رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
السلام عيكم :)
عندي مشكله غريبه نوعا ما !
كلما اكتمل تحميل برنامج "داونلود مانجر" واحاول فتحه تظهر لي رساله ان التحميل خطأ !!
تعبت من هذا ! حملته حوالي اكثر من 3 مرات ..
من لديه نفس البرنامج لكن اصدار غير الموجود في المنتدى لانه هو الذي استخدمته =)
لي اكثر من 5 آيام وانتظر الرد ؟!
لم اطلب المستحيل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
لستُ من مستخدمي هذا البرنامج ..
ولكن تفضلي آخر نسخة كاملة وجدتها
http://hotfile.com/dl/21970849/e907f..._Full.rar.html
رابط آخر
http://rapidshare.com/files/32640757....18.5_Full.rar
ولو بقيت نفس المشكلة .. امممم واكاراناي
اختاري برنامج غيره دشششش .. هنا مليان برامج وكاملة .. قسم برامج التنزيل :
http://www.downarchive.com/software/downloaders/page/1/
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
أخواني أخواتي المهندسين الأفاضل
أنا انتهي عندي برنامج Kaspersky Internet Security 2010
كيف أعيد تفعيله أرجو الشرح بالتفصيل والصور لأني ما أعرفله
وياليت اذا فيه برنامج WinRAR لغة عربية بس يكون شغال معي
على طووووووووووووول
وشكرا لكم على ماتقدمونه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
بغيت برنامج أقدر أحط خلفيات داخل المجلدات
و جزيتم خير الجزاء
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحلام
اخي ما البرنامج الذي تستخدمه في فحص الفيروسات؟؟
وهل فحصت الجهاز في الفتره الاخيره؟
وارجو تصوير المشكله لاني ربما لم افهمك جيدا
برنآمج عآدي .. لآكن لآآعلم ان كنت ضغطت زر وانآ مآآدري !
الغريبه بآلآمر فجآه صآرت كل الملفات بدون الآسمآء !
هي موجوده لاكن اسمائها مو ظآهره عليها !
وشكرآ ع آلرد .. وان شاء الله اشوف مساعده !
:) !
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
لدي مشكلة وهي بأن الكمبيوتر عندما أفتحه تظهر هذه النافذة
passwcore
There is a problem with this windows installer package . A program required for this install to complete could not be run . contact your support personnel or package vendor
وأيضاً منذ طهور هذه اللوحة .. الوورد ما يشتغل + الفوتوشوب ..الخ أكثر البرامج ..!
فما هي المشكلة ؟!
وشكراً لكم
وجزاكم الله خيراً
أخوكم المحب / الثغر المبتسم
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ؟؟
ارجوكم ساعدوني انا اخترتكم من بين جميع المنتديات لأني اثق فيكم
انا اشتريت لاب توب من شهرين تقريباً وكانت برامجه مجانيه لمدة 60 يوم وبعدين تنتهي مدته
ودحين انتهت مدة برنامج مكافح الفيروسات " مكافي " ايش تنصحوني اسوي هل اوقف استخدامي للاب توب لين اشتري مكافح فيروسات جديد ام احمل من النت افضل و ماهي البرامج التي تنصحوني بها ؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
السلام عليكم
لوسحتوا اريد جميع تعريفات للجهاز ...
شركة الجهاز ديل نوع الجهاز lnsplron 1525
طبعاً التعريفات تكون لويندوز XP بروفيشال SP3
وأبغاكم تقولولي كيف اثبت التعريفات لأني قد حملت تعريفات للجهاز بس يقولي الملف غير معروف!!
ارجو الرد.............
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
ممكن أخوي برنامج بابليون للترجمة الفورية آحر إصدار مع المعاجم حقته.
العربية/الانجليزية/الفرنسية/الألمانية/الإيطالية/واليابانية إذا قدرت.
والسلام مسك الختام
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
برنآمج عآدي .. لآكن لآآعلم ان كنت ضغطت زر وانآ مآآدري !
الغريبه بآلآمر فجآه صآرت كل الملفات بدون الآسمآء !
هي موجوده لاكن اسمائها مو ظآهره عليها !
وشكرآ ع آلرد .. وان شاء الله اشوف مساعده !
:) !
احاول افهمك بصعوبه....
ايش اسم البرنامج اللي تستخدمه في الفحص >> اسمه يعني ...
انا اظن المشكله فايروس
ما اعرف بس اظن..
ع العموم افحص الجهاز وتأكد
طبعا لازم تنزل برنامج فحص مثل
Kaspersky AntiVirus 2010
McAfee وغيرها
لحماية جهازك
واذا عندك اي سؤال انا في الخدمه ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن اسأل كيف ومن وين اقدر احمل محول صيغات الفيديو ارجو الرد بأسرع ما يمكن وشكرا ,,,
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ..
عندي سؤال + طلب ...^^
ما هو سيدي الريكفري ..؟
وهل هو خاص لفرمتت اللاب توب أم لا ...؟
إذا كان نعم أرجو إفادته به ,, وإذا كان لأ مممم
كما أرجو تعليمي طريقة فرمتت اللاب توب وليس جهاز الكمبيوتر العادي ..
وآسف ع الإزعاج ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
انا حملت برنامج الكاسبر وابغى اثبته بس المشكلة انا تجيني هذي النافذة
http://up.arab-x.com/Jan10/ghD49416.jpg
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
لديك برنامج حماية مثبت .. Avast يلزم حذف البرنامج وإعادة تشغيل الجهاز وبعدين تركبي الكاسبر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kbsoolh
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أأبو محمد
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
شباب انا مشكلتي مع الرابدشير
حاولت معاه كل شي ما فلح ، حتى برنامج rapidshare plus اللي اشتغل مع كل الناس عندي ما نفع
يفتح البرنامج ويحاول يحمل الملف لاكثر من ساعة بعدها امل من البرنامج واسكره
في حد عنده حل مضمون ياليت مساعده لأن عندي حلقات لانمي مب موجود الا على الرابيدشيد دورت عليه في المنتدى وكل مكان
هذا بس طلبي وياليت حد يلبيه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن اسأل كيف ومن وين اقدر احمل محول صيغات الفيديو ارجو الرد بأسرع ما يمكن وشكرا ,,,
وعليكم السلام ورحمة الله
اذا اردت تحويل الصيغ انصحك بهذا الموقع
http://www.7awel.com/
موقع يحول جميع الصيغ للصوتيات والفيديو ويغنيك عن البرامج..