أصوت للأخ أحمد ش وأتمنى له التوفيق بأذن الله ^^ والفوز في هذه المسابقه
في امان الله
عرض للطباعة
أصوت للأخ أحمد ش وأتمنى له التوفيق بأذن الله ^^ والفوز في هذه المسابقه
في امان الله
.
.
.
.
أصوت لـ .. MiDo-Kun و .. محبة الربيع
.
.
.
.
أصوت لأحمد ش
ومحبة الربيع
وبالتوفيق للبقية ..
بسم الله الرحمن الرحيم
التصويت:
في المباراة الأولى أصوت لـ أحمد ش
وفي المباراة الثانية أصوت لـ محبة الربيع
------- ------- ------- -------- ------
اسمح لي لوبو .. بس انا أعرف محبة الربيع من زمان
والله لو كنتوا بمبارتين مختلفتين .. لصوت لك ولها ..
بالتوفيق ^^
M-s ; IbRaHiM.N ; the hero ; عاشق كونان ; x.dreams.x ; dr.agasa ; ^__^ kaito kid ; ka!to fan ; andr-sun; gharib ; korapika ; */اللص الطائر/* ; MZAGYH
شكرا لكم جمـيـــعا
لحد الان 14 صوت
MiDo-Kun
أصوت لأحمد ش
ومحبة الربيع ..
اصوت لأحمد ش
و محبة الربيع
التصويت:
في المباراة الأولى أصوت لـ أحمد ش
وفي المباراة الثانية أصوت لـ محبة الربيع
من الان اشكر كل من صوت لي ^^
واشكر الجميع وبالتوفيق ^^ مبروووك ربوعة الفوز مقدما ^^
كم صارت النتيجة ؟؟؟؟؟
هلا وغلا
أصوت لـ MiDo-Kun في الجولة الأولى
وأصوت لـ محبة الربيع في الجولة الثانية
وبالتوفيق للجميع
^^
نتايج اولية
احمد ش 31
ميدو 14
ربوعة 29
لوبو 19
أنا أصوت لــــ
1- ¤*|&| MiD@-Kun |&|*¤
2- » » SKYOWOLF « «
راح أصوت
ل
MiDo-Kun
أصبحت النتائج :
احمد ش 31
ميدو 16
ربوعة 29
لوبو 19
المباراة الاولى اصوت لـ :
أحمد ش
المبارة الثانية امتنع.
اصوت لـ
أحمد ش
و
lobo
بالتوفيق لكم ^^
يبدون ان النتائج حسمت !!!
^^
أصوتـ.. لـــ....
أحمــد ش
!! السلام عليكم ورحمة والله وبركاته !!
اصوت لصديقتي محبة الربيع 000
سووووري لوبوووو والله بدي اصوت لك بس ربوعه صديقتي http://images.msoms-anime.com/27/5f9...e64eefb074.gif
وبالتوفيق للجميع !