-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makak
سلام عليكم ... :)
مكن برنامج خاص بحرق أفلام على الــ DVD ... يعني أقدر اضيف الترجمة و أغير الابعاد عشان الفلم يطلع كويس على
الشريط
شكراً ...
يرجى توضيح الطلب أكثر
هل تقصد برنامج لحرق الفيديو على DVD أم برنامج ينتج فيديو DVD
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
لو سمحتوا
كنت أبي أرفع صورة غير موقع محمد شريف للرفع لأن تصفحي لا يدعم الموقع
و رحت أرفع موقع ثاني موثوق ونسخته للموقع طلعلي مربع عليه اكس رحت لموقع ثاني طلعلي زي أول
يعني لازم من مركز رفع الصور خاص للمنتدى ؟؟
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good feeling
لو سمحتوا
كنت أبي أرفع صورة غير موقع محمد شريف للرفع لأن تصفحي لا يدعم الموقع
و رحت أرفع موقع ثاني موثوق ونسخته للموقع طلعلي مربع عليه اكس رحت لموقع ثاني طلعلي زي أول
يعني لازم من مركز رفع الصور خاص للمنتدى ؟؟
لا لكنك إخترت الرابط الخطأ
تأكد أنه هو الرابط المباشر وليس شيء أخر
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم اخوي كيف الحال
انشاء ترد على سوالي
انا عندي وندوز 7 اذا نسخت على dvd بحجم اقل من 4غيغا
يصير القرص ممتلى
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
لكني لم اجد برنمج يحرقه بصييغة vob او ifoالسلام عليكم انا اريد برنامج لحرق الفيديو على قرص dvd هناك برامج كثيرة انا الديفيدي مالتي يقرا ifo ,vob
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدت بمشكلة جديدة و ما أكثر مشاكل جهازي الحبيب ... ^^
حسنا ... برنامج الـ movie maker عندي لا يشغل إلا عند تشغيل الجهاز أو عند عمل رستارت للجهاز مرة أخرى
يعني يشتغل لمرة واحدة فقط و عندما أغلقه و أشغله بعد ذلك لا يشتغل ...
علما بأنه الويندز اللي عندي 7 و البرنامج لم يكن موجود أصلا في الويندوز و لكن قمت بتحميله و تثبيته بعد ذلك فما المشكلة معه؟
لو افترضت بأنه قد لا يكون متوافقا مع الويندوز 7 ... هل هناك برنامج يشبه الموفي ميكر و يكون متوافق مع ويندوز 7
و كل الشكر لكم إخواني و أخواتي ...
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام برق
السلـآم عليـكمـ
أنآ عندي مشكله مع الهآردسك الخآرجي , الي صآر قبل كم يوم طآح الهآردسك من إيدي
خفت يكون خربآن رحت طوالي وشغلته ع الاب واشتغل عادي ،’
لكن لما جيت مره ثانيه اشغله كآنت تطلع اللمبه الزرقآء وصوته يشتغل عادي
وتطلع اشاره ع الاب انو فيه حآجه متصله لكن مآ يتعرف عليه الجهآز icon108..
قآلولي انه اذا ابغا اصلحه لـآزم أمسح الي فيه مع اني سمعت انو يقدر يسحب الي بالهآرد بعدين يمسحهآ
لكن الهندي سحب علي ومسح كل شي وقآل لبآبآ انوه اساسا مآ كآن فيه شي بالهآرد لمآ افتحه ؟؟! icon147
المهم انآ سمعت أنو فيه برنآمج يقدر يرجع المحذوفآت من الهآرد انا بصراحه تعبت عليه
فـــــبلييييـــــيز الي عنده فكره عن الطريقه يشرحلي كيف ؟!
والحين بعد مآ مسح الي فيه زآن لكن اذا بغيت ارسل شئ جديد للهارد ما يرضىـآ تطلعلي
رسآله ومدري ايش ؟!
وش أسوي فيه ؟!
وشكرـآ مقدمـآ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إستخدمي أحد برامج إسترجاع المحذوفات بعد الفورمات الشهيرة وإن شاء الله ينجح معك
مثل File Scavenger أو Recover My Files
بالنسبة للرسالة التي تظهر لك عند نسخ ملفات جديدة للهارد , ممكن تحطي لنا صورة لها ؟
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
تعرف يا مازن، الإصدار الثالث اللي كان قبل هذا الإصدار مباشرة ما كان فيه هذي الخاصية وكان شغال عادي XD
بجد ماكان فيه هذه الخاصية؟ XD
هي من أهم خواص مضاد الفيروسات الكاسبر يستعملها من إصدارات أقدم
اقتباس:
وبعدين انا ريحتها عشان لا تقعد تدعي عليا كل ما جت تشغل الكراك وتضطر تسوي اعادة تشغيل مرة لتشغيل الكراك والغاء هذه الخاصية ومرة ثانية بعد تشغيل الكراك لإعادة تشغيل هذه الخاصية ^^"
خخخخ تعب 5 دقائق كل شهر مايضر ^^"
أنا بس خايف يحصل شيئ بسبب إيقاف الخاصية وتدعي عليك فعلا XD
اقتباس:
على فكرة انا شخصيا موقفها وما حصل شيئ الحمد لله :d
أكيد هذا لحسن حظك + حذرك وخبرتك في التعامل مع الفيروسات والفلاشات اللي جاية منها ^^"
اقتباس:
يعني القصد اني راح اتعب نفسي كل شوية عشان احتمال 1 او 2% بالكثير، وانت عارف ما فيه اصلا انتي فايروس امن ويحفظ الجهاز من كل الفيروسات :d
وصلنا للمفيد ^_^
في الحقيقة هذه الفيروسات من عام 2008 أرتفعت نسبتها إلى حوالي 30% أو أكثر ويمكن علشان كذا الآن النود اعتمد خاصية الدفاع الذاتي
تذكر مرة انا حطيت تقرير عن فيروس Mabezat وكيفية إنتشاره ودخوله داخل كل التطبيقات ذات اللاحقه EXE?
