Renton
Sherlouk_Kudo
واعتذر من اخي براق الثنايا
عرض للطباعة
Renton
Sherlouk_Kudo
واعتذر من اخي براق الثنايا
مبروك للفايزين ^^..
اقتباس:
براق الثنايا Sherlouk_Kudo vs
شيء يحير صراحه كلهم رااائعين > < .. براق الثنايا اعذرني :tears:
اصوت لاخوي Sherlouk_Kudo
الله يوفق الجميع يارب>> ادعوها لكم من كل قلبي :) ..
ألف مبروووووووووووووووووووووو وووك ... ربوعتي ^_^ ....
والمترجم الرااااائع أحمد ش ...
في هذه الجولة ... بصراحة ... احترت كثييييراً ...
أصوت للأخ ... شيرلوك ... سامحني أخي براق ....
.... والأخ رينتون ...
بالتوفييييييييييييق للجميع ...
Sherlouk_Kudo :D
مبـــــــــــــــــــــــ ــروك بنت ربيعان على فوزج الساحق تستاهلين أكيــد
وأيضاً لأحمد ش<<< من قدك كل هالشعبية ..ماشاءالله ^^^^
والحين بصوت لــ مممم
إيه :)
براق الثنــــــــــــــايا
موفقين جميـــــــــــــعاً
:):):)
اصوت لسكايبي
و أيضا لـ....
والله محتار كودو او براق
انتظر لاخر ثانية ^.^
Renton
و ... الثاني...
اممممممم
والله صعب ...
أصوت لـ
براق الثنايا ....
سوري شيرلوك ^_^
تحياتي
ديمور
أصوت لـ ......براق الثنايا
همممممممممممممممممم
اصوووووووووووووووت لشيرلوك كودو ^^ ولا تزعل برااق انت تستااهل بعد بس احترت
-___-
واصوت لسكاايب ...
وسلام
أصوت للأخ الغالي براق الثنايا
اممممم في الجولة الاولى راح اخلي التصويت لها بعدين... واشوف مين الاحدر
لكن في الجولة الثانية
أصوت لأخي وحبيبي قلبي في المنتدى وبرا المنتدى اخوي
براق الثنايا
وأعتذر من Sherlouk_Kudo ولكن هذه شروط المسابقة التصويت لأكثر شعبية
وبالتوفيق جميييييييييييييييعا
هاردلكم ميدو ولوبو
اممم رنتون سكايبي اول مرة اسمع عنهم مو مصوت حق احد لأني ماعرفهم
اما المبارة الثانية
فأرجو ان تعذرني اخوي شارلوك ارجو انك ماتزعل
بس صوتي حق براق الثنايا
أصوت لشرلوك كودو وأعتذر من الاخ براق الثنايا
وأمتنع عن التصويت في الجولـة التانية لانني لا أعرفهم حق المعرفة >>
سلاااامو¤..
أصوت للعضو براق الثنايا
×
.
.
الســلامـ عليـكمـ
في الجـولة الأولى أصـوت لـ Renton
و في الجولة الثانيـة أصوت لـ Sherluok Kudo
و السمــوحة من الباقين ^^"
بالتوفيـق جميعاً
.
.
×
أصوت لشارلوك كودو
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ألف مبروووووووووووك لأحمد ش و ربوووووووعه الفوز في المرحلة السابقة
و في هالمرحلة أصوت لــ
Rentonاقتباس:
Sakibe vs Renton
براق الثنايااقتباس:
براق الثنايا Sherlouk_Kudo vs
بالتوفيق للجميع
ألف مبروك للأخ أحمد ش مع أني صدقاً لم أصوت له لظروف خاصة لكن المهم النتيجة ::hm::
وأما في هذه المرحلة فأمتنع عن التصويت في الجولة الاولى
وأما الجولة الثانية
طبعا..
واكيد ..
الأخ الرائع..
براق الثنايا ..
وعذراًمن الباقين
ماشــــاءالله
مبروك للفائزين
***
في المسابقة اليوم أصوت
في المجموعة الأولى لـ
براق الثنايا
ومن المجموعة الثانية لـ
Sakibe
***
وبالتوفيق للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصوت للأخ براق الثنايا