبر 7 أنتي فايروس وأكون لكم من الشاكرين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل
اخوي لو ترجع في مواضيع قسم البرامج في الصفحه 5 او 6 في موضوع تم طرحه لتعاريق الجهاز00
إذا ما لقيته بلغني من شان اجيب لك الرابط
والله اخووي رجعة للصفحات اللي قلتلي لكن والله مالقيت الي احتااجه انا ابي تعريف الوايرلس لـ جهاز dell vostro A840
والوندوز (xp) ولو فييه برنااامج يعلمني ايش التعاريف الناقصه
؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر كل من ساعدني في هذا المنتدى الرائع
مشكلتي هي برنامج IDM
حملته وفعلت الباتش وصارت النسخه كامله
لكني فوجئت بأن لمى فتحت الكمبيوتر يقول لي باقي على النسخه المجانيه 9 ايام هل تريد تسجيل البرنامج ؟؟؟!!!
ارجوكم ساعدوني icon190لأن باقي 9 ايام ويخلص البرنامج
الحل بسيط جدا
اولا
عليك ازلة البرنامج
لاني اظن انك سويت ابديت للبرنامج
وبعدها تنزيل النسخه Internet Download Manager 5.18
مع الباتش للنسخه
وعدم قبول الابديت
وبس ^_^
اذا تبي رابط النسخه مع الباتش اخبرني
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_HisOka
السلام عليكم:)
| Conan 2009 |
راجع هذا الموضوع .. سيفيدك كثيرا
في امان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
مشكووور أخووي لكن بجهازي ماافيه اتصاال كييف ادخل المووقع
انا ابي بس تعريف الوايرلس لجهااز deel vostro A84
انا قرييب مفرمت جهااازي ولقيت التعااريف في احد الموااقع لكن الحين ملييت وانا ادووور ياااليت احد يعطيني التعرييف ؟؟
وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
يعطيك الف عافيه ومشكور وماقصرت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
مشكوووووووووووورين على هالموضوع
عندي سؤال هل يوجد برنامج لإستعادة ملفاتي الإنمسحت بسبب الفورمات
الخايس الهندي مافهمني
وراحن ذكرياتي جميعها من صور وفديوهات
أتمنا إفادتي ولو لقيتلي حل أجيك وأحب رأسك
حتى لو كنت بعيد
هههههههههه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
مشكوووووووووووورين على هالموضوع
عندي سؤال هل يوجد برنامج لإستعادة ملفاتي الإنمسحت بسبب الفورمات
الخايس الهندي مافهمني
وراحن ذكرياتي جميعها من صور وفديوهات
أتمنا إفادتي ولو لقيتلي حل أجيك وأحب رأسك
حتى لو كنت بعيد
هههههههههه
اهلاً بك اخي..انا انصحك وبشده عدم فرمته جهازك في المحلات،، تعلم انت كيفية الفرمته لكي توفر من الوقت والمال والتعب ايضاً وبعض الاخرين يعطونك اشياء في الويندوز لايناسب جهازك بما في ذلك التعاريف وغيرها ..والبعض يقوم بمسح ملفاتك ايضاً [بما ذكرته انت]
لكن بإذن الله مشكلتك ستنحل ،، ولكن لا اعلم ان كان بالمقدور ان تسترجع كافة بياناتك او بعضها!!
فيه برنامج ممتاز ويمدحونه الناس [ولكن انا لم اجربه]
وهو
Pc Tools File Recover
البرنامج مع التعريب والسريال ..
وهذا اقتباس البرنامج وتحميله وتعريبه وشرحه وتنشيطه .. طبعاً واحد كاتبه في احد المنتديات جزاه الله خيراً
وأرجو ان اكون قد افتدك في هذا البرنامج..ولاتنسانا من الدعاء
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أأبو محمد
اهلاً بك اخي..انا انصحك وبشده عدم فرمته جهازك في المحلات،، تعلم انت كيفية الفرمته لكي توفر من الوقت والمال والتعب ايضاً وبعض الاخرين يعطونك اشياء في الويندوز لايناسب جهازك بما في ذلك التعاريف وغيرها ..والبعض يقوم بمسح ملفاتك ايضاً [بما ذكرته انت]
لكن بإذن الله مشكلتك ستنحل ،، ولكن لا اعلم ان كان بالمقدور ان تسترجع كافة بياناتك او بعضها!!
فيه برنامج ممتاز ويمدحونه الناس [ولكن انا لم اجربه]
وهو
Pc Tools File Recover
البرنامج مع التعريب والسريال ..
وهذا اقتباس البرنامج وتحميله وتعريبه وشرحه وتنشيطه .. طبعاً واحد كاتبه في احد المنتديات جزاه الله خيراً
وأرجو ان اكون قد افتدك في هذا البرنامج..ولاتنسانا من الدعاء
مشكووووووووووور يالغااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااالي<<من الفرحة
الله يوفقك بالدنيا والآخره إنت واللي صانعه و اللي معربه
أنا ألحين أبحث
بس سؤال ترى أنا ماسجلت لازم أسجل
وهل بحثي يبي يخرب لأني ماسجلت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ..
ممكن برنامج Autocad 2004
ويكون كامل الله يعافيكم .. بالكرك أو السيريال
وتسلمــوا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
أبو محمد
مشكور يالغالي سجلت وظبط كل شيء ورجعاً
مو بس أعمالي اللي أبيهن
رجعن حتى آشياء ناسيهن
تسلم يالغالي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
السلام عليكم ..
ممكن برنامج Autocad 2004
ويكون كامل الله يعافيكم .. بالكرك أو السيريال
وتسلمــوا
اختي هذا هو رابط البرنامج
http://www.4shared.com/dir/4401938/e...tocad2004.html
او هنا
http://www.brothersoft.com/autocad-78351.html
والكراك لا اعرف اذا ما كان يعمل ام لا لكن لا بأس في تجربته
http://www.arab-eng.org/vb/attachmen...8&d=1175260952
او http://www.arab-eng.org/vb/attachmen...2&d=1210200266
واي اسئله عن التحميل انا جاهزه
^_^