راجع هذا الموضوع وأطلب منهم تحديث الصور :
مثبــت: -||[~ (شرح) كيفية وضع التوقيع والصورة الرمزية وتعديل ملفك الشخصي ~]||-
عرض للطباعة
راجع هذا الموضوع وأطلب منهم تحديث الصور :
مثبــت: -||[~ (شرح) كيفية وضع التوقيع والصورة الرمزية وتعديل ملفك الشخصي ~]||-
مشكور اخوي القائد على البرنامج
مساء الخير اخوي القائد بخصوص برنامج mkv اللي حطيته... نزلته بس ما يشغل الحلقات .. عشان فيه حلقات اتكون جودتها بأٍسم mkv hd .. اذا تقدر اخوي ادور لي برنامج ثاني وبكون شاكر لك واسف على الازعاج وشكرا
جزاك الله كل خيراقتباس:
التقرير سليم ولا توجد أي فيروسات من التي تسبب إعادة تشغيل
وبما ان إعادة التشغيل تكون في أوقات متفرقة وعند عمل بعض خدمات النظام اللي تتوقف من الوضع الآمن
قد يكون الخلل في أحد تعاريف الجهاز أو انه من مروحة البروسيسور أو من الباور سبلاي أو ..
يعني إذا تأكدتي ان المشكلة مش في تعاريف الدرايفرات , لازم الجهاز يفحصه مهندس علشان يتأكد من القطعة اللي فيها الخلل
وإن شاء الله تكون بسيطة ^^"
إن شاء الله أحاول إعادة التعريف بعدين يشوفه مهندس
النسخة اللي عندي هي Pro Tools M-Powered
ومش راضية تشتغل على الـ 64bit !!
فهل فيه نسخة ممكن تشتغل عليه ؟
الســلام عليكم ورحمة الله وبركــــاته ..
انا عمــلت مجلـد جديـــد ونقلتـــه لـ usb ..
بعــد فتـــــرة شغلتــــه بــس مـو راضـــي #
يمكـــن صيغــــة الملــــف تحولـــت !!
وهــذي الصـــــورة ~
http://img105.herosh.com/2010/04/19/299476189.gif
و بعــــــد مـا أشغــــله كـــذا يطلـــــع
http://img102.herosh.com/2010/04/19/706575305.gif
كيــــف أرجعــــه لـ مجلــــد عــــادي ؟!
ممكـــــن الحــــل يجــــزاكم ربـــــي الخيــــــر ~
اختي لاتحافي هذه ليست مشكلتك بل من الويندوز لا يحتوي على تعريفات الدرايف الجديدة التي إسمها ساتا
وبالتالي لا يستطيع القرص التعرف على الهارد ديسك الخاص بجهازك إذا وجب عليك تستطيب ويندوز جديدة
تحتوي على هذه التعريفات ومن الأفضل أعتقد
windows xp professional sp3
تقريبا هذا هو البرنامج الذي تريدينه يا أختاه
Screenshot:
http://i47.tinypic.com/73oyz6.jpg
Download:
http://hotfile.com/dl/22653402/42533...art01.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653559/32b68...art02.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653403/fbba6...art03.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653581/730b9...art04.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653405/41495...art05.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653553/bbf9a...art06.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653426/aed09...art07.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653596/18b65...art08.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653443/ce4f4...art09.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653612/f912e...art10.rar.html
http://hotfile.com/dl/22653673/0af4d...art11.rar.html
Mirror:
http://uploading.com/files/efd1dc27/...ns.part01.rar/
http://uploading.com/files/c4d2m58d/...ns.part02.rar/
http://uploading.com/files/f8c4b6am/...ns.part03.rar/
http://uploading.com/files/a28m2c7d/...ns.part04.rar/
http://uploading.com/files/435d6da4/...ns.part05.rar/
http://uploading.com/files/147ef78e/...ns.part06.rar/
http://uploading.com/files/369b756a/...ns.part07.rar/
http://uploading.com/files/645e66a5/...ns.part08.rar/
http://uploading.com/files/38212c2a/...ns.part09.rar/
http://uploading.com/files/7bd951e8/...ns.part10.rar/
http://uploading.com/files/79e7946m/...ns.part11.rar/
Mirror:
http://extabit.com/file/28xvbvj2narg4
http://extabit.com/file/28xvbvj2nablw
http://extabit.com/file/28xvbvj2naes4
http://extabit.com/file/28xvbvj2nbjxg
http://extabit.com/file/28xvbvj2nbdic
http://extabit.com/file/27a1y5uj4om6u
http://extabit.com/file/27a1y5uj4ofxi
http://extabit.com/file/27a1y5uj4o6gm
http://extabit.com/file/27a1y5uj4peo6
http://extabit.com/file/27a1y5uj4p892
http://extabit.com/file/27a1y5uj4pbie
Mirror:
http://freakshare.net/files/il0h8x5s...art01.rar.html
http://freakshare.net/files/hwhpzb1f...art02.rar.html
http://freakshare.net/files/0aun6ygg...art03.rar.html
http://freakshare.net/files/3eh5a0wm...art04.rar.html
http://freakshare.net/files/cgokwiwa...art05.rar.html
http://freakshare.net/files/a448vm1b...art06.rar.html
http://freakshare.net/files/9jd6jr51...art07.rar.html
http://freakshare.net/files/a36h16w7...art08.rar.html
http://freakshare.net/files/so7i60ra...art09.rar.html
http://freakshare.net/files/vlsqajeb...art10.rar.html
http://freakshare.net/files/v91fyk72...art11.rar.html
أختاه هذا فيروس وليس بالمجلد الأصلي
فالمجلد الأصلي ستجدينه مخفي
أنصحك إن كنت تستعملين منفذ ال usb
أن تستعملي برنامج USB DISK SECURITY ليزيل لك هذا الفيروس من الusb الخاص بك
تفضلي حملي البرنامج من هنا
http://static.4shared.com/icons/32x32/zip.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم مسموسين ومسموسيات
صدق اني تركت المنتدى فتره طويله .. بس هذا لانه ظروفي ما تسمح خير شر اطل عليكم شرات قبل
فيتني مشكله صغيره اوي اوي اوي اوي اوي اوي اوي
المشكله غبيه لدرجة اني ما فهمت كيف احلها، فقلت لعمري انه ما في غير الله ثم انتوا اللي بتحلونها لي هي هي
اليوتيوب وموقع اسمه فيكي لدرامات .. يفتح في الدوام (مكان ادرب فيه) .. وفي البيت ما يفتح!!