وكذلك ظهرت فيروسات مؤخرا تفعل نفس الشيئ وأخطر من الفيروس السابق مثل فيروس sality الذي ظهر في منتصف 2008 ولا أخفيك سرا هذا الفيروس استطاع ان يوقف الكاسبر حتى مع خاصية الدفاع الذاتي لكن ماقدر يحذفه او يدخل داخله بسببها
فتخيل لما يكون مضاد الفيرسات نفسه داخله فيروس؟ ماراح تتخلص منه طول حياتك XDD
وهذه الفيروسات انتشرت كثيرا بسبب طريقتها المتطورة , يعطيك احد برنامج وداخله هذا الفيروس الخبيث وانت لاتعلم
لكن الآن كل مضادات الفيروسات تتعرف على تلك الفيروسات بعد تحديثها , ولو صادفت مثل هذه الفيروسات قبل ان يتعرف عليها برنامج الحماية خاصتك مثل ماحدث لي كان بيوقف برنامج النود اللي عندك بسهولة
وهذا ماسيحدث إن ظهر فيروس جديد يعمل بتلك الآلية قبل ان يكتشفه مضاد الفيروسات عندك
^__^"
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peachtree
تفضل أخي
هذا هو التقرير
Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
Scan saved at 10:40:21 AM, on 4/17/2010
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v6.00 SP2 (6.00.2900.2180)
Boot mode: Safe mode with network support
Running processes:
C:\WINDOWS\System32\smss.exe
C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
C:\WINDOWS\system32\services.exe
C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\Explorer.EXE
C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
d:\Program Files\Trend Micro\HijackThis\HijackThis.exe
R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = about:blank
R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Local Page =
R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Toolbar,LinksFolderName =
R3 - Default URLSearchHook is missing
O4 - HKLM\..\Run: [IMJPMIG8.1] "C:\WINDOWS\IME\imjp8_1\IMJPMIG.EXE" /Spoil /RemAdvDef /Migration32
O4 - HKLM\..\Run: [IMEKRMIG6.1] C:\WINDOWS\ime\imkr6_1\IMEKRMIG.EXE
O4 - HKLM\..\Run: [MSPY2002] C:\WINDOWS\system32\IME\PINTLGNT\ImScInst.exe /SYNC
O4 - HKLM\..\Run: [PHIME2002ASync] C:\WINDOWS\system32\IME\TINTLGNT\TINTSETP.EXE /SYNC
O4 - HKLM\..\Run: [PHIME2002A] C:\WINDOWS\system32\IME\TINTLGNT\TINTSETP.EXE /IMEName
O4 - HKCU\..\Run: [MSMSGS] "C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe" /background
O4 - HKUS\S-1-5-19\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'LOCAL SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-20\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'NETWORK SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O20 - Winlogon Notify: Antiwpa - C:\WINDOWS\SYSTEM32\antiwpa.dll
--
End of file - 2047 bytes
والمشكلة استمرت حتى بعد عمل فورمات لجميع أجزاء الهارد وإعادة تحميل الويندوز من جديد
إذًا الأفضل إعادة تحميل جميع التعريفات مرة أخرى أولاً
الله يستر ولا تكون المشكلة من المذربورد(لسه مغيرينها من شهرين)
وجزاكم الله كل خير WaHdAiN و إسلام 2006 على المساعدة
التقرير سليم ولا توجد أي فيروسات من التي تسبب إعادة تشغيل
وبما ان إعادة التشغيل تكون في أوقات متفرقة وعند عمل بعض خدمات النظام اللي تتوقف من الوضع الآمن
قد يكون الخلل في أحد تعاريف الجهاز أو انه من مروحة البروسيسور أو من الباور سبلاي أو ..
يعني إذا تأكدتي ان المشكلة مش في تعاريف الدرايفرات , لازم الجهاز يفحصه مهندس علشان يتأكد من القطعة اللي فيها الخلل
وإن شاء الله تكون بسيطة ^^"
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الاساتذة الاجلاء انا من عشاق الرفع لليوتيوب ولكن قبل يومين قمت بتوصيل الجوال مع الحاسوب لاادخل النت فقلم ذلك بلخبطت اليوتيوب فلكم كل الحب وارجو ان تعينونى على مصيبتى
اخوكم المرهفhttp://www.rofof.com/img5/4zvyjb18.jpg
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
بارك الله فيك أخي على الجهد الرائع الذي تبذله ..
