رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انتبه لا تفضفض كثيرا..
فلربما..
رميت بقوس الفضفضة..
سهما مردودا..
من صديق حاقد..
لكن ربما..وربما أقول.. قد يحتيوك الآخرون..
وستدرك حينها..أن طعم الشفقة ..ليس بذلك السؤ حقا..
كلما سيحدث ..أنك ستتمنى انشقاق الأرض وابتلاعك فقط..
وهو ليس بالأمر المهم هذه الأيام..
شكرا لحسن الأنتباه. .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إمتحانات ... ؟
متى ينتهي هذا العذاب ... !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صباح جميل من غير أي اختبارات
بس لحظة..
أصلا ما كان عندي اختبارات :d
مدري وش شعور إلي عندهم!
بس شي فلة أكيد إنه ما عندك وهم عندهم :d:d
^
واحد نذل :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله ..
لم يبق إلا القليل ..
اللهم أتمم علي نعمتك ..وأجعل خــتامها مسك
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
غداً .. أتوق للغد ,, سيكون العاآلم ممتعاً في الغد ~
~ فلتنتهي بسرعة أيها اليوم كي يأتي الغد ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الـ ح ـمـد لله تـوقـف إطـلـآقُ النـآر ..
اقتباس:
اللهم اجعل وقف اطلاق النار على غزة دائم و ليس مؤقتا ):
اللهُـم آميـــِـن ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
غداً يومٌ مهم
دعواتكم لي
فإنما الأعمال بخواتيمها
8wq4
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لن أهتم بك بعد اليوم
اخرجوني عن عادتي
حسبي الله ونعم الوكيل
أسد الأسلام
نسأل الله لك التوفيق في الاخر
أماالدنيا فلا يستحق العناء من أجلها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لربما سبقْت بها..لربما سبقتي..
لا أدري أينا الأسرع..
لكن..حتى لو وصلتِ قلبي..فسألحقك..
لأنني أحبك..
فلن أدعك وحيده..حتى لو كنت بعيده..
لوهربت من حياتي..
فلدي الذكريات..
لا يمكنني أبدا نسيانك..
أشكر وجودك..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صراحه اول مره أقابل أنسان ينطبق عليه
تسوي خير تلقى شر
شي غريب البشر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندباد2
صراحه اول مره أقابل أنسان ينطبق عليه
تسوي خير تلقى شر
شي غريب البشر
أنا شفت كتير
وفي منهم أحد أعضاء المنتدى
بس الله يهدي الجميع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دائما تقف كلماتي أثناء حديثى عاجزة عن التعبير عما بداخلي ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما احلى عودة المياه لمجاريها
فص فص
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
فرج الله كربك ..
لكن أخي ..
لا نسب الدهر ..
جوزيت الخير ..
أتوقف عند هذا القدر
~ MissCloud ~
جزاااك الله خير اختي
اااسف ماكااان قصدي اسب الزمن او شي
انا اعرف ان سب الزمااان حراام
بس غصب قلت بفضفض وطلع مني هالكلااام
ان شاء الله ماتكرر
ومشكووره على التنبيه..^ ^
::::::::::::::::::::::::::
من جد وجد ومن زرع حصد
الأختبااارات على الأبواااب..>> لحد يفتـح
ياكثر الذنووب اللي بتصير في الأسااابيع الجاايه
اذا فااهمين قصدي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أنا شفت كتير
وفي منهم أحد أعضاء المنتدى
بس الله يهدي الجميع
الله يسمع منك الله يهديهم
ويصبرنا عليهم مالنا الى الدعاء
تحياتي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLEACH1111111
من جد وجد ومن زرع حصد
الأختبااارات على الأبواااب..>> لحد يفتـح
ياكثر الذنووب اللي بتصير في الأسااابيع الجاايه
اذا فااهمين قصدي
أنا فهمت، اللهم أبعدنا
-------------------------------------
-------------------------------------
جزاكما الله خيراً [ السماء الزرقاء1 ] & [ السندباد2 ]
-----------------------------------
------------------------------------
متى ينتهي هذا الكابوس !
دعواتكم لي مره أخرى
فضـ فضـ ـهـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ربى يوفقك وييسر لك الحال "أسد الإسلام"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسـدُ الإسـلام
أنا فهمت، اللهم أبعدنا
-------------------------------------
-------------------------------------
جزاكما الله خيراً [ السماء الزرقاء1 ] & [ السندباد2 ]
-----------------------------------
------------------------------------
متى ينتهي هذا الكابوس !
دعواتكم لي مره أخرى
فضـ فضـ ـهـ
لاشكرا على واجب
فدعاء حق من حقوقك كمسلم علينا
وأدع لي لكي أنسى من أساء على
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اغلب الصداااقات اللي تبتدي بقووه... تنتهي بسرعه اقوى
قد يكوون لأسباااب خفيه ومقاااصد
احسن ان تكوون الصدااقه معقووله في البداايه
إلى حد ان تصبح علاااقه وثيقه ولاتنتهي ابدااً
فضفضه