في الكمبيوتر نفسه افتح الصندوق ,,اقتباس:
صارسائل
راح تلاقي لوحة كبيرة رئيسية اسمها لوحة الأم او الماذربورد ,, راح تلاقي فيها بطارية بشكل دائري اخلعها وبدلها من اي محل كمبيوتر ,,
عرض للطباعة
في الكمبيوتر نفسه افتح الصندوق ,,اقتباس:
صارسائل
راح تلاقي لوحة كبيرة رئيسية اسمها لوحة الأم او الماذربورد ,, راح تلاقي فيها بطارية بشكل دائري اخلعها وبدلها من اي محل كمبيوتر ,,
تريد الصراحة اول مرة اشوف زي مشكلتك ,,,اقتباس:
andr-sun
انتظر براق الثنايا لعله يفيدك ,, بس لاياجي وتوقيعك موجود لانو لو شافه لن يرد عليك
http://www.uploadgeek.com/uploads456/1/wa3alaykom.jpgاقتباس:
KYUUBI
انت لو تجرب هذا البرنامج لن تتركه
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=24261
لأخذ أي لقطة من الفيديو بمقاس الفيديو الأصلي وقف الفيديو بالمسافة بعدين اظغط Ctrl+E
بس
http://www.uploadgeek.com/uploads456/1/wa3alaykom.jpgاقتباس:
Ayato
اهلا اختي ,,
همم مافي برنامج بهذا الاسم ,, انت تقصدين الوافي الذهبي ,, بس مايترجم من العربي الى الانقلش ,, جربي قوقل ترجمة : http://translate.google.com/translate_t
الحمد للهاقتباس:
hmada_24
ايش البطاقة التي تستخدمها
السلام عليكم
عندي استفسارين
الاول
انا حملت برنامج الكاسبر والمفاتيح حقته من المنتدى (كان في موضوع مثبت )
المهم
انا كل ما اقعد على النت دقيقة وحدة تطلعلي هذي الرسالة
http://images.msoms-anime.com/23/238...88dcee9f0f.JPG
ولما اسكرها ترجع تطلعلي فما الحل
والسوال الثاني
انا لما افتح مقطع في اليوتوب
يفتح نصف المقطع او اقل من نصفه بعدن يخرب ايش السبب
اقتباس:
السلام عليكم
عندي استفسارين
الاول
انا حملت برنامج الكاسبر والمفاتيح حقته من المنتدى (كان في موضوع مثبت )
المهم
انا كل ما اقعد على النت دقيقة وحدة تطلعلي هذي الرسالة
http://images.msoms-anime.com/23/238...88dcee9f0f.JPG
ولما اسكرها ترجع تطلعلي فما الحل
والسوال الثاني
انا لما افتح مقطع في اليوتوب
يفتح نصف المقطع او اقل من نصفه بعدن يخرب ايش السبب
أهلا بك أخي
غريبة والله !!
المفاتيح شغالة ( لا سواق ^^ ) معي
مدري
حظك موب تمام ^^
جااار البحث عن مفاتيح
كوووون بالانتظار ^^
اقتباس:
ببرنامجين Video Convert Master و Win Avi Convert
وما نفع... يا ريت جوااب شافي لهالمشكلة؟؟
تم إزالة التوقيع[/QUOTE]
ويا ريت تشوفون لي حل
ما أدري والله بالضبط ..
بس أنت لما تحول ، يمكنك تغير في الأبعاد
شوف ، حتلاقي شيئ زي كذا (( فريم ويدث )) (( فريم هايث ))
ياليت لو تقولي .. كم قيمتهم ؟
مفتاح الكاسبر جرب حظك
http://9q9q.net/9q9q.net.gif
اذا كان الكاسبر 7.0.0.125
هذا واحد ثاني اذا ما اشتغل الاول
http://9q9q.net/9q9q.net.gif
في الفترة الأخيرة يطلع لي هذا الخطأ بكثرة
HTTP 400
ما الحــل ؟
عندي استفسار وهو
انا لما افتح مقطع في اليوتوب
يفتح نصف المقطع او اقل من نصفه بعدن يخرب ايش السبب
همممم يمكن فايروس او خلل في احد ملفاته ,,اقتباس:
آيس
خليك من الاكسبلورر وجرب الأوبيرا نزله من هنا ftp://ftp.opera.com/pub/opera/win/92..._Eng_Setup.exe
او http://www.opera.com/
توقيعك حلو مرررررررررررررررررررررةاقتباس:
صارسائل
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
عندي سؤال بخصوص برنامج اسمه Megaupload Toolbar Installer أخذته من منتدى كونان لتحميل من موضوع حلقات كونان الخام .. وعمل البرنامج هو فتح صفحة ميجا أبلود للناس المحجوبه عندهم .. وسؤالي هو هل هذا البرنامج آمن ؟ وهل يتعارض مع أي برنامج لآخر؟ ... آسف على الإطالة وشكراً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكلتي في المسن ><
رمز الخطأ 80048862
جنني ذا الخطأ مو راضي يفتح المسن
ياليت الي يعرف الحل يقوولي
مع اني حملت مسن 9 قلت لعل وعسى يفتح لكن نفس الشي
وشكرا مقدماً :>
مشكلة في الداونلود مانجر كل ما حمل نسخة تطلع
لم يتم تسجيل من 15 يوم