جزاكِ الله ألف خير
والله البنر و الفواصل اكثررررررررررررر من روعة
مشكور مرة ثانية
دمتم يامبدعين
اخوكم في الله G.A.S
عرض للطباعة
جزاكِ الله ألف خير
والله البنر و الفواصل اكثررررررررررررر من روعة
مشكور مرة ثانية
دمتم يامبدعين
اخوكم في الله G.A.S
السلام عليكم ورحمة الله ..
SASK
تفضل الفواصـل :
http://www.mediafire.com/download.php?i2l3l7y6tdr
::
conan-shiho
الصـراحـه ما فضلت أحط صـور باب الحارة فـ حطيت صـورة كونان ..
تقدر انتـه تضيف صورة باب الحارة فـ بداية الموضوع ^^
والسموحه ..
تفضـل :
..
http://alamuae.com/up/uplong/C_1185751084763967.jpg
http://alamuae.com/up/uplong/C_218576606134038.jpg
http://alamuae.com/up/uplong/C_3185771135278435.jpg
..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختي على الفواصل الرائعة
بس شكلك نسيتي شيء
نبذة خاطفة عن الحلقة^_^
وأرجوا اني مأكون ازعجتكــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجوا عمل بنر للحلقة
26
http://www.msoms-anime.net/showthrea...34#post1111334
وفواصل للانتاجاتي وتكون الفواصل مثل فواصل احمد ش بالضبط يعني مثل التنسيق
والكلمات مثل:-
السلام عليكم ..............
معلومات عن الحلقة.....................
صور من الحلقة ...........................
روابط التحميل........................:-
1-الجودةالعاالية
2-الجودة المتوسطة
3- الجودة المنخفضة
شكر وتقدير
ختاما
في أمان الله
وارجوا ان تكون صور الفواصل عن الانمي ناروتو شيبودن
تحياتي:- Seal Sasuke
أهـلا أخـويه :) .. السموحه أبدا ما فهمت طلبـك ..
اللي نصممـه فـ الموضوع
" بنرات - فواصـل - شعارات - تصغير صور " .. فيـاليت تحدد ..
#
السموحه أخـويه ^^
تفضـل :
والسلام عليكم ورحمة الله
هذا الطلب بس يقدر يسويه مس هولمز لأن هي سويتلي تصميم نفسه بي ياريت مس هولمز تضيفين
يعني بس ييبي إلي واحد إلي هو:
ملف الترجمة
وثانكس كل المصممين على عيني وراسي بس هي إلي سويته.
السلام عليكم ورحمة الله
seal sasuke
تفضـل البنـر :
http://alamuae.com/up/uplong/Seal19122556304135.gif
.
الفـواصل :
* السموحـه .. ^^ بس هن من تصميم أحمد ش .. فـ مش لازم نفس تصاميـمه .. إن شاء الله يعيبنك .. :
http://www.mediafire.com/download.php?nzgvddtlwzz
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
عدنا مرة أخرى لفريق الابداع :d
<== مقدمة عشان يسوون طلبه xD
بغيت الله يسلمكم بنر مكتوب فييه
الحلقة التاسعة
من الانيمي
Itazura na kiss
تقديم
The Sniper
وهاااي الصور .. هنا
وإذا ما كانت مناسبه ندور غيرها ^^
سلامز
الله ينور عليج إي نعم تكتبين عليه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
The Sniper
:)
تفضـل :
http://alamuae.com/up/uplong/Sniper19171382233580.gif
عسـاه ينال إعجابك وأي تعديل أنا حاضره ^^
::
::
zack&cloud
تفضـل :
http://alamuae.com/up/uplong/1319173183729584.jpg
أنا صممتـه ع كمبيوتر ثاني والخط ما عندي وهالخط أقربهن للأساسيات ^^ والسموحه
::
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما قصرتي الله يكثر من أمثالج ثانكس
الله يعطيك العافيه اختي ميس هولمز ماتقصرين^^
اعتذر عن تاخري في تلبيه الطلبات><'
السموحه
تسلمين اختي على هذي الفواصل الروعة
وانا تعبتكــ معاي بس ماأقول إلا شكراً لكــِ
الموضوع رائع جدا ......وارجو من الله أعنتكم
لي طلب أريد على الصوره
حصريا على مسومس
جميع حلقات فرقة العدالة تحميل مباشر
مقدمة من فرقة تـــي لرفع الحلقات
هذي الصوره
http://www2.0zz0.com/2007/08/14/00/51659901.png
ملاحظة : اصورة متحركة
السلام عليكم
إذا سمحتم أريد بنر جميل والشرح تحت
ملاحظة :
الكلام لا يشكل الأقواسicon110
1- في هذه الصورة
http://www.3rb100.net/2008/8/3rb100_KxYHMNdCBJ.jpg
حصريا وعلى مسومس فقط
2- أيد في هذه الصورة :
http://www.3rb100.net/2008/8/3rb100_0RkdrIiMO.jpg
الحلقة الأولى من الإنمي المثيرkurenai
3- أريد في هذه الصورة
http://www.3rb100.net/2008/8/3rb100_4iUnmqxS2K.jpg
مقدمة من بوب لابس ثوب وبجودات متعددة
وبث
سؤال كيف أضع البنر في الإعلانات بالعربي أكلم من؟؟