أقوم حالياً بصنع إسطوانة برامج لعام 2010 ..
تضييع وقت، وقمت بتحميل البرامج المطلوبة، ولكن عضها يحتاج إلى كراك أو سيريال وكيجن ..
وجدت لمعظمها ولكن هناك بعض البرامج التي أجد صعوبة في إيجاد الترخيص لها ..
سوف أضعها لاحقاً ..!
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
اوكي إذا ننتقل للحل ماقبل الأخير في هذه المشكلة ^_^"
افتحي متصفح Internet Explorer ثم من قائمة ادوات ثم خيارات انترنت ثم خيارات متقدمة
http://i36.tinypic.com/mimq0g.png
شيلي علامة الصح من على الخيارين:
التحقق من إبطال شهادات الخادم
التحقق من إبطال شهادة الناشر
ثم جربي الدخول للمسن وإذا لم ينفع اعيدي علامة الصح في كلا الخيارين وسوي موافق وإن شاء الله بيشتغل علطول
ماااااااااااااانفعت معي برضوicon1366
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
ابغي برنامج الصوتيات ProTools لو سمحتم
أنا حملت أكثر من نسخة وكلللللها مو راضية تشتغل لانو يقول جهازك فيستا 64bit
فهل فيه نوع يركب عليها ؟ لاني سمعت انه فيه ثلاث انواع من البرنامج !!
وشكراً ^^"
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم انا محتاج برنامج يحول الفيديو الى صيفة vob او ifo لكي احرقها على قرص ديفيدي واشغلها في ديفيدي مالتي يشغل هذان الصيغتان ارجو منكم المساعدة
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم بغيت برنامج MKV وشكرا
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
رجعت لكم مع طلب جديد
آمله ان اجد لي حلآ
اريد تنصيب برنامج الحمايه eset 2.4
لكن المشكله لم اعرف كيف يتم تنصيب البرنامج
علمآ بأنني قمت بحذف البرنامج القديم
ارجو ان اجد لي حل سريعا
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
عندي مشكله اذا فرمت جهاز
windows xp professional setup
setup did not find uny hard disk drives installed in your computer
اتمني الافاده
وشكرا لكم
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أعذرني لا علم لي بها لعل الإخاون ساعدوك هنا ^^"
اقتباس:
بارك الله فيك أخي على الجهد الرائع الذي تبذله ..
أقوم حالياً بصنع إسطوانة برامج لعام 2010 ..
تضييع وقت، وقمت بتحميل البرامج المطلوبة، ولكن عضها يحتاج إلى كراك أو سيريال وكيجن ..
وجدت لمعظمها ولكن هناك بعض البرامج التي أجد صعوبة في إيجاد الترخيص لها ..
سوف أضعها لاحقاً ..!
حسناً ونحنُ بالإنتظار :)
اقتباس:
السلام عليكم
ابغي برنامج الصوتيات ProTools لو سمحتم
أنا حملت أكثر من نسخة وكلللللها مو راضية تشتغل لانو يقول جهازك فيستا 64bit
فهل فيه نوع يركب عليها ؟ لاني سمعت انه فيه ثلاث انواع من البرنامج !!
وشكراً ^^"
ماهي النسخة التي تستخدمينها يبدو انها لا تدعم ال 64 بت ؟
اقتباس:
السلام عليكم انا محتاج برنامج يحول الفيديو الى صيفة vob او ifo لكي احرقها على قرص ديفيدي واشغلها في ديفيدي مالتي يشغل هذان الصيغتان ارجو منكم المساعدة
راجع هذا الموضوع :
مميز: ~~ حصرياً البرنامج الأقوى في تحويل صيغ الفيديو و الأصوات Xilisoft Video Converter 5.1 Ultimate
اقتباس:
السلام عليكم بغيت برنامج MKV وشكرا
وعليكم السلام
تفضل :
http://www.mediafire.com/?o4mfyqjv4ww
اقتباس:
السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
رجعت لكم مع طلب جديد
آمله ان اجد لي حلآ
اريد تنصيب برنامج الحمايه eset 2.4
لكن المشكله لم اعرف كيف يتم تنصيب البرنامج
علمآ بأنني قمت بحذف البرنامج القديم
ارجو ان اجد لي حل سريعا
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاته
أهلاً وسهلاً :)
راجعِ هذا الموضوع :
مثبــت: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
اقتباس:
عندي مشكله اذا فرمت جهاز
windows xp professional setup
setup did not find uny hard disk drives installed in your computer
اتمني الافاده
وشكرا لكم
اعذريني ليس لدي علم ربما ساعدكِ الإخوان هنا ^^"
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
عني مشكلة عويصة بس مستحي اقولها anijhg
اقووول....
طيب طيب
كيف ارفع التوقيع في المنتدى
مع العلم اني جربت اكثر من موقع لرفع الصور بس للأسف
مانفع الوضع