رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza3030
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بس ممكن بنر لمنتدى اللغة العربية و يكون فيه التالي
"اعرب ما تحته خط"
"من تقديم hamza3030"
"في منتدى اللغة العربية"
و بالنسبة للصور فأي صورة تدل على اللغة العربية أنا موافق عليها،أهم شيء يكون الخط واضح
و شكراً
و عليكم السلام
جاري التصميم =)
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اوكيـ انتظر الطلب احر من القمر XDD
قصده الجمر
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
اشكرك اختي rain bird على هذا التصميم الرائع ابدعتي الصراحة
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza3030
اشكرك اختي rain bird على هذا التصميم الرائع ابدعتي الصراحة
العفو =)
حياك الله
في رعاية المولى
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://dc03.arabsh.com/i/01141/26oswllk6l2y.gif
طلبي هو: قص عارض الصور هذا.
وبعد ذلك: سأرسل لكم صور الحلقة الخامسة لكي تضعوها فيه.
تحياتي لكم يا فريق الإبداع والتميز.
أدامكم الله لMSOMS بأعمالكم الرائعة تلك.
في أمان الله.
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_lufy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://dc03.arabsh.com/i/01141/26oswllk6l2y.gif
طلبي هو: قص عارض الصور هذا.
وبعد ذلك: سأرسل لكم صور الحلقة الخامسة لكي تضعوها فيه.
تحياتي لكم يا فريق الإبداع والتميز.
أدامكم الله لMSOMS بأعمالكم الرائعة تلك.
في أمان الله.
و عليكم السلام
أتقصد بأن نقص الايطار بدون الصور بداخله ؟
اذا كان هذا قصدك اتوقع يتشوه التصميم ^^
لو نصمم لك واحد جديد بكون افضل
او أنك تطلب من الي صمم لك يعطيك الملف الخاص فيه ^^
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
سلام عليكم ... ممكن بنر من هذه الصور
اسم المسلسل : إنياشا
المترجم : Makak
الحلقة : 22
الجزء : الثاني
شكراً ...
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
و عليكم السلام
أتقصد بأن نقص الايطار بدون الصور بداخله ؟
اذا كان هذا قصدك اتوقع يتشوه التصميم ^^
لو نصمم لك واحد جديد بكون افضل
او أنك تطلب من الي صمم لك يعطيك الملف الخاص فيه ^^
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_lufy
اهلا اخي ^^
جاري التصميم
لكن لو حبذا تعطيني الصور الي بدك اياها داخل الايطار .. حتى اضعها مرة واحدة =)
لا ازعاج ولا شي ^^
حياك الله
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
mr_lufy
طلبك اخي الكريم ^^
http://images.msoms-anime.net/images...0391619491.png
و بانتظار الصور منك لوضعها ان أحببت ^^
و أي تعديل بالخدمة
makak
جاري التصميم =)
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
مرحبا أخواني وأخواتي أعضاء فريق M.T.D
مشكوورين على مجهوداتكم الجباره وتصاميمكم الرائعه
الله يكون بعونكم ان شاء الله
ياليت اذا ماعليكم أمر تصممون لي فواصل لموضوعي
والصور المستخدمه للفواصل هي:
http://www12.0zz0.com/2010/04/17/23/946985952.jpg
و
http://www12.0zz0.com/2010/04/17/23/863950695.jpg
أما العبارات هي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفهرس
أولاً-رتب النينجا و تصنيفهم
ثانياً-التقنيات و العناصر
ثالثاً-الأختام و الأسلحه
رابعاً-أسماء عامه
الختام
ومشكورين وأتمنى اني ما أكون ثقلت أو طولت عليكم
مشكوريييين
جـــــــــــــــــــانـــ ــــــــــــــــي
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح الرياض
مرحبا أخواني وأخواتي أعضاء فريق M.T.D
مشكوورين على مجهوداتكم الجباره وتصاميمكم الرائعه
الله يكون بعونكم ان شاء الله
ياليت اذا ماعليكم أمر تصممون لي فواصل لموضوعي
والصور المستخدمه للفواصل هي:
أما العبارات هي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفهرس
أولاً-رتب النينجا و تصنيفهم
ثانياً-التقنيات و العناصر
ثالثاً-الأختام و الأسلحه
رابعاً-أسماء عامه
الختام
ومشكورين وأتمنى اني ما أكون ثقلت أو طولت عليكم
مشكوريييين
جـــــــــــــــــــانـــ ــــــــــــــــي
طلبك علي غاليتي ..
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
طلبك علي غاليتي ..
ـــــــــــــ
تسلمين وماقصرتي
الله يوفقك^_^
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأم الوحش
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. روعة روعة روعة ..
آلله يعطيك ألف عآفية .. الله يخلك لأهلك وأخوآنك :) ..
يسلموووو .. الملك الازرق ..
رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•
هدا واجبي يا أخي وشكرا لإهتمامك أيضا ياغالي
وإن شاء الله أكون ساعدت الإخوان