رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEADERSHIP
جربت وللاسف نفس الشي :(
هل حملت أكواد اكواد K-Lite Codec Pack ؟؟؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
لا ملجأ لي غير الله ألا أنتو والله مش عارفة أش سالفة البرامج يلي كنت أستخدمها تمام فجأة ما هو راضية تنفع معي أي طريقة كودك الصوت مشكلة بنسبة لبرنامج الفيجول أب تمام عندي كل الكودك وبرضو سالفة الصوت مش راضية تمشي
وأريد برنامج يحل محل الفيجول أب ويكون أحسن منه وكمان يمكني من تقطيع وربط الفيلم ممكن وسامحوني على كثرت الأسئلة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم
لااعرف أن كان سؤالي متعلق بالموضوع لكني لم ارى افضل من هذا الموضوع
لوضع سؤالي هذا
ممكن أفضل موقع لتحميل ملفات الترجمة{أول بأول(يعني بعد ضهور الحلقة بساعات)}حتى ولو كان بأي لغة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yama_kasi
====
إذا كنت تريد تحويل ملف الـ mkv إلى avi..
شوف هذا الشرح...
Here
بالنسبة للصوت..تستطيع اختيار الدبلجة من خلال رقم الـ تراكر..
اهلاً ، شكراً على ردك لي
لكن أي رابط فيهم ^^"
و الميديا فاير ما يتحمل معي لكن بجرب أحمله من دون برنامج انترنت دونلود منجير
بتحميل العادي وإن شاء الله يتحمل معي
لكن أي رابط فيهم ؟
الله يعافيكـ
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
كيف لي ان افتح فيديو MKV على برنامج AegiSub ؟؟؟
لو سمحتم يكفيكم تجاوبوني على سؤالي ..
همم .. من قائمة Video .. اختر Open video ... و افتح ملف الفيديو :)
أما إذا كانت تطلع لك مشاكل .. ممكن تعطينا صورة لها؟
اقتباس:
لا ملجأ لي غير الله ألا أنتو والله مش عارفة أش سالفة البرامج يلي كنت أستخدمها تمام فجأة ما هو راضية تنفع معي أي طريقة كودك الصوت مشكلة بنسبة لبرنامج الفيجول أب تمام عندي كل الكودك وبرضو سالفة الصوت مش راضية تمشي
وأريد برنامج يحل محل الفيجول أب ويكون أحسن منه وكمان يمكني من تقطيع وربط الفيلم ممكن وسامحوني على كثرت الأسئلة
يس .. و أخيراً عطيتي نفسك مجال للتغيير من هذا البرنامج ^^
أنا استخدم برنامج MeGUI للانتاج .. طريقة الاستخدام من هنا .. أما بخصوص التقطيع و الربط .. بعد ما تتعلمين على البرنامج .. شاهدي هذا الموضوع لمعرفة كيفية الربط و اضافة الشعار .. الخ
أما التقطيع .. تعالي اسألي هذا السؤال بعد ما تتعلمين للبرنامج أيضاً :)
و السموحة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا عندي حلقه مترجمه أجنبيه
أبغى أخلي الفديو ما عليه الترجمه الأجنبية
على فكرة الفديو بصيغة MKV Soft Sub
أرجو الرد بأسرع وقت
والسموحة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنًا لدي مشكلة بسيطة ومنذ مدة وانا اتعذب معها
[PHP]DirectShowSource("[Zero-Raws] PERSONA -trinity soul- 11 (1280x720 DvX6.82).avi",fps=23.98,convertfps=true)
LoadPlugin("VSFilter.dll")
BilinearResize (700,400)
textsub("persona_-_trinity_soul_-_11 tled by Coffeecream , TSed by NAT.ass")
textsub("persona end SFX01.ass")
textsub("Persona OP Okay [Part1][HD][Ep01].ass")
textsub("Persona OP Okay [Part2][HD][Ep01].ass")
[/PHP]
هل توجد مشكلة في السكربت؟
إن كانت الإجابة نعم أرجو إعلامي عنها
وإن كانت الإجابة لا فهل يستطيع أحدكم تفسير لمَ في كل مرة أنتج بالميجوي
يظهر لدي ملف الفيديو بدون صوت؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SGR
اهلاً ، شكراً على ردك لي
لكن أي رابط فيهم ^^"
و الميديا فاير ما يتحمل معي لكن بجرب أحمله من دون برنامج انترنت دونلود منجير
بتحميل العادي وإن شاء الله يتحمل معي
لكن أي رابط فيهم ؟
الله يعافيكـ
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتevil
لا ملجأ لي غير الله ألا أنتو والله مش عارفة أش سالفة البرامج يلي كنت أستخدمها تمام فجأة ما هو راضية تنفع معي أي طريقة كودك الصوت مشكلة بنسبة لبرنامج الفيجول أب تمام عندي كل الكودك وبرضو سالفة الصوت مش راضية تمشي
وأريد برنامج يحل محل الفيجول أب ويكون أحسن منه وكمان يمكني من تقطيع وربط الفيلم ممكن وسامحوني على كثرت الأسئلة
عفواً أختي, ولكن من الأفضل أن تقومي بتغيير الكلمة الملونة إلى ( بعد )...لتصبح الجملة
"لا ملجأ لي بعد الله"...
