ما شاء الله كازومي
التصمييم روووعه
ومره رايق..
واسمحي لي احفظه ^^"
بالتوفيق للضحيه الجديده لان هالفتره امتحانات ><"
عرض للطباعة
ما شاء الله كازومي
التصمييم روووعه
ومره رايق..
واسمحي لي احفظه ^^"
بالتوفيق للضحيه الجديده لان هالفتره امتحانات ><"
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التصميم بسيط بس حلو و الكلام مناسب : )
الله يوفقج أختي كازومي..مشكلة هالدراسة..متى بتي الاجازة و بنفتك ><
ننتظر الضحية القادمة..شكلج وايد محتارة
اختاري عشوق و فكي عمرج >> كلنا عليه..خخخ..(أمزح)
مزاجية
لا تخافين ما بختارج<< i already made up my mind
ساكورا
تسلمين حبوبة والله يعينا ع الامتحانات
البرنسيسة
ويوفقج ^^ انا اخترت الضحية بس باقي اختار الصورة وبما ان الضحية مستواها ممتاز في التصميم لازم اختار صورة صعبة لوووول
هع هع ..
لا تطولين علينا كااازومي ^___^
بالأنتضار :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله كازومي حلو التصميم..امم بس يمكن الجوده قليله شويا
يعطيج العافية
وماوصييج في اختيار الضحيه...وإذا تبين مساعدة في الصورة ماعليج إلا الإتصال بصديقicon30
مراااااااااااااااااااحب
ما شاء الله إختي كازومي التصميم تحفة
بالفعل الحلا في البساطة
يلا بإنتظار الضحية.... شو رايج بعشوق.... ينفع صح.... ههههههههههههههههه
و إي ما وصيج إختاري صورة تبق العين من صعوبتها... إذا إختاريتي محشش أما بنوته حلوة إختاري صورة حدهااااااااااا سهلة
هههههههههههههههههههه
شكله كل المحششين حطوني في القائمة السوداء
هههههههههههههههههههه
يلا سلاااااااااااااااااااااام
.
..
...
حـور عـيـن
أمممممممم .. أنت ما راح أحطكِ في القائمة السوداء ..
راح أحطكِ في البلاك ليست << تكفى يعني فيه فرق ..
....
المهم أختي كازومي ..
بانتظار الضحية الجديدة ..
لا تطولين .. ^^"
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
كازومي ..تصميم رائع .. وحلو .. وهذا ما شاء الله مسوتنه بسرعة ..يعني كنا ان شاء الله بنشوف احلى لو في وقت :)
السلام عليكم
ماشاء الله تصميم روعه :-O
في انتظار الضحيه
ومازااال النتظااار
اختي ياليت لو تعجلي .. اللعبة موقفة ><
اقتباس:
ومازااال النتظااار
اختي ياليت لو تعجلي .. اللعبة موقفة ><
بسرعه أختي كااازومي ×____________×
تسلمون واعتذر عالتاخير << gomen
طبعا دورت صورة صعبة لان الضحية مثل ما قلت متميزة في التصميم هي بالاصح wallpaper لوووول
good luck ونبا نشوف ابداعك اللي في توقيعك لووول
واااااااااو..حلوة الصورة..تصميم جاهز مب ناقص الا الكلام..خخخ
بانتظار التصميم..الله يوفق الضحية
^__^ ،،
نترياا التصميم ..
هع هع ..
بالأنتضار مستر أتيشغو ^_^
الصوره سهله جدا ً
تبي براشيم انا موجود :p
xD
شخبااااااري
الموضوع للحين عايش
ههههههههههههههههههههههههه ه
بالتوفيق خيوو
:)
السلام عليكم
XDD
راح فيها مستر ايشيغو
في انتظارك انك تكتشف انك الضحيه XD
واكيد التصميم
صياااا
وييـــ
اخيرا تورط واحد من مسومسي بوي
<<الاخت من زمان عن الموضوع
شصار عقب ما رحت عنكم <<<مخرفه الاخت شوي تحملوها XD
يالله الله يكون بعونك مستر اتشيقو
ننتظر التصميم ..
سلاموا^^"
.
..
...
.. :hissyfit3: ..
مستحييييييييييييييييييييييييل .. icon1366
كيف !! حتى محد علمني .. ::no:L
.. أوريك يا كايزومي الحين أنا أشجعكِ و آخرتها تورطيني .. :crazy::11lil:
.. المهم مش مشكلة .. لكن أمس ماكنت أدري و اليوم عندي اختبار ..
يعني ان شاء الله .. بكرة راح أبدأ في التصميم ..:embarrassed2:
لكن ممكن أعرف في أي يوم ينتهي الموعد ..::no:L
و أبشركمـ من الحين أن قائمة العاجزين راح تبقى فاضية ..
.. :bleh: ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
احسنت الإختيار اختي kazomi ..خخخخخ
يلله لا تأخر علينا ايتشغو XD>> يبغى يتصفق منه..
بالتوفيق أخوي ننتظر تصميمك...^^