رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ملكة الطموح^
مانفعت معي!!!Icon55
اوكي إذا ننتقل للحل ماقبل الأخير في هذه المشكلة ^_^"
افتحي متصفح Internet Explorer ثم من قائمة ادوات ثم خيارات انترنت ثم خيارات متقدمة
http://i36.tinypic.com/mimq0g.png
شيلي علامة الصح من على الخيارين:
التحقق من إبطال شهادات الخادم
التحقق من إبطال شهادة الناشر
ثم جربي الدخول للمسن وإذا لم ينفع اعيدي علامة الصح في كلا الخيارين وسوي موافق وإن شاء الله بيشتغل علطول
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
سأعود للرد على البقية غداً بإذن الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
لا بسمع كلام الكل ماعندي إشكالية ههه
عموما دورت من النت بسرعة حصلت غريبة xDD
وحدثته
مو من الموقع إلي عطيتني لأنه يعطيني محظور
وشكرا جميعا وأخير خلصت ههه
شوفو ياناس ان قلت ايه ؟؟
اقتباس:
اذا تم منع الموقع من قبل النود ... اوقفي حمايه الانترنت*
خلاص اهم شئ المشكله تم حلها ^^"
قم بازالة توقيعك ايها المشرف*Icon59
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه الظلام
السلام عليكم
اريد برنامج يقص مقاطع الصوت
لانه عندي مقطع صوت طويل واريد قصه
وشكرا
تفضلي :
http://www.mediafire.com/?t4eoywmtmz3
أكثر من برنامج
_______________________________________
أحمد أعصابك شكلو نسي هههههههههههههه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
لدي مشكله لا اعلم سببها
البطاريه مسويه فلم هندي معي
اذا شغلت الجهاز على البطاريه التتش باد - ماوس الاب - ما تتحرك
لازم اشغله والبطاريه مفصوله ولمّا يشتغل اركبها ><
ربما المشكلة في تعريف التتش باد
أو الإعدادات
ما نوع الاب توب ؟
ربما ساعدك الإخوان أيضاً :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
جهازي من ماركة ايسر ^_+
سبحان الله نفس الماركة ^_^
حسناً لا اعلم ماهي المشكلة بالزبط لكن ربما تعريف التتش باد
ليس لدي الكثير من الخبره لكن في برنامج في المنتدى
قمت بتنزيله وهو رائع يبحث عن التعاريف للجهاز حدث تعريف التتش باد منه
هذا الرابط :
http://www.mediafire.com/?doevgqgfmmm
جرب وأخبرنا ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
عدنا مرة أخرى وعذرا على التأخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
محمد أعتقد ان هذا سيوقف خاصية الدفاع الذاتي للبرنامج
وبسبب هذا ستستطيع الفيروسات التي لايتعرف عليها البرنامج من ايقاف النود أو التلاعب به أو حتى حذفه من الجهاز ^^"
تعرف يا مازن، الإصدار الثالث اللي كان قبل هذا الإصدار مباشرة ما كان فيه هذي الخاصية وكان شغال عادي XD
يا راجل خليها على الله ^^"
وبعدين انا ريحتها عشان لا تقعد تدعي عليا كل ما جت تشغل الكراك وتضطر تسوي اعادة تشغيل مرة لتشغيل الكراك والغاء هذه الخاصية ومرة ثانية بعد تشغيل الكراك لإعادة تشغيل هذه الخاصية ^^"
مشي حالك ^^"
على فكرة انا شخصيا موقفها وما حصل شيئ الحمد لله :d
يعني القصد اني راح اتعب نفسي كل شوية عشان احتمال 1 او 2% بالكثير، وانت عارف ما فيه اصلا انتي فايروس امن ويحفظ الجهاز من كل الفيروسات :d
فمش فارقة :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
ميمو اشك انك سويتي كل الخطوات، او انك بعد ما ازلتي علامة الصح ما سويتي اعادة تشغيل للجهاز :d
شيكي المربع اللي فيه علامة الصح يا اما راح تلاقيها رجعت عليها علامة الصح يا اما اذا ما اكان عليها علامة الصح سوي اعادة تشغيل وبعدها شغلي الكراك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautiful bird
^
^
^
شكل في مشكله عويصه فوق
الله يعينكم .. ابي برنامج نود .. برنامج حمايه .. متوافق مع 64 بت
شكرا مقدما ..
