رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
ايه ظغطت عليها ..
وعندما تأتيني صفحة التحميل على موقع ميديا فير
ثم انتظرت حتى أتتني كلمة
Click here to start download..
ثم اضغط عليها وانتظرت فلم تأتيني اي نافذة
انتظركـ .جزاك الله الجنة..
وجزاك اختي ^____^
تم الرد عليكي في نفس الرد السابق
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الكاسبر مو راضي
يقبل اي مفتاح وجربت كل المفاتيح الي بالمنتدى
وما نفعت
ياريت تشوفي لي حل >_<
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
السلام عليكم
ممكن البرنامج Internet Download Manager بإصدار العربي مع السيريال نومبر
وشكرآ ,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية انا
السلام عليكم ممكن اطلب السيريل لبرنامج انترنت داونلود مانجر النسخة 5.12.1.0
الله يخليكم بسرعة :)
ومشكورين مقدما وما قصرتوا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ممكن تسجيل لبرنامج مكافحة الفايروسات [ Files Secure 2.2 ]
وشكراً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMPER
الكاسبر مو راضي
يقبل اي مفتاح وجربت كل المفاتيح الي بالمنتدى
وما نفعت
ياريت تشوفي لي حل >_<
ممكن إسم الإصدار ؟؟!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
حد يجاوبني بسرعه اخواني
ابي اوصل الجهاز بخط التلفون
يعني الاتصال بالكرت
كيف اسوي ذلك بالتفصيل
وبسرعه لان الامر ضروري
وشكراً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحلام
السلام عليكم
حد يجاوبني بسرعه اخواني
ابي اوصل الجهاز بخط التلفون
يعني الاتصال بالكرت
كيف اسوي ذلك بالتفصيل
وبسرعه لان الامر ضروري
وشكراً
اهلا اختي ملكة الاحلام كيفك
طيب اتبعي معي بالصور
اول شي روحي للنترنت وباماوس اليمين اختاري خصائص
وبعدين تظهر لك الشاشة
http://www.petaimg.com/uploads/1207778708.jpg
اضغطي على اضافة وبعدين
http://www.petaimg.com/uploads/1207839923.jpg
بعدين اضغطي التالي يظهر لك شاشة
http://www.petaimg.com/uploads/1207804997.jpg
بعدين اضغطي الرقم التالي:
3660033 نسما)
3660011 ايزي نت) اذا عند كرت التلفون اكتبي الرقم
بعدين
http://www.petaimg.com/uploads/1207807391.jpg
اكتبي جهة الاتصال بعدين انهاء
خلاص وبعدها بتظهر لك شاشة يقولك الاسم وكلمة المرور مو لازم تكتبينه اضغطي موافق
اوكي
وبعدين روحي لقائمة ابدأ ومنها جهات الاتصال
تلاقين اسم الاتصال الي انتي كتبتيه اضغطي عليه
بيظهر لك الشاشة حقتها اضغطي على اتصال
وان شاء الله اختي اكون افدتك
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
شكرا على الموضوع المفيد
وانا عندي طلب واتمنى انو مايكون تقيل
ممكن برنامج (بور بوينت 2007)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eriko
شكرا على الموضوع المفيد
وانا عندي طلب واتمنى انو مايكون تقيل
ممكن برنامج (بور بوينت 2007)
هذا الأوفيس كامل ^^"
XD XD XD::. برنامج Office 2007 Arabic enterprise 2007 النسخة العربية .::+ إثباتات
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
طيب اختي كم الرام عندك في جهازك؟
أنا راح اعطيك برنامج حمايه متميز
سلام اخوي حسام
ماادري اذا كنت فاكر الموضوع ولا لا ؟
انا كنت متوقعه اني رديت عليك بس دورت عن الرد مالقيته فرجعت ارد الآن Icon108
<<< باين وحده فاصله اسلاكها Icon0e0
مو مشكله
عموما عندي الرام 2 جيجا
عسى بس مايكون سؤالك عشان البرنامج يستهلك كثير من الرام ؟؟؟ icon147
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحلام
اختي اشكرك
ولو سمحت بالتفصيل
مو عشن غبيه بس لاني ابي اشرح هذي الخطوات لوحده صديقتي فلازم اكون فاهمه عدل
اشكرك مقدماً
اختي ضعي في المربع الموجود على اليسار كود المدينة التي تسكنين فيها
والمربع الذي على يمينه يطلب رقم تليفون ولكن اتركيه خاليا
اما المستطيل الذي باللون الازرق فاختاري منه بلدك والتي هي قطر (أظن ذلك) وبالانجليزي ستجدينها بهذا الشكل Qatar
ثم في النهاية اضغطي ok
اختي ليست هذه هي المشكلة الان فكما يبدو من الصورة بان المودم عندك ليس معرفا للجهاز او لا يوجد مودم بالجهاز اساسا (لكن مادمت قلت ان اباك اوصل الجهاز بخط الهاتف فهذا يعني بان هناك مودم)
عموما المودم عندك يحتاج للتعريف عن طريق السي دي خاصته والذي يأتي معه عند الشراء
يجب عليك تركيب هذا التعريف اولا قبل ان يمكنك الدخول على الانترنت
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sabakuno_Gaara
سلام اخوي حسام
ماادري اذا كنت فاكر الموضوع ولا لا ؟
انا كنت متوقعه اني رديت عليك بس دورت عن الرد مالقيته فرجعت ارد الآن Icon108
<<< باين وحده فاصله اسلاكها Icon0e0
مو مشكله
عموما عندي الرام 2 جيجا
عسى بس مايكون سؤالك عشان البرنامج يستهلك كثير من الرام ؟؟؟ icon147
لا عشان استبدل لك برنامج الكاسبر ببرنامج اقوى منه راح يشيل لك الفايروس ان شاء الله ^^
تفضلي:
http://www.msoms-anime.net/showthrea...410#post708410
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخي اسلام:
هذا الذي استخدمه
http://www.downloadsquad.com/images/2005/08/ie7logo.jpg
هذي صورة المتصفح..الصورة في هذا الرابط ..
