أصوت لــ MiDo-Kun
وأصوت لـــ محبة الربيع
بالتوفيق للبقية ..
عرض للطباعة
أصوت لــ MiDo-Kun
وأصوت لـــ محبة الربيع
بالتوفيق للبقية ..
اصوت لــــــ
1- ميدو
2- محبة الربيع
وبالتوفيق للجميع.....
^__________^
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اصوت لي اخوي المترجم ::
احمدش
اصوت لـ ميدو كون
ولـ LoBo
والمعذره للبقية
:)
أصوت في المباراة الأولى :
للمبدع في عالم الترجمة : أحمد ش
وفي المباراة الثانية :
لأختي المبدعة : محبة الربيع
اصوت
لاحمد ش
اصوت للمبدع احمد ش
اصوت
لhossam
اصوت ل احمد ش ..
و محبة الربيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا مبرووك للفائزين
ثانيا بصراحه التنافس راااااائـــــع و المتنافسين أروع
vs MiDo-Kunأحمد ش
وااااااااااايد صعبه عليه ...-_-؛
ماادري ارشح امنوو الاثنين ماشاء الله!!
لكن فالنهايه لازم اصوت مع اني ماباكم تخسروون ^^؛
امممممممممممممم
اصوت لــــــأخي الفاضل أحمدش
محبة الربيع Lobo vs
اممممممم
اصوت لــ Lobo
ارقب النتايج...
تحياتي للجميـــــع
>>>غمباتيه مينا>>>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصوت للرائع والمبدع بالترجمه الاستاذ [أحمد ش]
مرااااااااااااااااااااااا احب
في هاي الجولة أصوت لمحبة الربيع و MiDo-kun
سلااااااااااااااااااااااا اااام
اصوت ل (احمد ش) و بالتوفيق للجميع .
أصوت للأخ (أحمد ش)
بالتوفيق ^^ ,,
يلا يا شباب .. همتكم .. نبي المزيد من الأصوات :)
vs MiDo-Kun أحمد ش
ما اعرف ولا واحد منهم
بس بصوت لأحمد ش لانه على اسم اخوي لول
محبة الربيع Lobo vs
اصوت لمحبة الربيع
MEEEEEEEEEEEE
اصوت لمحبة الربيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــع يا موحبااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه >>>>مصدقه عمرها تصارخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و اصوت لـ احمد ش
وبالتوفيييييييييييييييييي يق... كل شيء 2 ريال هع هع هع
تقبلوا مروري^^
اللــــــــــــــــــــــ ـــه
:)
أصـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوت أكيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد
للــــــــــــ ...
المترجمة المتميزة والفتاكة والمذهلة والموهوبة والعبقرينو والبيــرفكت أكيــد
تدرون منو ؟!!
محبـــة الربيــــــــــــــــع <<< نمبر ون
وشكراً جزيلاً:)
بسم الله ...
راح يكون تصويتي اكيد للمبدع احمد ش والاخت محبة الربيع
وبالتوفيق للبقية ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اممم
بالنسبة للجولة الاولى احب اصوت للاخ MiDo-Kun
اما في الجولة الثانية اصوت ل Lobo
و بالتوفيق للجميع ^^