بيوتي
أهلا بيوتي
حمليه من هنا:
الرابط
وحملي هذا الكراك من هنا:
الرابط
وبعدها طبيقي نفس الخطوات اللي قلتها لميمو في طريقة تنصيبه ^_^
انا عارف انه بيستخدم يوزرنيم وباسوورد >__>
احنا بنقول مجازا سيريلات
وطبعا لميمو اتركك من اللي يقوله AMYM وإلا راح تجددي اليوزر نيم والباسورد كل يومين وانتي براحتك، تختاري التعب ولا الراحة؟ XD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peachtree
جزاك الله كل خير
نعم
على الوضع الآمن يظل يعمل بدون إعادة تشغيل
جربت نقل مجلد بحجم 25 جيجا من هارد خارجي في الوضع الآمن ولم يحدث إعادة تشغيل
هممم، أكملي الخطوات مع الأخ wahdain أولا فربما بالفعل كان فايروس
واذا لم تنفع فأغلب الظن انه واحد من اثنين
اما ان هناك تعريفا تم تركيبه لأحد قطع الجهاز لا يتوافق مع القطعة جيدا ويحتاج الى عمل أبديت له، ووقتها ستحتاجين لتحميل كل تعاريف قطع الجهاز الجديدة من مواقعها على الإنترنت وجربي
ان استمرت المشكلة فأشك ان هناك مشكلة في اللوحة الأم في بعض المكثفات مثلا التي تحتاج الى تغيير وبالطبع يتحتاجين الى شخص متخصص ليقوم بعمل ذلك في اي محل لإصلاح الكمبيوترات :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
جهازي من ماركة ايسر ^_+
عزوز، ما اعرف بس ايسر يحط بعض البرامج مع أجهزته وتسوي ضبط للإعدادات اذا كان متصل بالبطارية او بالكهرباء، بحيث تتغير عند التوصيل بالبطارية وتتغير عند التوصيل بالكهرباء
ربما احد هذه البرامج يقوم بفصل الباد عند التشغيل على البطارية
تأكد جيدا :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مع أني ما كنت ناوية أرد بس علشان رد الإعتبار >> براا
إسلام
لا سوية كل الخطوات متأكدة 100 %
وشيكت على المربع الأخير ماعليه صح
وأعدت تشغيل اللابتوب نفس إلي قلته بالضبط
يعني يمكن نحاسة مني ههه
ودورت كلمة السر واليوزر حقه بس علشان الكراك ما ضبط
AMYM
البرنامج ما حظر الصفحة
الصفحة محظورة إماراتياا ههه
حتى بدون برنامج فايروسات ماكانت تفتح لي
وأصلا أنا صكيت برنامج الفايروسات وبعد محظورة
يعني فاهمة إلي قلته تطمن
عموما إذا صار شي بالبرنامج برجع XDD
وشكرا جميعا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اخواني احتاج برنامج سوني فيجاس الاصدار التاسع وارجو ان يكون متوافق مع الفستا لو سمحتم باسرع وقت ممكن قبل ظهر(يوم السبت) لان عندي دورة في المونتاج والتصوير الاحترافي
وجزاكم الله الجنة...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ما هو أفضل كوديك لتشغيل الفيديو؟
ولماذا بعض الفيديوهات يتشوه عند البعض؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح جاك
اخواني احتاج برنامج سوني فيجاس الاصدار التاسع وارجو ان يكون متوافق مع الفستا لو سمحتم باسرع وقت ممكن قبل ظهر(يوم السبت) لان عندي دورة في المونتاج والتصوير الاحترافي
وجزاكم الله الجنة...
لو سمحت أزل التوقيع :)
تفضل البرنامج لكن بالنسبة للتوافق فلا أعلم هل يتوافق مع فيستا او لا جرب :
البرنامج من هنا
http://www.sonycreativesoftware.com/...link?id=4208.1
الباتش
Mediafire
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
جهازي من ماركة ايسر ^_+
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح جاك
اخواني احتاج برنامج سوني فيجاس الاصدار التاسع وارجو ان يكون متوافق مع الفستا لو سمحتم باسرع وقت ممكن قبل ظهر(يوم السبت) لان عندي دورة في المونتاج والتصوير الاحترافي
وجزاكم الله الجنة...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ^^
ممكن برنامج تشغيل فديو يصلح لاغلب الفديوات ؟؟
اذا مافيه ممكن برنامج ميديا كلاسيك او ريال بلاير الجديد ^^"
وشكرا مقدما :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السـلآآمـ ع ــليكمـ ..
مشكلتي هي ان القرص F و واحد ثاني اختفى ..
هم كانوا يلعبون يخفون الاقراص و يرجعونه .. يخفونه و يرجعونهـ ..
