إجابة بن مالك صح سلام
عرض للطباعة
إجابة بن مالك صح سلام
لولوicon31
انا طفشت ولا احد حايحط لغز انا حاحط لغز
طيب يا حلوين..................!
اللغز هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو اكثر حيوان تحبوا؟
هههههه من جد جاوبو وعندي مفآجئة!
هل هو سؤال ديني بن مالك؟؟
2مسلمان
1_زذو القرنين
2_هارون الرشيد
2كفار
1_النمروذ
2_ومختنصر
رد بن مالك على سؤالي (هل هو لغز ديني) عن سؤالك
من هم من ملكو العالم..
بالنسبة للولو كاتي
شو اكثر حيوان تحبوا؟
القطة.. أوالبسة بمسمى آخر..
طيب يا حامية الأسلام ولكن هل تريدين أن أقول لك من أين تغشي أسئلتك وأنا أبحث علي الأجوبة في googel وجتها كلها من كتاب سين وجيم أي أنها ليست منك أنت لست وحدي علي كل حال وليس الذكور فقط من يغشو
ممكن : الذين ملكوا العالم هم اليهود لعنهم الله << محاولة>>
أنا لا أغش بل أتى بالاسئله فقط
في مشكلة؟
حاسس للهجتكم بدأت تعصب شوية!!
يالله جاوبو على سؤال لولو..
أكثر حيوان أحبه هو الصقر
أهلا بالجميع نورتو الحته ده
غبت قليلا فوجدت 254
شغل صواريخ ما شاء الله في لغز ولا أحط من عندي
انا عن نفسى بحب الحصان
حسنا انا ذاهب للصلاة أراكم بعد صلاة العشاء إن شاء الله
أنا بحب: الدلفين....
لا ما في لغز.. حط
حاسس الموضوع أترتب سار أريح بعد قوانين الفتى المجهول..
حطو لغز..
مرحبااااااااا بالجميع كيف حالكم سلمي _مارية _لولوكاتي _ابو دجانه _المتحري كودو
هل يوجد الغاز ام سوف تضعوا الان
نشوفك على خير بن مالك..
هلا بيكى يا أيوو...اشتقنا لك .......احنا دالوقتي نجاوب على سؤال لولو.......و بعدين نشوف مين اللي راح يحط لغز...<< صرنا مهذبات ومنظمات ...هههه>>