رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
[/color][/color]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
نعم اعتقد ان سؤالك في مكانهـ..
انظري للقائمة في الأعلى
في المكان المحدد عليه بالأحمر هنا توجد مقاسات الصفحة
اتمنى افدتكـ..
[/center]
اختي هذا المربع لا يحدد عرض الصفحة وانما وظيفته مثل الزوم وكل وظيفته لتقريب وابعاد الصفحة مثل استخدام العدسة في حين يظل حجم الصفحة ثابت كما هو
أيضا لكي تنظري الى الصفحة في حجمها الطبيعي اختاري نسبته 100%
لكن سؤال الاخت هنا هو كيفية جعل الصفحة والكتابة عليها في وضع عرضي وليس وضعا طوليا كالمعتاد (اي جعل طول الصفحة هو عرضها وعرضها هو طولها)(لفها بزاوية 90 درجة) :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
اخي اسلام امممم انا يوم طبقت هذاالشرح الي شرحت لأختي ملكة الاحلام
ما كان انه لازم اعرف المودم عن طريق السي دي كنت عادي طبقت الخطوات ومشيت عادي تمام ماكان يحتاج لا للسيدي دي ولا لغيره << يمكن حالة استثنائية ac2
على العموم تسلم خيو يعطيك العافية
في امان الله
اختي كلامك صحيح نعم
ولكن في حالة ملكة الاحلام لو نظرت للمستطيل العلوي (وهو المستطيل الذي يكتب فيه نوع المودم عندك في حالة ان الجهاز متعرف عليه) ستلاحظين وجود علامة اكس حمراء ومكتوب بجانبها كلام معناه ان جهاز المودم غير موجود او متاح وهو لا يكتب هكذا الا في حالة عدم وجوده بالفعل او ان الجهاز غير متعرف عليهicon115
وشكرا لك على الملاحظة
يعطيك العافية :)
وارجو من اخواني في حالة وجود استفسار موجه الي الاجابة عليه حيث سيقل دخولي جدا على المنتدى لمدة اسبوع على الاقل بسبب الامتحانات
(ما بمتنع تمام لكن سيقل الدخول ^___^) ودعاءكم لي بالتوفيق icon1366
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يا شباب
عندي مشكلة بالفلاش ميموري حقي
في بعض الملفات "إن لم يكن أغلبها" عندما أقول بنسخ الملفات عليه
تأتيني رسالة تقول:
the disk is write-protected. Remove the write-protected or use another disk
مع أني بحثت في المواقع وجربت كل حلولهم لكن المشكلة ما زالت إلى الآن...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dantey
يا شباب
عندي مشكلة بالفلاش ميموري حقي
في بعض الملفات "إن لم يكن أغلبها" عندما أقول بنسخ الملفات عليه
تأتيني رسالة تقول:
the disk is write-protected. Remove the write-protected or use another disk
مع أني بحثت في المواقع وجربت كل حلولهم لكن المشكلة ما زالت إلى الآن...
الفلاش ميموري نفسه فيه زر حماية للملفات من النسخ ^.^
احط على unlock
و دخل الفلاش وجرب
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
في عندي مشكلة في المترجم في البداية كان بيشتغل ومافي اي مشكلة وبعد فترة تظهر لي هذه الرسالة ارجو المساعدة
http://img520.imageshack.us/img520/6281/problemvk1.png
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ممكن تسجيل لبرنامج مكافحة الفايروسات [ Files Secure 2.2 ]
وشكراً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم..
لو سمحتو.. بغيت منكم تحلو مشكلتي مع المتصفح إكسبلورا..
المشكله في المتصفح أنه ما يفتح المواقع على إني متصل بالانترنت و كل شيء
أصلاً هذه المشكله في جهازي الكبير لكن إذا رحت لاب توب فكيت المتصفح يشتغل معي
عادي و كل شيء تمام لكن في الجهاز الكبير لا أدري ما مشكلته دائماً يقولي " تعذر الاتصال".. يعني زي هذه الصوره..
