رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
monkey
هذه ليست مشكلة بل إنك سيئ في الإنتاج يعني روح تعلم كيف تنتج صح !
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السـلام عليكـم
عندي استفسـار بسيط :)
هـل توجـد أخطاء في الآمـر
عندمـا أريد الأنتـاج بالميجوي
تواجهني مشكلـه و هي عندما اريد أن ابدأ الأنتـاج و اضغط على Start
يقولـي error
وهـذي الصـورة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
Mr.m7md
الـ error من الصوت ؟
ما هو كودك الصوت الذي استعملته ؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اهلاً Al-Braa
كـود الصـوت Nero ACC
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
Mr.m7md
همم لو كان استعملت كود Nero AAC فالمشكلة إن الكوديك ليس مثبت في جهازك icon001
اولاً : حمل الكوديك من هنا
ثانياً : بعد التحميل فك الضغط وضع الملف في المسار "C:\Program Files\megui\tools\neroAacEnc" أول اي مسار يعجبك
ثالثاً : افتح برنامج الميجوي ثم اذهب لـ Options /Settings/Program pathes /Audio
أخيراً : ستجد كوديكات الصوت المتوفرة عندك وستجد هذا الإسم NeroAacEnc وفي أقصى اليمين
هناك زر يشبه هذا اضغط عليه واذهب لكوديك الصوت (راجع خطوة 2 )
ثم حدده فقط واختار Open
- وتوته توته خلصت الحتوته << راح انضرب من ماجد p:-
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
يعطيـكـ الف عافيـه حبيبي Al-Braa
سويـت كل الي قلتلي عليـه
بس مازالـت المشكلـة مستمرة ^^ !
جـربت أكثر من كود نفس المشكلة @___@
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
تأكد من المسارات المشكلة ماتخرج عن هذا الإطار
طيب جرب كود FAAC + تأكد إنك مسوي تحديث ومثبت الحزمة K-Lite Codec Pack
إضافة : صور شاشة الـ logs وحطها هنا
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
شيل الـ + عن الخيارات عشان نشوف وش مكتوب
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
ماشفت للي ابيه
ع العموم جرب كود FAAC وإن نفع فالمشكلة من عدم ضبط مسار الـ Nero لو ماضبط
فانتظر احد اخبر مني والسلام ~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
PRO ANIME
المشكلة من كرت الشاشة خذ لك كرت شاشة جديد
باكا يا رو xD
بروئي اسكت ولا راح انجي انقلعك من مكانك P:
اخي Pro ينقصك فقط تعريف كرت الشاشة
و ليس كرت شاشة جديد ما اتعدل على البراء من وقتٍ لآخر ايكون امحشش xD
فرمت xD
----------
Nat
هل مازلت المشكلة تواجهك ؟
Mr.m7md
قم بإعادة تحميل الحزمة الاكواد و تأكد من اكواد الصوت جيداً :)
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
إنحش XD
متأكد مافيه أي طريقة غير ذي؟؟؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
حملت حلقة راو وتتوفر فيها ملف ترجمة كمان
يعني اذا رحت على برنامج الجي سب وفتحت الحلقة على الفيديو تفتح
ونفسها اذا رحت على فتح ملف ترجمة اضغطت على الحلقة نفسها الراو
حفظت شغلي بنفس الطريقه اذا كنت بحفظ شغلي او ملف الترجمة
بس لمن ارجع ابفتح شغلي عشان اكمل عليه شغلي كله يروح ويكون بعض الخيارات مش موجوده
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/customer/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.jpg[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/customer/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-3.jpg[/IMG]http://images.msoms-anime.com/20/115...65c1d47a7a.JPG
مو عارفه شنو الحل ؟
وشو المشكله ؟
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/customer/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/customer/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.jpg[/IMG]
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
انزل تحت في نافضة الـ log و يوم بتشوف الاكسات الحمرة عطنا صورة باللي مكتوب فيها :)
وضحي المشكلة أكثر .. و إذا ممكن ترفعين الصور لنا من هنا .. و ليس وضع رابط للملف في كمبيوترك ^^"
و السموحة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اعرف كيف ارفع الصور اخوي، وهي صورة وحده ومعروضه في المشاركة السابقة
بس علق عندي اللصق وطلعت الروابط كذا وارسلت المشاركة بس ماشفتها لان النت عندي انقطع ويوم ارسلتها ماكنت الروابط موجوده
anyway
انا حملت حلقة راو وحلقة الراو نفسها تصير ملف ترجمة
يعني فتحت حلقة الراو في برنامج إجيسب video تصير حلقة راو
واذا رحت على file وفتحت الحلقة تكون ملف ترجمة بنفس الوقت
بعدها اروح اترجم واحفظ "العمل" بطريقة المعروفة والصحيحه
بس اذا جيت بفتح العمل مره ثانية عملي مش موجود ولا ملف الترجمة كمان
يصير البرنامج كاني توني فاتحته وبعض الخيارات مش موجوده
http://images.msoms-anime.com/20/115...65c1d47a7a.JPG
انا اول مره استعمل ملف ترجمة
وجاني خبر ان الموقع اللي رفعت منه الحلقة يكون ملف ترجمة كمان
شوفوا انا مأشرة بالاحمر في الصورة الخيارات اللي صار مش بامكاني استعمالها
بس هالشي يصير في الملف اذذا حفظته بس بعد الشغل
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
أها إختي حاولي تكتبي شي من ثمة عدلي فيه وإذا ما نفع
أسهل شي إلغي تثبيت البرنامج و اعيدي التثبيت
وعلى قولة أخوانا الفاضل ماجد
والسموحة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
No Good! T_T
وللتذكير هذه هي مشكلتي ...
بانتظاركم~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
ممكن اي احد ينصحني افضل برنامج لصق (دمج ) الترجمه فقط ابغا اسمه