سبيد جاوب ترى ماعندي غير اللي قلت
ريم اهلا فيكي منورة
عرض للطباعة
سبيد جاوب ترى ماعندي غير اللي قلت
ريم اهلا فيكي منورة
ok..سبيد جارى البحث في البوم الصور
سبيد.......اين ارسال رسالة الخاص بك؟؟؟؟؟؟؟
كيف ابعتلك الصورة
مشكور اختي مولان وانتظر
الاكليل يمكن في حالة العجز شديد
سينا لن اقول شي وغلط جواب
الاخت مولان قلت واحد صح وثاني غلط .........
دقيقه اختي مولان والف شكر ا مقدام لحظه قفط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكون كيفات ابوكن
كلكن
طب انا جيت فين
السؤال
الافتراش
افتراش الرجل اليسرى ونصب اليمنى
التورك
ينصب اليمنى ويجعل اليسرى تحتها ويجلس عالارض
عاملينها عصابات
وانا مادري
وش المجموعات اللي عندكمك
وإذا احد عنده سؤال يحطه وشكرا
سبيد .......مو رادى يسوى شئ
يمكن إذا مرض
الافتراش والتورك خاص بالرجال دون النساء
جلسات تسونها بالصلاة
عند التشهد الاخير
سيودر
متى يكون الافتراش والتورك
يبغى لها شرح بسيط
ابشرح الافتراش انك تضع رجلك اليمنى على اصابعها بشكل
عامودي وتضع رجلك اليسرى تحت الساق اليمنى
اما عن التورك ماعرفته
السلام عليكوو
عدت إليكم مع الديناصورات
أكليل لغزك حلته سينا صح ولا خطأ
اهلين اخوي
فتى المجهول
عندك جريمة ولا لا
أهلا أخوي
أنا ما اسوي جرائم حرب هههي>>>تتهرب
امممم
لاحقا إن شاء الله