ماأصعب التبسم هكذا :d وفي جوفك نيران من الحرقة :(
عرض للطباعة
ماأصعب التبسم هكذا :d وفي جوفك نيران من الحرقة :(
سلام
فضفضه من ...
هل هي جريمه ان اكتب محجوز ؟
لا احب ان ادخل موضوع واخرج من الفول بلا حمص
لازم اترك بصمه تدل المجرم الحقيقي هاهاهاها ي
المهم
صبرا صبرا ساعود حتما
لكن
ماذا حدث في الاعلى ؟
لي عوده
هاهاهاها ^ حتى هنا اقول محجوز ^
اللهم رب الناس أذهب البأس أشفي IbRaHiM.N أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما
امــيــــــــن
http://www.msoms-anime.net/images/ms...t-bot-left.gif
ما اجمله من شعور ^_^
تنتظر بالسياره الخربانه مده ساعه من دون مكيف عشان الجو كان مررره رهيب وباآآآرد
فتصيــــــر .....
دجاجه تنظبخ للغدا خخخـ
الســــــــــــــــــلام عـــــــــليـــــــــــــ ــــــــــــكم bye00
4321نبدا ا لفـضـفـــضـة
انا عندي قصه ( قصه واقعيه حدثت في عام الثاني عشر قبل الميلاد)
كانت هناك فتاه تدعي حصه وأبنت عمها شكيرا
يمشن لليلا في الصحراء وبداء يهطل المطر وقالت هيفا ياشكيرا هيا نختبي تحت الكوخ واشتد البرد وجمعت ساره الحطب ولكن لم يوجد معاها وللاعه وقالت ياختي اهيفاء اذهبي وجيبي لنا وللاعه وذهبت ولم تعثر الا على روبن هود طايح في الصحراء ويبكي ويقول ماما ما ما
لانه خايف من الضلام الذي لايرحم وهداته نانسي وقالت لاتخاف واخذته بيده وذهبت به الي شكيرا وفجاءسمعت حصه صوت ضجيج
قادم من بعيد وذهبت اتجاه الا وهو الفرزدق معه قصيدة عنتر (صوت صفير البلبل )يحاول يقتبس منها يووووووه نسينا حصه وقالت حصه مابك ياشكيرا مشوشه مطيره عيونك قالت اووووه نانسي بالصحرا ماذا اتا بك الى هنا هل سقطتي من الطائره المروحيه على ظهر جمل قالت لا اني ابحث عن روبن هود ولم اعثر عليه وسمعت حصه عنتر يقول للفرزدق لاشوفك توطوط عندي احش رجولك خذ دراجتك وارحل من هنا عن مقصورتي كملوهاااااااااااا
### الدراما الحزينهicon144
مجرد فضفضه ههههههههههههههههههههههههه ههههههIcon-hp
تقبلو مروري icon768
ياااااااااااااه
ما أجمل العودة بعد غياب
وكثرة نوم وتعب و للأسف غبت عن المدرسة
بس كان غياب مفيد ولا مو يا حرحور ؟
اقتباس:
لم أعش الفشل يوماً
إن لم تعش الفشل ولم تصدم معه
فعلم انه عدوك الى النجاح :)
الفشل جميل لأنه يعطيك القدره على التعلم عما فاتك
فإن لم تمر بمرحلته , فهو اشق اعداءك دوماً
توّتر . . قلق . . خوف
ونصف ابتسامة تدميهم
،
أكاد أشعر بإرتعاش كل مفاصلي
وحماسة تشتعل فيّ
http://www.mexat.com/vb/images/smilies/devious.gif
كلما لنت للدنيا لانت لك أكثر ....
الغموض .. الحزن
اشتقت لكما .~!
.,:!:,.
السلام عليكم
أكيد اشتقتو لي واااايد ..........و أنا بدوري اشتقت لكم
لكن و البعض يعرف أنه لقد تم سرقه عضويتي و أنا أموت قهر و أعصابي تنحرق ....><
آآآه إذا يا هذا الحرامي بين ايدي ما بروح ألا أتمنى الموت ><
أنا << بي بي مو >>^^
.: فرحانه مووووت حاسة نفسي بطير من الفرح :.
.:.
.: بشروني بالخير والله يبشرهم بالخير :.
.:.
يبييييييييييييييييي
إهي هي هي هي هي هي
.:.
بي بي مو أهلاً بك ..
اذا كان لك القدره على ظلم الناس
فتذكر قدره الله عليك
لماذا بعض الناس الحاقدين يحاولون ان يبعدوك عن اصدقائك
هل عي الغيره لا اظن ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم اشفِ وعافِ اخانا ابراهيم إنك ولي ذلك والقادر عليه .~
,,,
لماذا يسعون بالدمار والتخريب؟ .~
ألا يمكننا العيش بسلام ؟ .~
.~.!
-_- النــت بطييييييييييئ
الواحد ما يعرف يحمل حلقه وحده *_*
لماذا اذا قابلت من تكره تصرلك مواقف لا تحسد Icon108عليها
icon1366هممممممممممممممممممم icon1366
أهلين جيووورين
شكلك طفشانة
قوليلنا شوية مواقف
اهلا بعودتك ميدو
.~.
,,,
ترى هل يستحقون حبي ؟ , ثقتي و تضحياتي ؟
ام انني سأجدها هباءً منثورا بعد مدةٍ ؟
اتسائل !
..~!