السلام عليكم
ممكن حل لمشكله
ابي اعرف كيف اضع اتصال ارامكو في جهاز نظار وندوز 7
عرض للطباعة
السلام عليكم
ممكن حل لمشكله
ابي اعرف كيف اضع اتصال ارامكو في جهاز نظار وندوز 7
قصدك اتصال الدايل اب ؟ 50 كيلو هه
هنا شرح فيه صور
http://myhelp.westnet.com.au/pages/r...ageId=16384638
http://myhelp.westnet.com.au//downlo...4638/w7du2.png
http://myhelp.westnet.com.au//downlo...4638/w7du3.png
http://myhelp.westnet.com.au//downlo...638/w7du3b.png
http://myhelp.westnet.com.au//downlo...4638/w7du4.png
هنا بيانات الإتصال ..
1 لرقم الإتصال
2 اسم المستخدم
3 الباسوورد
http://myhelp.westnet.com.au//downlo...4638/w7du5.png
مشكوور اخوي بس ابي اعرف كيف احط البروكسي
لانه لازمم البروكسي ومفتاح المنطقه ومادري ايش كيف احطها وشكرا لك
http://www.arb14.com/modules.php?nam...viewtopic&t=72
تسوي الإتصال عادي وتعبي البيانات .. التلفون واليوزرنيم والباس
البروكسي تحطيه في متصفح الإنترتنت .. سواء اكسبلورر او فايرفوكس
http://www.arb14.com/screbt/aramco/2.GIF
http://www.arb14.com/screbt/aramco/3.GIF
http://www.arb14.com/screbt/aramco/4.GIF
هذي المطلوبة انك تحطي الملقم الوكيل
باقي الشغلات مالها داعي تسويها .. جربي وردي عليي
مشكوور الله يعطيك الف عافيه
بس عندي مشكله صغيره
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../zrvdu49wh.jpg
واكس بي
http://www.arb14.com/screbt/aramco/6.GIF
اها شكرا لك اخوي
الله يعطيك الف عافيه
اقتباس:
السلام عليكم
المهم .....وبعد
اولاً : شكرا على الرد على الاستفسار الاول
ومعليش مارديت وقتها لاني ماعرفت فين الرد
ثانياً: ممكن طلب؟ ابغى اعرف كيف اطلع الشريط اللي في اليسار حق الساعة والحاسبة والصور....الخ
واللي تحت حق الاشياء اللي يجي فوق شريط المهام احط في اشياء
...انا عندي ويندوز 7 وابغى اعرف وشكرا عالخدمة واسف عالازعاج...!
.
.
.
السلام عليكم ....
">مافي حد يعرف طلبي؟؟؟<"
تقصد السلايد بار ؟
http://i269.photobucket.com/albums/j...rOBlueMain.jpg
مثل الي على اليمين الي فيه الساعة والتقويم ؟
فالويندوز 7 تقدر تضيف هالشغلات مثل الفيستا لكن تحركها فأي مكان
اضغط بالزر اليمين للماوس على الدسيك توب بعدين Gadgets مدري ويش تطلع بالعربي خخ
السلام عليكم
كفوون ابي تعريف الوايرلس لــ dell vostro A840 لكن مو هذا (R193564)
لاني حملته ولا يتثبت ؟؟؟
يااليت احد يفيدني وشكرا ..
ماذكرت نظام التشغيل الي عندك ...
التعريفات الموجودة في موقع الشركة لهذا الجهاز هي لويندوز فيستا .. واعتقد في احتمال انها تشتغل لو تستخدم ويندوز 7
جربهم اثنينهم
http://ftp.us.dell.com/network/R209077.exe
http://ftp.us.dell.com/comm/R194080.exe
تفضل أخي الكريم
http://support.euro.dell.com/support...mID=VOS_N_A840
ادخل لتحمل التعريف مباشر
Dell Wireless 1395 WLAN MiniCard
http://www.sarwanx.co.cc/link/65617007/
--------------------------------
Dell Dell Wireless 13xx, 14xx, 1505 MiniCard-
http://www.sarwanx.co.cc/link/71371516/
وهذا رابط كمان .. توجد فيه التعاريف
http://alsayra.com/vb/showthread.php?p=2589849
يعطيكم العافية يا رب
لدي مشكلتان وأرجو أن أجد حلا لهما هنا:
الأولى أني بعد ما نزلت ويندوز 7 على جهازي نزلت برنامج IDM وتمام التمام بكل الخطوات المشروحة في موضوع منفصل بالمنتدى
لكن المشكلة كل ماأطلب تحميل ملف تتطلعي هاي:
http://images.msoms-anime.net/images...5403392328.png
مع انه الاتصال بالنت شغال وانا فاتحة من انترنت اكسبلورر فوين المشلكة؟
المشكلة التانية:
الانتي فايروس اللي عندي الافيرا بعمله تحديث من البرنامج نفسه لكن تتطلعي هاي النافذة تطلب التحديث عبر التسجيل بالنت فماذا أفعل؟
http://www.iraqup.com/up/20100108/ir..._710096600.png
ودمتم في حفظ المولى
.:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::.
..~ ابي اطلب منكم طلب اتمنى انه ما يكون ثقيل ::|
|_-. كيف اذا بغيت الغي تثبيت برنامج سبق تحميــله ؟؟! :,.
+_ الله يعطيــكم العافية مقدمــا _+
مشكور اخوي ع الاستجابه الله يعطيك العافيه
المتصفح هو العادي Internet Explorer احيانا استخدم متصفح غثيث شوي لتغيير الاي بي عشان اقدر احمل من الهوت فايل والرابد شير واللي مثلهم
اللي هو هذا http://www.up.qatarw.com/get-1-2010-isnpe0ky.jpg بس ماتتحمله دايم لانه بطئ
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ..
اخواني فيه مشكله عندي في الملفات تطلع بدون اسماء كلها مدري وش المشكله سويت كل شي ..
الملفات تطلع بدون اسماء ..
حاولت رحت الخيارت ..
سويت كل شي ومع ذالك اسماء الملفات ماطلعت ..
آرجو ان آرى حل للمشكله ..
وجزآكم الله خيرآ ..
ياااه اوكي ربما سيعمل هذا :
http://ftp.us.dell.com/network/R193564.exe
فاذا لم يعمل فالحل الوحييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييد | ان تقوم بفرمتة الجهاز ليس بوندوز 7 او فيستا | هذا هو الحل الوحييييد لان التعريف غير موجود في موقع ديل طبعا يوجد تعريف لوندوز فيستا وليس الاكس بي
اخي ما البرنامج الذي تستخدمه في فحص الفيروسات؟؟اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ..
اخواني فيه مشكله عندي في الملفات تطلع بدون اسماء كلها مدري وش المشكله سويت كل شي ..
الملفات تطلع بدون اسماء ..
حاولت رحت الخيارت ..
سويت كل شي ومع ذالك اسماء الملفات ماطلعت ..
آرجو ان آرى حل للمشكله ..
وجزآكم الله خيرآ ..
وهل فحصت الجهاز في الفتره الاخيره؟
وارجو تصوير المشكله لاني ربما لم افهمك جيدا