ذهبَ الكثييييييييييييييييييييي يـ... إلخ ...ر
وبقيَ القلييييييييييييييييييييي ـ... إلخ ...ل
فصبري يانفساهُ وتحملي
يسر يا ربي لي وللمسلمين
:::::::
:::::::
عرض للطباعة
ذهبَ الكثييييييييييييييييييييي يـ... إلخ ...ر
وبقيَ القلييييييييييييييييييييي ـ... إلخ ...ل
فصبري يانفساهُ وتحملي
يسر يا ربي لي وللمسلمين
:::::::
:::::::
ظلم ظلم ظلم ..
هضم للحقوق ..هضم للحقوق ..
كذب .. افتراء .. كذب افتراااء ..
جحيم لا يطاق ..!
الان عرفت مجتمعنا حق المعرفة .. و مين يدري ماذا يكشف لنا المستقبل ..؟!
يارب انصر المظلومين .. واخذل يارب من ظلمهم .. و اكشفهم وافضحهم ..
عاجلا غير آجل ..
إلى متى سأظل في حيرة ..؟!
.:.
طنش تنعتش تعيش DX
ياليت يكون عندي الجراءة ..
حتى ابعد اشياء ممكن تسير لاعز الناس لي ..
عشت طيلة حياتي ، متميزاً بكل شيء ، لم ينافسني أحد ،
لم أعش الفشل يوماً ، ما أطمح إليه أصله دون أدنى شك ،
كان الجميع يحاول الإقتراب مني ،
عشت محاطاً بالخدم ، و الأموال الطائلة
إلى أن أتيت أنت ، فقلبتي حياتي جدرياً
لقد أحببتك ، وماذا عساي أفعل ، ليس لي حيلة ،
صرت فاشلاً غبياً كئيباً ، لحقاً فعلت شيئاًً مستحيلاً
أفكر بك الليل و ماطال ، و النهار و ما جال ،
تكشفين كل أسراري ، فقط بنظرة ،
أأنت هي عقابي الإلهي لأعمالي ،
أم أنت نعيم أتيه بظلاله ، و ضياء عينه ،
أرغب في الصراخ ، أرغب بإمساكك و عناقك بشدة ، و البكاء في كنفك ،
مشاعر ليست إلا ، حاولت كل جهدي لم استطع ردعها ،
و للنفس راغبة إذا رغبتها و إذا ترد إلى قليل تقنع ،
لم تنطبق المعادلة ، فناتجها لا محالة أحبك و مصير مجهول ،
.
.
سَـلآمُ إلـ’ـى أحّبـَتـِي..!
.
.
أخيراً عدت لموطني
^^
آآآه اختبارات ><
..×..أشتاقُ إليكِ ..×..
..×..
هووووه.. كَثُر الحمقى اليوم في المنتدى نانديه T.T
اونيغاي أوقفوا العضويات الجديدة.. أونيغاي مسومس ساما..
...،،
ليست مجرد فضفضة XD
,
.
.
حً ـيـآكـِ الله .. يٌـسـ ع‘‘ـدُنـي أن تـكٌـونـي فيــه .. سـأغضـب م ـنـكـِ إن وصفـتِ نفسكـ بتلكـ الصفـة م ـرة أخــرى ..
>> كـلـآمـي هــذآآ م ـوجـهٌ لـ’’عُ‘‘ـضـوة مً ــآ .. هــذآآ إن كـآنـت تـقصـدٌنــي بـكـلـآآمــهـآآ .. !!
سـؤآآل و أتـ مً ـنـى م ـنـكـِ الـإجً‘‘ــآآبـــة ! لـِـمَ أنـتِ عً ـنيـــدَة .. ؟؟
لــمً ع ــنـدمًــآ أقٌــول لــآآ تـردي رج‘‘ــآءًآ .. تـرُدي .. ؟؟
كـلـآآمـكـ الـذي قُلتــه فــي آخـــر رسـآآلــة :-
اقتباس:
لكن لتعلمي شيء واحد .. شيء واحد قد يفرق .. وهو الموت !
ومادمت حية فلن أقطع صلة " رحمي " بك أبداً ..
أتـ ع ـلميـــن كلـ م ـة لـن يٌفـرقنـآ سـوى الـ م ـوت كـم م ـن فتـآة قـآلتـهـآ لـي ؟؟ الـ ع ـشـرآآت م ـن الفتيـآآت ..
أتـدريـن مصيــرهٌــن الـآآن ؟ أصبــح‘‘ــن فــي طـيْ النسيـآآن .. لـم يبـقً لـي م ـنـهٌـن إلـآآ الـذكـريـآآت ..
و لـآآ أريــد أن يبـقـى لـي م ـنـكـِ فـي يــوم إلـآ الـذكـريـآآت .. لـآآ أريـــــــــــــد ..
>> اع‘‘ــذرينـي لـأنـي نقلـتُ الـرسـآلـهـ هٌنـآآ .. تـج ـنُبـآ فقــط للـرد .. و لتـ ع‘‘ـذرينـي لـأنـي أتـج‘ـنـب الـرد ..
نـــ ع ـــم كــلـآمــي كٌـلـه م ـوجـهٌ لكـِ ح ـبيبَتـي صـآحبــة الـرسـآآلـة ..
.
.
,
وللنـــــــــــــــــــــ ــــــــوم في هذه الحالة طعم آخر..
الحمدلله يا ربي
خلصنا من مذاكرة التاريخ ×__×
ان شاء الله ناخذ الدرجة الي نستحقها لا اكثر و لا اقل =)
كثرت الطلاسم والشفراتـ ..
وجاري تفكيكها ..
XDD
الصلاة خير من النوم
الصلاة خير من النوم
سبحان الله
يا ناس أنا مشتاقه للي له بقلبي ذكريات..ذكرياتٌ..ذكريـــــــــــــــــــــ ــــت..
اقتباس:
اللهم رب الناس أذهب البأس أشفي IbRaHiM.N أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما
آمين .. آمين .. آمين
قليل منا يلتزم بالمواعيد
كم أكره المواعيد :d
يا أخي كل ما أحط موضوع في المنتدى ما يحطوا , يقولولي سيتم مراجعة الموضوع و بعدين يختفي الموضوع.
يمكن خالفت قانون ولا شي بروح و بتأكد.
راجع.