رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان
السلام عليكم ، لو سمحت تظهر لي رسالة أن البرنامج مسجل برقم تسلسلي مزيف ، أرجو منك حل المشكلة و شكراً لك و عذراً على الازعاج.
وأنا كذلك خلال هذه اليومين أصبحت تظهر لي هذه المشكلة، حذفت الإصدار القديم وثبت إصدار 2017 لكن المشكلة مستمرة..
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان
السلام عليكم ، لو سمحت تظهر لي رسالة أن البرنامج مسجل برقم تسلسلي مزيف ، أرجو منك حل المشكلة و شكراً لك و عذراً على الازعاج.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady Sara
وأنا كذلك خلال هذه اليومين أصبحت تظهر لي هذه المشكلة، حذفت الإصدار القديم وثبت إصدار 2017 لكن المشكلة مستمرة..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تم اكتشاف النسخة حاليًا :Emoji Smiley-28:، سأحاول تحديثها وحل المشكلة قريبًا إن شاء الله ..
تحياتي
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
تم تحديث النسخة الصامتة لحل المشكلة ..
https://goo.gl/7zHni4
تحياتي ..
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
جزاك الله خيراً..
شكراً جزيلاً على مسارعتك في حل المشكلة..
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
عندي مشكلة مع النسخة وأصبح يخبرني أن الرقم التسلسلي مزيف
فهل هناك تحديث للبرنامج؟
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loveforever
عندي مشكلة مع النسخة وأصبح يخبرني أن الرقم التسلسلي مزيف
فهل هناك تحديث للبرنامج؟
نعم ، هناك تحديث وضعناه قبل فترة .. في المشاركة رقم 524 ..
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
نعم ، هناك تحديث وضعناه قبل فترة .. في المشاركة رقم 524 ..
وهذا ما استخدمته بالفعل وما زالت المشكلة قائمة عندي ^^"
على كلٍ سأحاول إزالته وتنصيبه من جديد (:
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
في الواقع حتى أنا أواجه مشكلة مع هذه النسخة مع أني جربت حذفها وإعادة تنصيبها مرارًا..
ومشكلتها في أن متصفح الكروم لا يتعرف عليها.. وغالبًا أضطر لنسخ روابط التحميل ووضعها في خيار Add URL لكن هذه الطريقة لا تنجح مع جميع الروابط..
طبعًا تفقدت "الإضافات" ووجدت أن أيقونة البرنامج لم تظهر
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loveforever
وهذا ما استخدمته بالفعل وما زالت المشكلة قائمة عندي ^^"
على كلٍ سأحاول إزالته وتنصيبه من جديد (:
المعذرة على الانقطاع.
إذا لم تفلح النسخة السابقة، جربي هذا
https://goo.gl/h34BEZ
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_Goku
في الواقع حتى أنا أواجه مشكلة مع هذه النسخة مع أني جربت حذفها وإعادة تنصيبها مرارًا..
ومشكلتها في أن متصفح الكروم لا يتعرف عليها.. وغالبًا أضطر لنسخ روابط التحميل ووضعها في خيار Add URL لكن هذه الطريقة لا تنجح مع جميع الروابط..
طبعًا تفقدت "الإضافات" ووجدت أن أيقونة البرنامج لم تظهر
هذه مشكلة أخرى، لا تتعلق بالنسخة هذه، بل قد تواجه أي شخص مع أي نسخة .
إذا كانت الاضافة غير موجودة في الاضافات فأضفها يدويًا .
هنا الطريقة اضغط هنا
قد تتعقد المشكلة أكثر أحيانًا ومع وجود الاضافة في الكروم إلا أن الكروم لا يستطيع الوصول إلى البرنامج ..
وفي هذه الحالة يتم حذف النسخة بشكل كامل ثم إعادة التشغيل، وحذف المجلد أيضًا من مجلد البرامج ..
بعدها تعيد تثبيت النسخة .
إذا استمرت المشكلة سنحاول مع حلول أخرى إن شاء الله .
تحياتي ..
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
هذه مشكلة أخرى، لا تتعلق بالنسخة هذه، بل قد تواجه أي شخص مع أي نسخة .
إذا كانت الاضافة غير موجودة في الاضافات فأضفها يدويًا .
هنا الطريقة اضغط هنا
قد تتعقد المشكلة أكثر أحيانًا ومع وجود الاضافة في الكروم إلا أن الكروم لا يستطيع الوصول إلى البرنامج ..
وفي هذه الحالة يتم حذف النسخة بشكل كامل ثم إعادة التشغيل، وحذف المجلد أيضًا من مجلد البرامج ..
بعدها تعيد تثبيت النسخة .
إذا استمرت المشكلة سنحاول مع حلول أخرى إن شاء الله .
تحياتي ..
