رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
أنا عندي خلفية عن التورنت و كيفية التحميل
و لكن ليست هذه مشكلتي
انما مشكلتي هي
اود التسجيل في أي موقع للتورنت حتى اقوم برفع الملفات عليه
وكما سمعت لابد ان يفتح الموقع نفسه للتسجيل
فارجو منكم عرض بعض المواقع التي تقبل التسجيل
و شكرا
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
الف شكر للموضوع وعندي عدة استفسارات
1- عندمكا احمل ملف عن طيق التورنت الرسعة عندي لا تتجاوز ال 20كيلو علما انه يكون السيد تبع الملف العالي وايضا سرعة انت عندي 512 وايضا انا مركب وايرلس نرجو الحل لهذه المشكلة
2- بالنسبة لمواقع التورنت مثل demonoid.com
اولا هل اذا قمت برفع ملف تورنت ب ip مختلف عن جهازي مثلا عن طريق اكاونت سيرفر او سيد بوكس هل سوف يتم حظري؟
ثانيا كيف ازيد معدل ال Ratio
ثالثا كيف اقوم بدعوة احد الى الاشتراك بالموقع؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
الـقائد
اعذرني أخي الحبيب على تأخري بالإجابة عليك
الأمر يتطلب إلى شرح الطريقة صورياً لتصل الصورة بشكل واضح و للعلم أن معرفتي قليلة بهذا المجال ، المتطلبات هي
- برنامج رفع FTP
- عنوان الموقع ، إسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بلوحة التحكم السي بانل أو الـcPanel
و من الممكن رفع الملفات بدون أي برامج عبر لوحة تحكم الموقع
تفضل هذان موضوعان عن الطريقة هنا أو هنا ، و عن نفسي فإني أستخدم برنامج CuteFTP Professional
بالنسبة للعبارة .. فالحقيقة المشكلة ما زالت قيّد الترشيح و هي قد توجد في عدة إجابات ، في الشخص نفسه مثلاً او ... الخ
سُررت بمساعدتك و حيّاك الله دوماً
http://images.msoms-anime.net/images...6586192036.gif
sultan-500
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
تفضل أخي :
thepiratebay.org
demonoid.com
seedpeer.com
torrentdownloads.net
http://images.msoms-anime.net/images...6586192036.gif
أخي الفاضل شيخ المجالس
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فإستفساراتك لا أعرف ما جوابها لذا إنتظر مساعدة من أحد الإخوان
في حفظ الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
anijhg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الابداع
Kho0okha
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حيّاكِ الله أختي الفاضلة ,,
في الحقيقة ، لا أملك حل للمشكلة الأولى لذلك أرجو أن يكون لدى أخدٍ جواب أو لدى الأخ الفاضل andr-sun ، و أرجو المعذرة
و بالنسبة للمشكلة الثانية ، إحذفي البرنامج من الجهاز ، ثم ثبتيه من جديد و جربي التحميل ..
شكرآ أخوي ع آلرد .. آلله يجعله في ميزآإآن حسنآتك Icon-flowers0
anijhg آنزين مآعليه لو تتوسط لي حق andr-sun عشآن يحللي المشكلة آلأولئ ؟؟ لأني والله تعبت منهآإأ ومآإآعرفت وش أسويIcon55<< ما تصدق حد يعطيهآإآ وجهac2
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أخي نجم الابداع .
جزاكَ اللهُ خيراً على المساعدة وما قصرت
رزقكَ الله من فضلهِ ونعيمه
^___^
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
عنــدي سؤآآل بسييط وهو لو ظهـرت علامـة تعجب حمرآء بجـآآنب الملف <<< http://www.m5zzn.com/upload/uploads/...8dacf284bb.jpg
يعنـي خلااص انقطـع التحمييل ??!!
ويطلع ومعـآآي ( ملفـآآت مفقودة من الوظيفـة من فضلكـ قم بالتحقق مرة أخرى ) !!
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
حلم انسانهـ
حسب معرفتي فإنه اذا أصبحت الدائرة حمراء فمعناه التحميل واقف أو انه وقف أو انقطع ..
