رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %خلجات%
نعم الأصدار 9 Icon55
أختي الحل ليس من عندي بل وجدته وأنا أبحث عن الحل جربي :
جربي وأخبرينا ^^"
لو سمحتي أزيلي التوقيع :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ممكن تردووو ع سؤالي بالصفحه السابقه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
اتمنى تدلوني وتزودوني ببرنامج لتقطيع ودمج الفيديو مع الكراك
واذا ممكن كمان شرح طريقة الاستخدام
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
لو سمحتم كيف طريقة التحميل من موقع FILEHOSTING ??
لأنه لمن تفتح الصفحة يكون في معلومات عن الملف و يطلب مني الإيميل و مكتوب طلب و صلة التحميل ..
بس كيف طريقة التحميل منه ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ملكة الطموح^
أخي مشكور عملت الطريقه بس يقول لي رمز الخطأ هو 80048820 icon1366icon147
[/CENTER]
أختي حملي هذه الأداة لتصليح المشاكل التالية في الماسنجر
80004005
800401f3
80040154
80040111
80048883
80048820
80048848
80072ee7
80072efd
80070190
80070193
800701f7
80072745
ومن ضمنها مشكلتك باللون الأحمر
رابط التحميل
http://www.msncreative.net/Logiciel%...or%20Fixer.rar
يجب توفر Framework 2.0 لتعمل الأداة
وإن لم تنفع معك الأداة فهذا هو الحل الثاني
المشكلة..
الخطا 80048820
السبب
* ملف الـ softpub.dll ما بيكون مفعل او مسجل في النظام
* الوقت والتاريخ الي على جهازك احتمال يكونو خطئ
الحل :-
* اضغط مرتين بالماوس على الساعه في شريط المهام Taskbar وتأكد انه الوقت صحيح والتاريخ
* افتح Start(ابدأ) ابدأ بعدين اختر Run (تشغيل) تشغيل واكتب هذا الأمر : regsvr32 softpub.dll
بعد ثوان تطلع لك رساله
اضغط ok وبعدين اغلق ماسنجرك وافتحه مره ثانيه
وانشاء الله المشكلة تنحل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
ممكن تردووو ع سؤالي بالصفحه السابقه
ماهي صيغة الملف ؟
اقتباس:
لو سمحتم كيف طريقة التحميل من موقع FILEHOSTING ??
لأنه لمن تفتح الصفحة يكون في معلومات عن الملف و يطلب مني الإيميل و مكتوب طلب و صلة التحميل ..
بس كيف طريقة التحميل منه ؟
ممكن تضعي وصلة الموقع كاملاً أو أحد الروابط ^^"
اقتباس:
السلام عليكم
اتمنى تدلوني وتزودوني ببرنامج لتقطيع ودمج الفيديو مع الكراك
واذا ممكن كمان شرح طريقة الاستخدام
تفضلي :
http://www.mediafire.com/?joznj1nf0nm
والحمدُ لـله رب العالمين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أحتاج برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو و جزاكم الله خيرًا ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu 9ale7
السـلام عليكم جموعاً ...
بودي طلب .. واستفسار بوقت واحد
الكلمات اليابانيه تاتي على هئية مربعات ...
فكيف اقوم بتوضيحها وارجاعها للشكل الاصلي
وربما انها لم تعرف ^^
للتذكير فقط ... ~~"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu 9ale7
للتذكير فقط ... ~~"
ما رأيك أن تشاهد هذا الموضوع :
: شرح تنصيب اللغة اليابانية
أيضاً بما أنهُ باللغة اليابانية لماذا لاتستفسر في قسم اللغة الليابانية ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ج ـامح ~|
أحتاج برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو و جزاكم الله خيرًا ..
تفضل هذا رد الأخ الفارس :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfars
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
احم احم ..
#539
أي مساعده ؟ ^ ^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasukaito
احم احم ..
أي مساعده ؟ ^ ^"
أخي ماذا تريد بالضبط ؟
لماذا لاتقوم بالترجمة عن طريق جوجل وماذا سوف تستفيد ؟
أخبرنا بالتفاصيل حتى نستفيد ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أخي ماذا تريد بالضبط ؟
لماذا لاتقوم بالترجمة عن طريق جوجل وماذا سوف تستفيد ؟
أخبرنا بالتفاصيل حتى نستفيد ^^"
ليست الترجمه >__>
أحتاج مساعده في معرفة البرنامج في ذاك الموقع ..وإن لم يكن برنامج فما هو إذا .؟؟
حاولت ترجمته ولم أفهم منه شيئاً ..