هكذا إذن..
جربت الطريقة التي في الرابط لكنها لم تنجح، لكن ما لفت نظري أن شكل الأيقونتين مختلف عن الشكل الذي ظهر في الصورة التي عرضها الموقع لطريقة حل المشكلة
الصورة من الموقع
http://www.internetdownloadmanager.c...chrome_ext.png
معاينة الأيقونتين في جهازي
https://imgur.com/a/NfTi5
لا أدري هل لهذا علاقة؟
علمًا بأن الأيقونة لا تظهر بتاتًا في "الإضافات"
+ هل تعني حذف نسخة الداونلود مانجر؟
شكرًا لك بالمناسبة على متابعتك في تحديث النسخة وحل المشاكل التي تواجه الأعضاء
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.29build 2][06/10/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_Goku
هكذا إذن..
جربت الطريقة التي في الرابط لكنها لم تنجح، لكن ما لفت نظري أن شكل الأيقونتين مختلف عن الشكل الذي ظهر في الصورة التي عرضها الموقع لطريقة حل المشكلة
الصورة من الموقع
http://www.internetdownloadmanager.c...chrome_ext.png
معاينة الأيقونتين في جهازي
https://imgur.com/a/NfTi5
لا أدري هل لهذا علاقة؟
علمًا بأن الأيقونة لا تظهر بتاتًا في "الإضافات"
+ هل تعني حذف نسخة الداونلود مانجر؟
شكرًا لك بالمناسبة على متابعتك في تحديث النسخة وحل المشاكل التي تواجه الأعضاء
أضفتك على الفيس ض1 ..
نستكمل حل المشكلة هناك ..
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.30build 1][07/12/2017]
تم اضافة الاصدار
( IDM 6.30 build 1 ( 07 December 2017
النسخة الصامتة
Mega
3rbup
النسخة التجريبية + الباتش
Mega
3rbup
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ...
تحياتي
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.30build 1][07/12/2017]
هناك مشكلة تعقدني مع برنامج idm منذ مدة شبه طويلة
ألا وهي تظهر لي هذه الرسالة المزعجة كلما حاولت تحميل شيء والضغط عليه بزر الماوس اليمين تظهر لي هذه الرسالة
https://d.top4top.net/p_717xlnjz1.png
ولا يقوم بالتحميل إلا عن طريق نسخ الرابط واضافته في برنامج idm
مع العلم أني أستخدم حالياً النسخة الجديدة الأخيرة
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.30build 1][07/12/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mezoo-Sama
هناك مشكلة تعقدني مع برنامج idm منذ مدة شبه طويلة
ألا وهي تظهر لي هذه الرسالة المزعجة كلما حاولت تحميل شيء والضغط عليه بزر الماوس اليمين تظهر لي هذه الرسالة
https://d.top4top.net/p_717xlnjz1.png
ولا يقوم بالتحميل إلا عن طريق نسخ الرابط واضافته في برنامج idm
مع العلم أني أستخدم حالياً النسخة الجديدة الأخيرة
جرب حذف برنامج الداونلود مانجر بشكل كامل وأعد تشغيل الجهاز
ثم أعد تثبيته ..
مشكلتك أن المتصفح والاضافة لم يتعرفان على تواجد برنامج ال IDM، لهذا إعادة تثبيت البرنامج من جديد قد يحل المشكلة والله أعلم..
تحياتي ..
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.30build 2][15/12/2017]
تم اضافة الاصدار
( IDM 6.30 build 2 ( 15 December 2017
النسخة الصامتة
Mega
3rbup
النسخة التجريبية + الباتش
Mega
3rbup
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ...
تحياتي
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.30build 2][15/12/2017]
شكراً على اهتمامك بتحديث هذا البرنامج لكن عند قيامي بتحميل النسخة الصامتة الأخيرة التي صدرت بتاريخ 15 ديسمبر يقوم برنامج الحماية بإزالة الملف لسبب أنه تم العثور على ملف ضار
أتمنى منك حل المشكلة وشكراً
رد: [•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.30build 2][15/12/2017]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان
شكراً على اهتمامك بتحديث هذا البرنامج لكن عند قيامي بتحميل النسخة الصامتة الأخيرة التي صدرت بتاريخ 15 ديسمبر يقوم برنامج الحماية بإزالة الملف لسبب أنه تم العثور على ملف ضار
أتمنى منك حل المشكلة وشكراً
هذه نتيجة فحص الملف على 67 مكافح
https://www.virustotal.com/#/file/fa...c01b/detection
الملف سليم، لكن لا أعلم لماذا يتم إزالته من قبل برنامج Windows Defender ..
في الوقت الحالي عطل المكافح مؤقتًا حتى تكمل التثبيت ثم أعد تشغيله لاحقًا ..
تحياتي..