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/V9c75533.jpg
نعم استخدم برنامج الكاسبر
هذه صورتة
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/wPk75850.jpg
الوندوز تبعي..هو windows xp
اقتباس:
أرجو ان يساعدك ذلك على حل مشكلتك
اتمنى ذلكـ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
طيب انتي باي برنامج فتحتيها اختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا الرد
بدون اي برنامج تحمييل عاااادي كان
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
لااعرف ان كان سؤالى مسموح اولا...
انا اريد ان اجعل الصفحة فى الورد Word office عريضة لاسوى عليها شغل لوالدى...
لكن لااعرف كيفك
اذا ساعدتونى اكون شاكرة لكم
رنوو
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
لااعرف ان كان سؤالى مسموح اولا...انا اريد ان اجعل الصفحة فى الورد Word office عريضة لاسوى عليها شغل لوالدى...
لكن لااعرف كيفك
اذا ساعدتونى اكون شاكرة لكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
نعم اعتقد ان سؤالك في مكانهـ..
انظري للقائمة في الأعلى
في المكان المحدد عليه بالأحمر هنا توجد مقاسات الصفحة
اتمنى افدتكـ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اختي ضعي في المربع الموجود على اليسار كود المدينة التي تسكنين فيها
والمربع الذي على يمينه يطلب رقم تليفون ولكن اتركيه خاليا
اما المستطيل الذي باللون الازرق فاختاري منه بلدك والتي هي قطر (أظن ذلك) وبالانجليزي ستجدينها بهذا الشكل Qatar
ثم في النهاية اضغطي ok
اختي ليست هذه هي المشكلة الان فكما يبدو من الصورة بان المودم عندك ليس معرفا للجهاز او لا يوجد مودم بالجهاز اساسا (لكن مادمت قلت ان اباك اوصل الجهاز بخط الهاتف فهذا يعني بان هناك مودم)
عموما المودم عندك يحتاج للتعريف عن طريق السي دي خاصته والذي يأتي معه عند الشراء
يجب عليك تركيب هذا التعريف اولا قبل ان يمكنك الدخول على الانترنت
اخي اسلام امممم انا يوم طبقت هذاالشرح الي شرحت لأختي ملكة الاحلام
ما كان انه لازم اعرف المودم عن طريق السي دي كنت عادي طبقت الخطوات ومشيت عادي تمام ماكان يحتاج لا للسيدي دي ولا لغيره << يمكن حالة استثنائية ac2
على العموم تسلم خيو يعطيك العافية
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
أختي جربي ازالة شريط جوجل من متصفحك عن طريق الذهاب الى لوحة التحكم ثم اضافة وازالة البرامج ومنها اختاري google toolpar واضغطي على ازالة
لكن الافضل ان يكون متصفحك مغلقا وانت تفعلين ذلك
ايضا اختي هل تلاحظين عند الضغط على اي رابط لتحميل شيئ معين وعدم تحميل هذا الشيئ ظهور مستطيل اصفر في متصفحك تحت اشرطة الأدوات؟
بالمناسبة متصفحك هو الانترنت اكسبلورر
جربي اختي قبل الضغط ايضا على رابط التحميل (كتجربة) ان تقومي بايقاف خاصية الفلترة (الفايروول) في الكاسبر او اذا لم تعرفي كيف تقومي بذلك فاإلقي الكاسبر نفسه بالضغط عليه بالزر الايمن بجانب الساعة واختيار خروج او exit ثم اضغطي على رابط تحميل وانظري هل تحل هذه المشكلة ام لا على ان تقومي بتشغيله بعد التجربة ثم اخبرينا بعد ذلك
أضيف ايضا: لا تنسي تحميل اخر تعريف لبرنامج الكاسبر ثم عمل فحص شامل به على الفيروسات بجميع اجزاء القرص الصلب خاصتك ثم اخبرينا بالمستجدات
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . Alone .
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
لااعرف ان كان سؤالى مسموح اولا...
انا اريد ان اجعل الصفحة فى الورد Word office عريضة لاسوى عليها شغل لوالدى...
لكن لااعرف كيفك
اذا ساعدتونى اكون شاكرة لكم
رنوو
اختي لست ادري ما اصدار الأوفيس خاصتك ولكن بالنسبة لإصدار 2007 النسخة الانجليزية فهي كما ارفقتها لك في الصورة والضغط في النهاية على landscape
http://www5.0zz0.com/2008/04/10/03/935776657.jpg
اما ان كانت نسختك بالعربي فاعكسي مكان القوائم وستجدينها في نفس المكان ولكن بإسم عربي
لا تبخلي علينا في حالة حلت مشكلتك بكتابة المشكلة والحل في موضوع فهرسة هذا الموضوع