مع اني استخدم نفس الاب توب ..
يعني الاب توب اللي استخدمه في الدوام .. هو واللي استخدمه في البيت هو واحد
الموقع يفتح بشكل عادي لكن المقطع ما ينزل
سوييت ابديت للكمبيوتر .. مسحت عنه الفيروزات .. سويت ابديت للجافا ..
حلف علي في البيت ما يتبطل .. شووووووو اسويييييييييييييييييييييي ييييييي
يعني لو تكرمتوا تساعدوني
مشكـــور جدا اخي king2aj > ~
لكــــن !
جربتــــه وظهـــرت لي هــذي النافـــذة :
http://img104.herosh.com/2010/04/19/237182259.gif
انظمة 64 بت تقبل برامج 32 بت عادي .. مدري ويش المشكلة عندك .. ممكن صورة من المشكلة
انا عندي ويندوز 7 64 بت واثبت عادي برامج 32 ... اعتقد نفس الشي للفيستا
جهازك لابتوب ؟
إذا كان كذلك فنسخة الأكس بي لاتحوي تعريفات الهاردسك الساتا .. تحتاج تعطل خيار الساتا من بيوس اللابتوب .. الخيار يختلف من بيوس .. لكن فيه Native sata او شي كذا
احذف كل مشغلات الفيديو عندك .. وعيد تشغيل الجهاز وثبت
http://www.filehippo.com/download_kl...7f1ca0ff25356/
الفارس | يطلع لي مثل كذا لمن حاولت أثبت البرنامج
http://store1.up-00.com/Apr10/h9792329.jpg
وفيه نسخة ثبتت عندي بس حجمها جدا صغير لكنها برضوا مش بتتفتح
تطلع لي دائما هالصورة
http://store1.up-00.com/Apr10/Tp293445.jpg
وحاليا اجرب نسخة ال LE على الفيستا 64
بس اتوقع كإني قرأة في الموقع انه ماعندهم نسخة تدعم فيستا 64 بت ><"
همم بالصدفة وانا امر على الموقع حق البرنامج حصلت مكتوب
Windows Vista Service Pack 2 (64-bit) – Pro Tools M-Powered Essential only
وقالوا انه 7 يشتغل عليه بال 32 و 64 !! الصفحة هذي
http://avid.custkb.com/avid/app/self...=362761&Hilite=
القائد
كل الشكر لكـ
ربي يعطيكـ العافيه
أهلن أخوي WaHdAiN
حملت برنـآمج Recover My Files وطلعتلي الوآجهه كيذآ ..
لكن ممكن تشرحلي كيف أستخدمه مآ عرفت
كيف أرجع ملفآت الهآردسك منه icon114
أشكرك كثـيــر على ردك
الله يعطيك العآفيه
تفضلي طريقة تسجيل البرنامج لتصبح النسخة كاملة
http://store1.up-00.com/upfiles/1wG41434.png
http://store1.up-00.com/upfiles/Ujo41434.png
1- أدخل هنا بيانات التسجيل المرفقه
2- ثم أضغط هنا
بعدها راح تطلع لك رسالة أضغط موافق ثم أغلق البرنامج من جانب الساعه وشغله من جديد وراح يكون كامل ومسجل
للفائدة هذا الشرح منقول
جــــزاك الله الجنــــة
~
فتح معاي لما دخلته على جهـــاز ثانــي
~
مشكـور مــا قصرت معـــاي
لو سمحت ابي النبيلو والشارد الجزئين الأول والثاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
إذا ممكن ...أريد أن أعرف " كل " شئ عن هذا الموقع >>>
http://www.ami.com/
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي طلب صغير يليت تلبونه
وهو رفع لعبة ون بيس على ميدفاير وهاذا رابط الموضوع
http://msoms-anime.net/showthread.php?t=93616