حاولي تستكملي التحميل ، و إذا ما رضي حددي على الملف اللي مهو راضي يمشي و اضغطي في لوحة المفاتيح او الكيبورد Shift + Delete ( و معناه حذف الملف نهائياً ! ) و بعدين يجيكي مربع أضغطي نعم
و أقصد هنا .. حذف الملف و إعادة تحميله من جديد [ إذا ما نفع أي حل آخر بالطبع ]
في حفظ الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kho0okha
السلام عليكمIcon-flowers0 .. أشحاااالكمIcon22 .. انا عندي استفسار اتمنى ان حد يحاوب عليه .. مأساتي تبدأ مع التورنت يوم أدخل الكلية8wq4 .. التورنت يتوقف عن التحميل ومايحمل شي .. وأنا ابا احمل الملفاتIcon243في الوقت الي أكون فاضية فيهhmhm .. بس كأن الكلية حاضرة التحميل من التورنت بكل انواعه ما أدري ليشIcon20 << مثل المسن بعد حاضرينه عليناicon944 .. وللعلم ان اللابات توفرها الكليه نفسها عشان سيستم (نظام ) الكلية icon144.. ويوم ارد البيت يشتغل حاله حال اي ملف تورنتthumbsup-Icon .. فلو في احد ينجدني ويحل لي هالأزمة بكون شاكرة له و بدعيله كل ماشفت التورنتIcon55 << هي 24 ساعه وفيسها ع التورنت كله تحملIcon05 .. وفي شي بعدicon114 البارححة كنت فالكليه فأوني رحت وخبصت في خيارات التورنت .. ماأدري صار يطلع لي كلام انجليزي مافهمت منها الا بروكسي و إرور والملف ماصار يتحمل(وقف)Icon>> ليش تتفلسفين وتخبصين في شي انتي ماتعرفينهIcon45.. ادري بتعبكم معايanijhg وهذي الصوره استنى الرد بفارغ الصبرbye00
http://up101.9ory.com/v/10/04/27/03/59599307400.jpg
اعتذر لكم ايها لاخوة عن الانقطاع الذي حدث لي عن المنتدى وبالتحديد عن هذا القسم لظروف خاصة ..
وليس هناك خوف طالما اخونا المبدع ( نجم الابداع ) متواجد وهو بالخبرة الكافية ما شاء الله عليه في الرد على الاستفسارت .. وانا اشكر له جهوده في هذا الموضوع .. وجعلها الله في ميزان حسناته .. بارك الله فيك يا نجم ايها النجم .. ووفقك في حياتك ..
اما بالنسبة لأختنا الكريمة ...
فمن المعلوم ان الانترنت الذي يكون في الكليات والجامعات ان الانترنت فيه محدود في الاستخدام اي انه يقتصر على التصفح والمسن فقط .. لا يمكنكي تحميل التورنت او تصفح اليوتيوب او المواقع المشابهة .. لماذا ؟ لان البرامج او المواقع التي مثل هذا النوع .. تصنع نوع من الضغط على الانترنت وتضعف السرعة .. بحيث لو كل شخص قام بتشغيل التورنت في الجامعة فان فتح جوجل سوف يستغرق ربما ساعة كاملة لانهم يقومون بسحب سرعة الانترنت لديهم ..
فلهذا لا يمكنكي التحميل في الجامعة .. ارجو ان الفكرة وصلت لكي اختي
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
إخواني أريد طريقة لجدولة التورنت يعني ينتهي واحد يبدأ الأخر
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaqaqa
إخواني أريد طريقة لجدولة التورنت يعني ينتهي واحد يبدأ الأخر
أهلاً بكَ أخي الفاضل ,,
ما هو البرنامج الذي تستخدمه في التورنت ؟
ـ ـ
بحثت بسرعة في برنامج uTorrent و لم أجد هذه الخاصية و لكني لستُ متأكداً
لكن أتمنى أن تخبرني باسم البرنامج الذي تستخدمه ..
