رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:(
متى يروح المرض عشان نعرف نذاكر
:(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خلصت التذاكر والاماكن محجوزة !!!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أتساءل إن كانت أتسائل تُكتب هكذا :d
أتساءل مرة ثانية إن كانت إن تُكتب والهمزة بالأعلى :d
يعني مجرد تساؤلات يا جماعة :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
احيانا نتمنى حدوث الاحداث
وعند حدوثها نتمنى لو انها لم تحدث
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أنا آكل لحم خنزير ؟!
حقا لم أعتقد أبدا أن هذا سيحدث !!
قاتل الله النظارة التي ضاعت
وقاتل الله القائمين على المطعم
قاتل الله صاحبي الذي لم ينبهني
قاتلهم الله أجمعين !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJiD
أنا آكل لحم خنزير ؟!
حقا لم أعتقد أبدا أن هذا سيحدث !!
قاتل الله النظارة التي ضاعت
وقاتل الله القائمين على المطعم
قاتل الله صاحبي الذي لم ينبهني
قاتلهم الله أجمعين !!
يااآآاه .. الحمدلله أني نباتية .. خخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ماذا يحدثُ حولي..؟!
مُشاحناتٌ بين كُل اثنين..!!
أصبحتُ أسير وكأن الجميع يسيرون خلفي يُمسكون عليّ أخطائي..
لقد تغلغلَ الشيطانُ بيننا فليتهُم يُفيقون..
أخي الحبيب:
رغمَ ماقالوه وماسيقولوه سأظلُ أُحبك ولا يهُمُني إن كانوا قد نسوا أو تناسوا أنكَ شقيقٌ لهم..
يوماً سيقرأون كلماتي لا مُحالة وسيضحكون ساخرين لكنني أقولها ومن قلبي قد كتبتُها بمشاعري وليس بيدي..
~
مُجرد كلمات من إنسانة مهمومة..
فصدق نبيُ الرحمة..
القابضُ على دينه كالقابضُ على الجمر..
لا علاقةَ لهذا بذاك لكن إعتبروها فضفضتين في مُشاركة واحدة..
~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فَقَدْتُ أذَانْ , ذِكِرْ قُرآنْ , بِلادُ الغَرْبِ تُشْغِلْنِي !
,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أحياناً تتمنى من يصفعك لكي تستيغض
فضفه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مُـ ج ـرد فـضْ ـفَـض ـة .. !
لمـآ الـ ح ـيـآة قـآسيـة لـهذه الـدرجـه يـآ إلـهــِي .. ؟
لـــــم .. !
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إذا عن الفضفضة ...
ليش يحاكموا الشخص على فعلته قبل أن يعرفوا سببها ؟!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ولكن..
لكن هل يبدأ كلام بـ لكن..؟
لكنني لا أدري هل هي لكن التي أريدها..أم أنها .........!!! لا أدري..
لكنها وقفت معي..
لكنكم لم تتركوني..أقول لكن..
ربما..
ربما أبدأ الكلام بربما وربما انتهيه..
لا أدري اربما ما اريد ربما يكون..؟
وما ربما في حالتي..؟ ربما هي جنون فقط..!
ربما..وربما لا..!!
ربما لكن..كأنها ربما..
لكن ربما لا تكون..
وربما لكن لا تكون..
لكن ..ربما ولكن..ما يكونان..؟؟
هكذا هي ..
دائرة حلزونية..
كلما انتهيت منها بدأت من جديد..
لكن..ستكتشف في النهاية..أن الأمر ربما هو مضيعة وقت فقط..!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amazon
ولكن..
لكن هل يبدأ كلام بـ لكن..؟
لكنني لا أدري هل هي لكن التي أريدها..أم أنها .........!!! لا أدري..
لكنها وقفت معي..
لكنكم لم تتركوني..أقول لكن..
ربما..
ربما أبدأ الكلام بربما وربما انتهيه..
لا أدري اربما ما اريد ربما يكون..؟
وما ربما في حالتي..؟ ربما هي جنون فقط..!
ربما..وربما لا..!!
ربما لكن..كأنها ربما..
لكن ربما لا تكون..
وربما لكن لا تكون..
لكن ..ربما ولكن..ما يكونان..؟؟
هكذا هي ..
دائرة حلزونية..
كلما انتهيت منها بدأت من جديد..
لكن..ستكتشف في النهاية..أن الأمر ربما هو مضيعة وقت فقط..!!!
شكلك موسوس
لازم تهدي أعصابك وتشرب عصير ليمون
وتفكر في الموضوع بهداوة
وراح تكتشف إنها فعلاً دائرة حلزونية
ههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
للصحة للقوة اشربوا الطبيب! :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام سلام
مع نكد دراسه لكن انا اسعد انسان اليوم
انتصر المجاهدين على جيش الاوغاد ...
الله اكبر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ليتني استطيع ان ادخل موضوع واثرثر حتى امل من الكلام
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rule of rose
ليتني استطيع ان ادخل موضوع واثرثر حتى امل من الكلام
نزلي موضوع
وراح اكون معاكي
لأني للأسف ثرثار
بس لا أجد منصت
ففكرت أكتب زيك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:dيا اطفال يا حوين اسألوا الحليب :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساذج
للصحة للقوة اشربوا الطبيب! :d
icon5501Icon498Icon44