لأن كلمة غير, تفيد التغّير و الترك..لذا طبقاً لمعنى الكلمة, فأنتِ هنا استبدلتِ الخالق بالمخلوق...
عذراً على الإطالة,icon114 ولكن رأيت منكراً فوجب علي التنبيه :D و أتمنى أن لا تقعي وغيركِ في هذا الخطأ ثانيةً...
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
..NAT..
في البداية تأكد أن ملف الـ فيديو يحتوي على الـ صوت..
كود:
DirectShowSource("[Zero-Raws] PERSONA -trinity soul- 11 (1280x720 DvX6.82).avi",fps=23.98,convertfps=true,audio=true)
LoadPlugin("VSFilter.dll")
BilinearResize (700,400)
textsub("persona_-_trinity_soul_-_11 tled by Coffeecream , TSed by NAT.ass")
textsub("persona end SFX01.ass")
textsub("Persona OP Okay [Part1][HD][Ep01].ass")
textsub("Persona OP Okay [Part2][HD][Ep01].ass")
قم بإضافة المكتوب بالأخضر...
-----
..J-silver..
جزاك الله خيراً على التنبيه...
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم
انا لصقت الترجمة على فيديو Hd
لما حفضتها وشغلتها طلعت لي بجودة شبه متوسطة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
يعطيك العافيه ياما على الرابط
تمَ التحميل و إن شاء الله نستفيد منه
في أمان الله
^_^
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo Shinich
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا عندي حلقه مترجمه أجنبيه
أبغى أخلي الفديو ما عليه الترجمه الأجنبية
على فكرة الفديو بصيغة MKV Soft Sub
أرجو الرد
والسموحة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم
بس عندي استفسار ايش الفرق بين الافتر افكت حسب ما شفته هناك اصدارات
هذاي اسماءها
Adobe After Effect CS4
After_Effects_7_0_Tryout
هل هناك فرق بينها لأني حملة الثاني وحجمو كبير ارجو الإفادة
وشكرا
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم اخواني المترجيمن سوف ابدأ باليــ عندي على طول ...
.........
لقد واجهتنيــ مشكلة قوية دأمن تسيرليــ اله من عرفتها والمشكلة كيذا بسم الله
اول عندما اشغل صيغت HD MP4 على الأقون سوب يطلعليــ كيذا هاكم مثال توضيحي مفصل ..
..............................
http://g.imagehost.org/0630/1_7.jpg
هذا الشرح الي قدرت اسوية ماعندي خبرة فالشرح المهم اتمنى تعرفون وشو الحل وتقولوالي اياها اوكي ويالله مشكووووورين.
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
PRO ANIME
المشكلة من كرت الشاشة خذ لك كرت شاشة جديد
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
ZeRo SaN
في فروق كثير ما أقدر أذكرها :)
CS3 اجدد وأفظل من 7
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
Kudo Shinich
ع حسب علمي إن الترجمة الانجليزية ماتظهر عند الإنتاج
ويمكنك استخلاص ملف الفيديو بصيغة Avi من دون ترجمة والإنتاج عليه
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
Suno
المشكلة إن الـ NET Framework مو مثبت عندك !
-للي يقول ليش ماتضع ردودك هذي كلها برد واحد .. أقول له بكل بساطة أبي أزود مشاركاتي :p-