>> يبدو بأنني لن أجد المساعده هُنا .. ><"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king2aj
أختي حملي هذه الأداة لتصليح المشاكل التالية في الماسنجر
80004005
800401f3
80040154
80040111
80048883
80048820
80048848
80072ee7
80072efd
80070190
80070193
800701f7
80072745
ومن ضمنها مشكلتك باللون الأحمر
رابط التحميل
يجب توفر Framework 2.0 لتعمل الأداة
وإن لم تنفع معك الأداة فهذا هو الحل الثاني
المشكلة..
الخطا 80048820
السبب
* ملف الـ softpub.dll ما بيكون مفعل او مسجل في النظام
* الوقت والتاريخ الي على جهازك احتمال يكونو خطئ
الحل :-
* اضغط مرتين بالماوس على الساعه في شريط المهام Taskbar وتأكد انه الوقت صحيح والتاريخ
* افتح Start(ابدأ) ابدأ بعدين اختر Run (تشغيل) تشغيل واكتب هذا الأمر : regsvr32 softpub.dll
بعد ثوان تطلع لك رساله
اضغط ok وبعدين اغلق ماسنجرك وافتحه مره ثانيه
وانشاء الله المشكلة تنحل
أخي مشكووووور كثير ع الحل والحمد الله جربت الطريقة الثانية واشتغل معي طلعت المشكله في الوقت والتاريخ67_icond
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king2aj
أخي جهازك من نوع dell
وبالتال تفضل هنا لتتعلم كيف تأتي بتعريفات جهازك وتعلم معارفك وإخوانك وأصدقائك فشعار مسومس شاهد الأنمي وخد العلم
هذا هو الرابط أخي
,أتمنى أن تكون قد إستفدت من هذا الدرس إستفادة كبيرة
شكراا جزيلا
الدرس مرررررره كووووووووول
لكن .. الرابط .. م ايرضى يحمل معي يقول جار ارسال باسورد و اوامر .. زي كده
و بعدين يقول لي .. خطا .. شو اعمل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sit
شكراا جزيلا
الدرس مرررررره كووووووووول
لكن .. الرابط .. م ايرضى يحمل معي يقول جار ارسال باسورد و اوامر .. زي كده
و بعدين يقول لي .. خطا .. شو اعمل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasukaito
ليست الترجمه >__>
أحتاج مساعده في معرفة البرنامج في ذاك الموقع ..وإن لم يكن برنامج فما هو إذا .؟؟
حاولت ترجمته ولم أفهم منه شيئاً ..
>> يبدو بأنني لن أجد المساعده هُنا .. ><"
أخي حسب ما فهمت من الموقع :
أنهُ لبيع أجزاء من الكمبيوتر والمعالجات
يمكنك الدخول إلى About
ومعرفة المقصود أكثر
وأعذرني على عدم المساعدة كثيرة ربما ساعدك من لديه
خبرة في الإنجليزي أكثر مني ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &عبدالرحمن&
وعليكم السلام ورحمةُ الله وبركاته..
أولاً أزل التوقيع :)
ثانياً وجدت هذا وأنا أبحث فا جرب ولا أعلم شيئاً أعذرني :
جرب ^^"
والحمدُ للـه رب العالمين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
ما رأيك أن تشاهد هذا الموضوع :
: شرح تنصيب اللغة اليابانية
أيضاً بما أنهُ باللغة اليابانية لماذا لاتستفسر في قسم اللغة الليابانية ^^"
شكراً للرابط وتم العمل به
لكن كنت اتكلم عن طريق برامج للتثبيت
لذلك دخلت الى هذا القسم .. .. [ أطلب واستفسر ]
اتوقع اني قريتها صح :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
جزاك الله خير أخوي القائد ..
مشكلة جديدة ><
في مقطع فيديو مجزء على الميديافير حملت كل الأجزاء و باقي جزء ..
المشكلة إنه كل ما أحاول أحمل البارت و أضغط كليك عشان التحميل يعمل لي تحديث للصفحة !
إن شاء الله فهمتوآ المشكلة ..
بالإنتظآر جزاكم الله خير ..