رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
همممم
اليوم غريب .. كايتو كودو وايضا الأعضاء في المجموعه السادسه
المجموعه السادسه
.................................................. .....................................
1- LiGht
( SИow яose - NiCe.HeaRT )
2- The Design King
( korapika - Garaa )
3- pink
( princess light - Toki Doki )
4- ocean Girls
( pandora - yostina )
ليس لهم حس تماما .!!! ربما عضو واحد فقط
ولكن البقيه اينهم ؟؟ لا تفاعل ولا حتى استفسار عن التاخر وكانه ليسوا موجودين ..
هل يعقل ان 3 فرق سوف تنسحب مره واحده من المجموعه السادسه ..؟؟
او انهم يخبؤن المفاجات
هممم .. اتمنى تواجدهم وان اعرف حالتهم النفسيه قبل بدا التصويت على الجوله السادسه ..
-_-
أنا موجودة
وبعدين أرسلت التصميم من زمانـ
مرتعبه ما عندي أي فكرة -_-
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
بحط موضوع ... وبحط فيه الموبايل اليديد اللي شريته أمس ^^
والتصويت ... الحمدلله تأهلنا ... ^____________^
Demor
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
المفروض كل رد بعد بباتي ما يحتسب ...
ونعتمد نتيجة بهيج وقناصة ...
لأن كل الفرق اللي قبلنا ما صارت لهم الفرصة يمتد وقت التصويت ...
حتى وان اتأخر وضع الموضوع ..
>>> من يوافقني الرأي ؟
هممم خلاص انا موافق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
شكراً ديمور ..
وهدي أعصابكـ .. بهيجـ .. ولا عشان التصويت مو في صالحكـ خخخـ...
ههه وانا اش قاعد اقول .. قلت طفشت ومليت .. واعصابي اتبخرت ...
يعني عادي مارح تفرق معي نتيجة التصويت اهم شيء سويت الي اقدر عليه وخضت منافسه قويه .. مو مثل البعض تاهل بدون تصويت ولا شيء ..
الحمد الله .. القناعة كنز لا يفنى ..
همم اهم شيء اني استمتعت كثيرا امس واليوم ..
بس انتبهوا زين المسابقات الجايه لن ارحم احد ههههه
طيب البلسعي اصلا ممكن ما تكون عنده تصاميم المجموعه السادسه
لأن واضح الكل يرسل لكايتو كودو ..
واصلا المجموعه السادسه احس انهم نايمين عكسنا تماما .. هههه
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
هههههههههه
يومي
بالعافيه على قلبك ^-^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
همممم
اليوم غريب .. كايتو كودو وايضا الأعضاء في المجموعه السادسه
المجموعه السادسه
.................................................. .....................................
1- LiGht
( SИow яose - NiCe.HeaRT )
2- The Design King
( korapika - Garaa )
3- pink
( princess light - Toki Doki )
4- ocean Girls
( pandora - yostina )
ليس لهم حس تماما .!!! ربما عضو واحد فقط
ولكن البقيه اينهم ؟؟ لا تفاعل ولا حتى استفسار عن التاخر وكانه ليسوا موجودين ..
هل يعقل ان 3 فرق سوف تنسحب مره واحده من المجموعه السادسه ..؟؟
او انهم يخبؤن المفاجات
هممم .. اتمنى تواجدهم وان اعرف حالتهم النفسيه قبل بدا التصويت على الجوله السادسه ..
إحنا موجودين وبخير الحمد لله ..^^
وبالنسبة لفريقنا .. فمن المفروض أن يوستينا سلمت التصميم لكايتو من 3 ساعات تقريبا ..
مع إني متأكدة 100% إننا خسرانين إلا أنني متشوقة لرؤية تصاميم الأعضاء ..^^
ولكن يكفي إننا حاولنا .. أفضل من الإنسحاب برضو ..
وبالتوفيق للفرقتين المبدعتين ..
The Design King
LiGht
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ضغطكـ فل يا بهيجـ ..
ومبروووكـ .. يا ديمور على الجوال والتصويت ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
وبالتوفيق للفرقتين المبدعتين ..
The Design King
LiGht
تسلمي يا قلبي ^-^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <pandora>
إحنا موجودين وبخير الحمد لله ..^^
وبالنسبة لفريقنا .. فمن المفروض أن يوستينا سلمت التصميم لكايتو من 3 ساعات تقريبا ..
مع إني متأكدة 100% إننا خسرانين إلا أنني متشوقة لرؤية تصاميم الأعضاء ..^^
ولكن يكفي إننا حاولنا .. أفضل من الإنسحاب برضو ..
وبالتوفيق للفرقتين المبدعتين ..
The Design King
LiGht
ما شاء الله اخيرا بداتم بالظهور
همم طيب بالتوفيق ان شاء الله
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
طيب يعني هل يعلن كل واحد عن رقم تصميمه \؟
مع انه اعتقد الكل عرف كل تصميم لمين يكون ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
هممم خلاص انا موافق
واصلا المجموعه السادسه احس انهم نايمين عكسنا تماما .. هههه
إظاهر إن الكلام كثر من ورانا ..icon170
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
وييييييييين كايتو يا حائر !!! << ليش هو مسؤول عنه
بنفقع ><
<<-- زايد عليها الضغط
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <pandora>
إظاهر إن الكلام كثر من ورانا ..icon170
هههه
لالا ابدا
بس نبغى منكم حماس هذه المره
انتم شفتم كيف حماس مجموعتنا
يالله ورنا حماسكم ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
بهيج
شكل المسابقه مأثرة عليك
روح ريح -_-
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
وييييييييين كايتو يا حائر !!! << ليش هو مسؤول عنه
بنفقع ><
<<-- زايد عليها الضغط
واللهـ .. ما أدري ..
يا شباب ما رأيكم أن أقوم بإنهاء الجولة الخامسة .. وإفتتاح السادسة على أن
يقوم أصحاب الفرق بإرسال التصاميم إلى على الخاص ؟؟
إذا إنتوا موافقين .. راحـ أبدأ ..
لا أحد يرسل شيء حتى تتم الموافقة ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ما شاء اللله الصبر خلص من عنكم لعندكم تخططوا ؟ الا صح مين اللي راح تكون جولتهم الجاية
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
واللهـ .. ما أدري ..
يا شباب ما رأيكم أن أقوم بإنهاء الجولة الخامسة .. وإفتتاح السادسة على أن
يقوم أصحاب الفرق بإرسال التصاميم إلى على الخاص ؟؟
إذا إنتوا موافقين .. راحـ أبدأ ..
لا أحد يرسل شيء حتى تتم الموافقة ..
هممممممم
ارسل للبلعسي
على الخاص وشوف ...هو مشرف وهو أحق منا.. والا ؟
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
هههههههههههههههه كل مجموعة تبونها تظهر
رمسو عنها لووول
شو آخر النتايج احين؟؟
وان شاء تأخر كايتو كودو فيه خير ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
لا أظنها فكرة جيدة .. خلينا نصبر شوي
الصبر مفتاح الفرج ..^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
تم مراسلة الأخـ البلعسي ..
وإن شاء الله .. يجيـ ...
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
يا شباب البلعسي موجود في المنتدى .. ونحن بإنتظاركـ يا بلعسي ..