رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
أنا مش فاهمة ازاي التورنت دا ، حملت كم ملف وأشتغلوا تمام .
لكن جيت أحمل ملف مرة ثانية ، التقدم ما تم أبدا =صفر % ..
مع أنه له أكثر من ساعة :(
أعمل إيييه وايه حل المشكلة دي
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم مشكلتي يا اخي ان التورنت يحمل تمام لكن التصفح صفر و الخدمات الاخرى بطيئة للغاية ما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
القيادية
ليس من تخصصنا هذا الامر
هامات الثريا
السؤال غير مفهوم .. ارجو تدعيم السؤال بالصور
محارب1
ليس من تخصصنا هذا الامر .. ارجو مراجعة قسم البرامج او شركة الاتصالات المزودة لكم
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
ليس من تخصصنا هذا الامر
اها
شكلي مغلطة بالعنوان ههههههههههه
سوري
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Harry Potter
السلام عليكم..
حدث لى موقف غريب و أنا أقوم بتحميل احد التورنتات و هو ان الWaste مساحته كبيره بطريقه غير معقوله و أنا أكتب الأن تعدى ال200 ميغا! و هو ما لم يحدث أبداً معى من قبل, فما هى المشكله بالضبط هل هى من التراكر ام من ماذا..
هذه الصوره التقتطها من ساعتين تقريباً..
http://i46.tinypic.com/1zfmn4g.jpg
أنا لا أعترض و انما أريد فقط أن أتعلم ما هو سبب هذا الهدر..
بارك الله فيكم و شكراً مقدماً..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ............
hashfailed
هو عدد مرات فشل تشييك الهاش ^_^
و انا اظن انه موجود لأنك موب فاتح بورت للتورنت
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
جميع مشاكل التورنت محلولة ببرنامج موجود لدي مضمون بإذن الله وسلس وعملي جدا
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
حملت أربع افلام تورنت أحجامها تقريبا 700 ولما اكتمل التحميل
طلع 3 دقايق فقط يعني الحجم 700 على 3 دقايق
ماا ادري هل المشكلة من عندي او من الرابط نفسه
ياااا لييت تسااااعدوووووووني !!
مع العلم اني مبتدأه بالتوورنت يعني اول مررة احمل فيه
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
حلم انسانهـ
700 جيجا أم ميجا أم كيلو أم ماذا ؟
و هل حملتي الأفلام ببرنامج التورنت ؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
700 MB
حملتها ببرنامج utorrnet
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
ربما حصل خطأ أثناء التحميل أو أن الملف لم يتم تحميله كاملًا و تعطل ، المفروض إذا أنتهى التحميل كامل يكون وصل %100.0
جربي تحمليها من جديد أو أستكملي التحميل إن أمكن
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
إلى الأعضاء الكرام فلتقوموا بتجربة هذا البرنامج الخالي من المشاكل ولن تندموا بإذن الله والبرنامج على الرابطة :
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=128475
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
الملف اكتمل تحميله ووصل لـ 100.0%
مكتوووب (تلقيم) ماادري لها دخل !!
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
( تلقيم ) لا .. مالها دخل [ و معناتها أنه يقوم بتزويد الآخرين أي مساعدتهم على التحميل أيضًا ]
قلت يمكن يكون الخلل من برنامج تشغيل الفديو ، جربي تشغلينها ببرنامج ثاني
أممم ، حسنًا أرسلي لي الروابط ( إن أمكن ) لأعرف ما إذا كانت المشكلة ستحدث معي أيضًا أم لا
المعذرة و أتمنى أن تجدي الحل ..
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
استخدم برنامج Media Player Classic
هذا ملف التورنت اللي حملتهـ ...
http://www.4shared.com/file/23407113...erland_Mo.html
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم انسانهـ
الملف اكتمل تحميله ووصل لـ 100.0%
مكتوووب (تلقيم) ماادري لها دخل !!
أنا اظن ان تلقيم يعني سيد يعني جالس يرفع الملف بعد ما اكتمل رفعه لباقي المستخدمين ^_^
اتركيه فترة عشان الاشخاص اللي يحملوا نفس الملف ما تبطأ السرعة عندهم وبعد فترة افصليه خلاص
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
حملت الرابط .. ثم شغلت الفديو و طلع لي عشر ثواني فقط و حجمه 674 MB
و مكتوب لي بالفديو :
to play this movie , you need to download MovieXplayer
: Get MovieXplayer now at
ـ ـ
يعني يقلي حمل البرنامج عشان تقدر تشغل الفديو و قصده برنامج اسمه MovieXplayer
بحثت عنه و لكن للأسف ما لقيت نتيجة و لكني لقيت أحد المواضيع لنفس المشكلة ..
و حسب ما فهمت شيئين :
الاول انه ملف التورنت هذا مهو أصلي أو مزيف ( مدري كيف لكني أحاول أعرف ) يمكن يعني ملف التورنت بتاع الفلم غير أصلي ، يعني لازم تدوري على ملف تورنت أصلي
الثاني انه الفلم DVD يعني لازم برنامج خاص بتشغيل الديفيدي و هذا ما عندي .. فحملته و لكنه ما شغله
حاولي تبحثي عن الفلم بملف تورنت آخر ..
حاولت اشوف الحل و لكن مالقيت غير إعادة البحث .. إن وجدته فسأضعه إن شاء الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
انا حملت برنامج x player بس نفس الشئ ما اشتغل الفيلم
من هذا الرابط http://download.paramegsoft.com/Vide...fessional.html
عموما يعطيك العافية تعبتك معاي واتوقع فعلا الرابط مزيف icon147
لان توني ادري ان الفيلم عرض في السينما امس iconbaye4 << icon95
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
لا بأس ، بالعكس لقد إستفدت فأول مرة أعرف أنه توجد ملفات تورنت مزيفة
شكراً
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
عندما أرفع ملف التيورنت من
mininova
تاتيني هذه الرسالة
Mininova Content Distribution
Over the past years, Mininova has grown to the number one torrent indexing website. Now we are re-defining content delivery by introducing free Content Distribution.
Advantages include:
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أنا أستخدم برنامج µTorrent ولكمه بطييء جدا بكل معنا الكلمه سرعة الخط لدي 2MB هل هو خطء سرعة الخط ام البرنامج ؟