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا جيد في عالم التورنت الواسع و أنا الآن أقوم بتحميل ملف تورنت و السرعة بطيئة
و بعد فحص و محص و إنفجار الرأس
عرفت الخطأ يكمن أين المشكلة أن الموقع الذي أحمل منه بطيء
لأني جربت ملف تورنت ثاني و إشتغل بسرعة تصل إلى 100MB و أكثر
فهل هناك طريقة لأحل هذه المشكلة
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اهلا وسهلا اخي NOOOOD
حقيقة انا استغرب مثل هذا السؤال طالما انت جيد في عالم التورنت
من المعلوم ان بطئ التحميل ان لم يكن من السيد .. فإنه من الاكيد ان الموقع لا يدعم اصحاب الاشتراك المجاني بالسرعة المطلوبة ..
وهي المتكاثرة في هذه الايام للأسف ..
ارجو ان تتاكد اخي من هذه النقطتين .. وتعاود الرد هنا ..
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andr-sun
اهلا وسهلا اخي NOOOOD
حقيقة انا استغرب مثل هذا السؤال طالما انت جيد في عالم التورنت
من المعلوم ان بطئ التحميل ان لم يكن من السيد .. فإنه من الاكيد ان الموقع لا يدعم اصحاب الاشتراك المجاني بالسرعة المطلوبة ..
وهي المتكاثرة في هذه الايام للأسف ..
ارجو ان تتاكد اخي من هذه النقطتين .. وتعاود الرد هنا ..
لا لم تكن تلك هي المشكلة التي كنت أتصورها
إتضح فيما بعد أن الموقع بطيء لأنه لم يكن غيري يحمل الملف
و أبشرك جاني واحد من اليابان عدل الدنيا زاد السرعة إلى 60 MB وحملته كاملاً
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
ممكن اعرف الطريقة التي اتمكن من خلالها تركيب Xbtit على شبكة محلية...
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooood
لا لم تكن تلك هي المشكلة التي كنت أتصورها
إتضح فيما بعد أن الموقع بطيء لأنه لم يكن غيري يحمل الملف
و أبشرك جاني واحد من اليابان عدل الدنيا زاد السرعة إلى 60 MB وحملته كاملاً
يعني المشكلة كانت من السيد ...
على العموم سعيد بحل مشكلتك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخباركم يا أعضاء msoms
أنا عندي مشكله مع التورنت و ما أدري ايش سببها ما يرضى يحمل و يطلع لي علامه غريبه مثل الي في الصوره Icon55
http://store2.up-00.com/Jun10/Alc32942.png
هي في اكثر التحميلات تطلع بس بعظها ما تطلع
أتمنى انك تسااعدوني icon244
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
BEB BEB
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
حسب ما أعرف أنه الـETA معناها الوقت المتبقي و هي موجودة عندي أيضاً بس ما تظهر هذي العلامات اللي مثل الدوائر إلا إذا كان التحميل ماهو ماشي يعني واقف ! لأنه إذا ماشي راح يقول الوقت المتبقي مثلاً [ 1 سا 30 د ] ..
و طبيعي أن التحميل ماهو ماشي و واقف لأنه عدد الـ( التلقيمات - الـSeeds ) صفر ..
لذلك إذا أردتي تحميل أي ملف يجب أن يكون عدد السيد أو التلقيمات مرتفع ليكون التحميل سريع
أو على الأقل يكون هناك عدد 1 من التلقيمات عشان التحميل يمشي و لكنه بيكون بطيء
فكلما زاد عدد الملقمين ( التلقيمات ) زادت السرعة ..
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي مشكلة في التحميل
اخترت ملف تورينت حجمه 4 جيجا على الهاردسك
جاني مكتوب الملف تجاوز حد حجم نظام الملفات
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
دايدرا
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخي ممكن تصور لي المشكلة ؟ أو توضح أكثر لأني لم أفهم ماذا تقصد بالضبط ..
بإنتظارك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اخواني ..
انا لدي مشكله بما اني مبتدئ في التورنت وهذا اول ملف احمله..
انا حملت الملف والترجمه وكلاهم في المجلد نفسه ونفس الاسم مع ان ملف الحلقه ما كان بايكونه لبرنامج بس كان لبرنامج اليوتورنت انا ما اعرف ايش اسوي بعدها TT"