بعدين خلاص عاادي طفينا الجهاز .. رجعنا شغلنـآهـ الا الاثنين الـ e, و الـ F
كلهم مخفي معنى آآخر مـرره قبلها كان موجوود .. و كل الاشياء حاطينها في الـ e
في طريقه يرجع الـ e ولا لأ
و مشكوورين مقدمااا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مشكورين اخواني الـقائد & king2aj
ان شاء الله يكون شغال و جزاكم الله خير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم انا احتاج برنامج لحرق الصور على قرص ديفيدي اريد حرق الصور الذي بامتداد jpeg لا اريد نيرو لانه ضخم جدا والكمبيوتر مليان باقي 1G اريد برنامج بسيط ارجو منك المساعدة لان حاسوبي مليان ما اقدر احمل شي ؟؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haro0ona.S
السلام عليكم ^^
ممكن برنامج تشغيل فديو يصلح لاغلب الفديوات ؟؟
اذا مافيه ممكن برنامج ميديا كلاسيك او ريال بلاير الجديد ^^"
وشكرا مقدما :)
تفضلي هذه المواضيع :
[::| أفضل مشغل صوتي ومرئي على الإطلاق = KMP = نسخة جديدة مع الشرح |::]
برامج تشغيل الفيديو و الصوتيات بأحدث إصدارات و روابط مباشرة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
سلام عليكم ... :)
مكن برنامج خاص بحرق أفلام على الــ DVD ... يعني أقدر اضيف الترجمة و أغير الابعاد عشان الفلم يطلع كويس على
الشريط
شكراً ...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
أشك بوجود فيروس في جهازك مختبئ في بقية الأقراص لهذا يعود حتى بعد الفورمات
أولا حملي هذا البرنامج ثم نصبيه
http://www.hijackthis.de/downloads/HJTInstall.exe
الآن بعد تشغيل البرنامج لأول مرة اختاري Accept وبعد ان تظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية
اضغطي على زر Do system scan and save a logfile
بيعمل فحص سريع وبيظهر لك المفكرة وفيها تقرير عن جهازك
انسخي كل الكلام المكتوب في التقرير والصقيه هنا في مشاركتك القادمة لنحدد المشكلة بإذن الله ^.^
تفضل أخي
هذا هو التقرير
Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
Scan saved at 10:40:21 AM, on 4/17/2010
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v6.00 SP2 (6.00.2900.2180)
Boot mode: Safe mode with network support
Running processes:
C:\WINDOWS\System32\smss.exe
C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
C:\WINDOWS\system32\services.exe
C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\Explorer.EXE
C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
d:\Program Files\Trend Micro\HijackThis\HijackThis.exe
R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = about:blank
R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Local Page =
R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Toolbar,LinksFolderName =
R3 - Default URLSearchHook is missing
O4 - HKLM\..\Run: [IMJPMIG8.1] "C:\WINDOWS\IME\imjp8_1\IMJPMIG.EXE" /Spoil /RemAdvDef /Migration32
O4 - HKLM\..\Run: [IMEKRMIG6.1] C:\WINDOWS\ime\imkr6_1\IMEKRMIG.EXE
O4 - HKLM\..\Run: [MSPY2002] C:\WINDOWS\system32\IME\PINTLGNT\ImScInst.exe /SYNC
O4 - HKLM\..\Run: [PHIME2002ASync] C:\WINDOWS\system32\IME\TINTLGNT\TINTSETP.EXE /SYNC
O4 - HKLM\..\Run: [PHIME2002A] C:\WINDOWS\system32\IME\TINTLGNT\TINTSETP.EXE /IMEName
O4 - HKCU\..\Run: [MSMSGS] "C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe" /background
O4 - HKUS\S-1-5-19\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'LOCAL SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-20\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'NETWORK SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O20 - Winlogon Notify: Antiwpa - C:\WINDOWS\SYSTEM32\antiwpa.dll
--
End of file - 2047 bytes
والمشكلة استمرت حتى بعد عمل فورمات لجميع أجزاء الهارد وإعادة تحميل الويندوز من جديد
اقتباس:
هممم، أكملي الخطوات مع الأخ wahdain أولا فربما بالفعل كان فايروس
واذا لم تنفع فأغلب الظن انه واحد من اثنين
اما ان هناك تعريفا تم تركيبه لأحد قطع الجهاز لا يتوافق مع القطعة جيدا ويحتاج الى عمل أبديت له، ووقتها ستحتاجين لتحميل كل تعاريف قطع الجهاز الجديدة من مواقعها على الإنترنت وجربي
ان استمرت المشكلة فأشك ان هناك مشكلة في اللوحة الأم في بعض المكثفات مثلا التي تحتاج الى تغيير وبالطبع يتحتاجين الى شخص متخصص ليقوم بعمل ذلك في اي محل لإصلاح الكمبيوترات :)
إذًا الأفضل إعادة تحميل جميع التعريفات مرة أخرى أولاً
الله يستر ولا تكون المشكلة من المذربورد(لسه مغيرينها من شهرين)
وجزاكم الله كل خير WaHdAiN و إسلام 2006 على المساعدة