http://up3.m5zn.com/get-4-2008-i0kmtfsd8g2.jpg
إش الحل مع المشكله هذه..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
الفلاش ميموري نفسه فيه زر حماية للملفات من النسخ ^.^
احط على unlock
و دخل الفلاش وجرب
الزر واضح أخوي في الفلاش
وأنا كله أحطه على unlock
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك ^__^
الاكسبلورر كما هو المعهود متصفح بطيء وغبي وفاشل
وما يفتح صفحات زين كمان ^___^
خذ متصفح الاوبرا افضل
ولتحميل المتصفح
تفضل بالظغت على الصورة التالية:
http://www.opera.com/img/download/new/dl-win.png
واي خدمة bodo22 تحت الخدمة ^_^
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
اختي انا وحبي هذا حل لمشكلتك كان في الصفحه 47 حل لك اخوي حسام
اشكري اخوي حسام لانه هو اللي جاب لك الحل وايضا اشكري براق الثنايا لانه هو اللي حل المشكلة
@ جا ماتا @
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
مشكلة عندي في برنامج الوورد 2003 وهي م مشكلة بس تغيير بالاعداد صار وما عرفت ارده
من ادوات > خيارات
مدري ايش سويت شلت علامةصح مدري وظعتها
وصار لون الصفحة زرقااء ولما اسوي معاينة تكون بيضاء لكنه مزعج لون الصفحة
وللعلم م عند السمات ولون لخلفية يكون بلا خلفية يعني لازم تكون بيضاء
ايش العمل وين هو الاعداد الي يخليها بيضاء وتحياتي لكم :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
أنا أساسا ماعندي الكاسبر Icon108
اللي عندي النود 32
هل هذا البرنامج اقوى من النود ؟
هل ازيل النود تماما ؟
استخدامه سهل ؟
ما يحتاج اعدادات معينه للتثبيت ؟
طيب كيف اثبت مولد السيريالات ؟
( انا ماجربت بس اخاف مااعرف له وصعب ارجع ادخل النت عشان اسألك وماعندي برنامج فيروسات مثبت )
اسفه حسام على كثر اسئلتي و ازعاجك المتكرر
وشكرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
السلام عليكم
مشكلة عندي في برنامج الوورد 2003 وهي م مشكلة بس تغيير بالاعداد صار وما عرفت ارده
من ادوات > خيارات
مدري ايش سويت شلت علامةصح مدري وظعتها
وصار لون الصفحة زرقااء ولما اسوي معاينة تكون بيضاء لكنه مزعج لون الصفحة
وللعلم م عند السمات ولون لخلفية يكون بلا خلفية يعني لازم تكون بيضاء
ايش العمل وين هو الاعداد الي يخليها بيضاء وتحياتي لكم :)
اختي ممكن صورة للمشكلة ؟؟؟؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
أختي جربي ازالة شريط جوجل من متصفحك عن طريق الذهاب الى لوحة التحكم ثم اضافة وازالة البرامج ومنها اختاري google toolpar واضغطي على ازالة
لكن الافضل ان يكون متصفحك مغلقا وانت تفعلين ذلك
ايضا اختي هل تلاحظين عند الضغط على اي رابط لتحميل شيئ معين وعدم تحميل هذا الشيئ ظهور مستطيل اصفر في متصفحك تحت اشرطة الأدوات؟
نعم يظهر هذا الشريط في المواقع الي لا استطيع التحميل منها ..
ضغطت عليه واخترت رفع الحظر عن لأطارات المنبثقة
من هذا الموقع والحمد لله تحمل معي..
الف شكر لك اخي..
اقتباس:
بالمناسبة متصفحك هو الانترنت اكسبلورر
مشكور على اخباري
اقتباس:
أضيف ايضا: لا تنسي تحميل اخر تعريف لبرنامج الكاسبر ثم عمل فحص شامل به على الفيروسات بجميع اجزاء القرص الصلب خاصتك ثم اخبرينا بالمستجدات
الحمدلله الله يسكنك الجنة الصراحة استفدت من خبرتك..
وتحمل معي ما اريده..
...
Thank you
...
بالنسبة للأخت رنو
اثريتني بمعلوماتكـ..
وايضا هل هو من اعداد الصفحة الموجود في الملف..
اعيد شكري لكـ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
الحمدلله الله يسكنك الجنة
شكر الله لك واسكنك جناته ايضا وغفر لك ولنا جميعا امين Icon0e0
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
بالنسبة للأخت رنو
اثريتني بمعلوماتكـ..
وايضا هل هو من اعداد الصفحة الموجود في الملف..
اعيد شكري لكـ..
نعم هو كذلك
وفي حالة وجود استفسار اخر انا حاضر ^___^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
اخي اسلام امممم انا يوم طبقت هذاالشرح الي شرحت لأختي ملكة الاحلام
ما كان انه لازم اعرف المودم عن طريق السي دي كنت عادي طبقت الخطوات ومشيت عادي تمام ماكان يحتاج لا للسيدي دي ولا لغيره << يمكن حالة استثنائية ac2
على العموم تسلم خيو يعطيك العافية
في امان الله
طيب يظهرلك اكس احمر عند المربع اللي فوق
ولما توصلين ها المرحله ايش تسوين
وانا كنت زمان بشغله بشيء اسمه 166- 161
وما ادري كيف اجيبهم الحين
ممكن تساعديني
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحلام
طيب يظهرلك اكس احمر عند المربع اللي فوق
ولما توصلين ها المرحله ايش تسوين
وانا كنت زمان بشغله بشيء اسمه 166- 161
وما ادري كيف اجيبهم الحين
ممكن تساعديني
اهلا اختي ملكة الاحلام
الصراحة ما تطلع لي الشاشة ذي الي فيها اكس بالاحمر حتى استغربت لما طلع لك
بعدين اختي ما فهمت ايش الشي هذا 166_161 ؟؟؟ ممكن توضحين عشان افهم المقصود
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هذا والله ايقونته على شكل جهازين
مكتوب عليه 166 ولما اضغط عليه يطلعلي مكان اكتب فيه رقم الكرت
وبعدين ابدأ الاتصال ويتصل بالكرت
وهذي كنت اسعمله زمان
لو سمحت ما في طريقه ثانيه لتشغيله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الرجاء من الاعضاء عدم عرض التواقيع