رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
سيجان ... كم الرقم طيب ?
بليتش .. يسلموووووووووووووو ^^ ...
ميتسوووووووووووووووه
قسماً بالله ان ما حطيت الرقم الحين :@ >>> معصبه !
يللا عاد حطولي كم المشاركااات ؟
بعد عمري لاتعصبين
ماادري ايش فيها مشاركاته توقف عند 702
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
نيهاهاهاهاهاهاهاهاههااااا ااااااااااااااا ... شكراً على الشرح اسلااام ...
ميتسو ... عندي كتااابك ^^ .. ... الأجوبة كلها عندي ><
استسلموووو والا !!!
عفوا ديمووور
بالمناسبة نسيت ملحوظة مهمة جدا خخخخ
انا قلت في اول الألغاز يارب اللي يغش الحلول يموت اليوم ، هههه فياطويلة العمر خافي على عمرك ^^"
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
مشاركاتي أضفت إليها خمسا
699+5=704
بعدها أزلت منها شكراتي
704-53=651
و أضفت عليها ماتم عليه شكري
651+17=668
و وقسمت منها موضيعي مثل ما قلت القسمة تكون على
668/2=334
وأزلت نصفها.كم الناتج؟؟
334/2=167
ذا اللي طلع لي
ديمور كانت مشاركاته لما وضع اللغز 699
احسبي وشوفي
اهلا بعودتكم مولان 1 واسمو
شدواااااا الهمة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ديمور إستعيني بصديق أحسلك
هههههه
طبعا من المكان إلي وضعت فيه اللغز هو البداية
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة molan
انا رجعت
اوكى ثوانى ممكن نغير الاستايل بتاع الالغاز عايزين الغاز
نحلها كلنا غير الجرائم لان الطريقة دى بتخلى كل فريق ينام
على ما التانى يحل اللغز ونكمل المسابقة بكرة ..
يعنى يكون فى وقت مسابقة و وقت الغاز للجميع.......
ايه رايكم؟
مولان الكلام ده لكي وللجميع
بعد هذا السؤال حايكون فيه سؤال موجه لنا بالمثل نحن الفتيان وبعدها نقلب الغاز عادية للجميع
وهكذا غدا ان شاء الله حانستكمل بسؤال لكل فريق او 2 وبعدها نقلب وهكذا
والمسابقة ستستمر ل3 ايام فقط الا اذا كان لسينا رأي اخر
يعني مجموع الأسئلة حايكون 6 لكل فريق
وبعديها نشوف مين اللي فاز ^^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكليل
مشاركاتي أضفت إليها خمسا
699+5=704
بعدها أزلت منها شكراتي
704-53=651
و أضفت عليها ماتم عليه شكري
651+17=668
و وقسمت منها موضيعي مثل ما قلت القسمة تكون على
668/2=334
وأزلت نصفها.كم الناتج؟؟
334/2=167
ذا اللي طلع لي
ديمور كانت مشاركاته لما وضع اللغز 699
احسبي وشوفي
اهلا بعودتكم مولان 1 واسمو
أكليل راجعي حلك
نهاهااااااااااااا
خلصوا واتفقوا على جواب
نهههههههاها
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
مولان الكلام ده لكي وللجميع
بعد هذا السؤال حايكون فيه سؤال موجه لنا بالمثل نحن الفتيان وبعدها نقلب الغاز عادية للجميع
وهكذا غدا ان شاء الله حانستكمل بسؤال لكل فريق او 2 وبعدها نقلب وهكذا
والمسابقة ستستمر ل3 ايام فقط الا اذا كان لسينا رأي اخر
يعني مجموع الأسئلة حايكون 6 لكل فريق
وبعديها نشوف مين اللي فاز ^^
برضه سينا >>> ههههههه
طيب أكيد موافقة بس ترى اللغز الجاي علي
بعد الموافقة طبعا لغز شعري مووووووووووووت
هو بس تحليل للبيت ... ممكن ولا احد غيري يحط
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الاكليل ... أنا واثقة فيج ^^
حتى لو طلع غلط ... يعني الانسان ما يغلط ؟
بنااات ... ها مب الا لغز ... احس انه فخ !
>>> اسمع التفكير ><
أنا هدت أعصابي
يللا ميتسوووو لا تصير جي ... انته مستغل اني داخلة متأخر هااااااه !!
آآآآآآآآآيوووووو شكلك مسالمة بزيادة XD خلينا نأدبهم ...
^^"
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ابو دجانة
بديبت اخاف
وينكم يا بنات
دخلت بيت الاشباح وما احد معي
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الله يسعدك ديمور صح هو مافيش حد بيغلط
اجمعوا امركم يابنات
والا
اتفقت العرب على الا يتفقوا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دجانة
أكليل راجعي حلك
نهاهااااااااااااا
خلصوا واتفقوا على جواب
نهههههههاها
وانا كمان أثق باكليل
هي معلمتنا كلنا الرياضيات وتخصصها وكانت دائما تحل الغازي في ثواني
انت تلعب علينا عامر
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ها إتفقتوا ولا لأ
ترى الأكليل ماهي متأكد
بعدين يطلع غلط مالي صلاح
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكليل
ابو دجانة
بديبت اخاف
وينكم يا بنات
دخلت بيت الاشباح وما احد معي
لا بيت الاشباح عند اسلام بس
عامر ياحليله طيب >> رشوة
على كل اضم صوتي لحبيبتي اكليل واتوكل على الله
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،، سيجان ،،
[right]
وانا كمان أثق باكليل
هي معلمتنا كلنا الرياضيات وتخصصها وكانت دائما تحل الغازي في ثواني
انت تلعب علينا عامر
سيجاااااااااانicon147
مشكوووووورة يا غالية
>>>والله خايفة من ذي الثقة
هه هه هه<< ضحكة خوف
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
انا متأكدة من حساباتي
لكن شاكة في طرح اللغز
يالله توكلنا على الله
تحدث يا ابو دجانة هل الجواب صائب ام خاطئ؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
حساباتك سليمة يا الاكليل
^_^
اتفقناااااااااااا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أنتبهوا مالي صلاح ترى
أقول الجواب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
حساباتك سليمة يا الاكليل
^_^
اتفقناااااااااااا
خلاص اتفقنا بالاجماع توكلنا على الله
يلا عامر جا دورك
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
حساباتك سليمة يا الاكليل
^_^
اتفقناااااااااااا
^ ^
icon111
لسى ابو دجانة
يحله
قصدي يقولنا حله