رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
السلام عليكم
Dr.anime
اذا مككن فاصلين زيادة اذا سمحت(الفواصل السابقة اhttp://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post2721996 )
فاصل مكتوب عليه التحميل وبكون اعرض من هذا قليلا
http://images.msoms-anime.net/images...7358337407.png
وفاصل مثل هذا
http://images.msoms-anime.net/images...7836723650.png
بس ال width اقل بمقدار الثلث
لو مش هينفع مش مشكلة
شكرا لك
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاكم خير على هذه التبرعات
اللهم اجعلها في ميزان حسناتهم
اريد الله يرضا عنكم شعار لمقاطع فديو اسلامية (محاظرات-دروس)
ويكون مختصرة بزاوية الفديو بهذه الكلمة Islam-Tv
اريده بتصميم جذاب ورائع ولا ينمع انكم تروني اكثر من تصميم
واريده بصيغة bmp لكي يدعمه برامج الانتاج
ايضاً يكون مرفق معه نفس الشعار لكنه Alpha
مثل شعار مسومس هكذا
http://img403.imageshack.us/img403/9...sanime0299.png
http://img293.imageshack.us/img293/6...anime0299a.png
هكذا لكي استطيع اضافته لبرنامج المونتاج
وارجوا ان يكون متقن من ناحية الحجم والشكل
لأني انوي وضع ملفات كثيرة في المنتدى... ملفات فديو اسلامية
ارجوا بأنكم ماترفضو طلبي بأن احدكم يتبرعُ لي بهذا الشعار وأنا حاولت تصميم شعار لكن لم استطع ان اتقنها
لأن التصميم ليست هوايتي... انتظركم بفارغ الصبر
... شكراً
رفع يا أخوان الله يجزاكم خير
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMOOLY
ممكن احد يستلم الطلب
سأستلم طلبك .. لكن سأتأخر قليلاً
إني كنتِ مستعجله .. فالـ يستلمه غيري ..
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
الله يجزاكِ خير أختي اللؤلؤهـ
تصميم جميل... شكراً لكي
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
شكرا لك على التصميم بس كنت ابغاه متحرك كإعلان لمسابقتي
يصير تعدلي التصميم ولا لا وشكرا ومو لازم إجباري يعني إذا قدرت تعدل لي
قولي بس
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
اقتباس:
سأستلم طلبك .. لكن سأتأخر قليلاً
إني كنتِ مستعجله .. فالـ يستلمه غيري ..
لا عادي حبيبتي انا مو مستعجله
وانا بنتظارك ..
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-anime
شكرا اخي
تسلم إيدك :D
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
مرحبًا (^_^)
شكرًا جزيلًا لكِ ~ Ğhαđα على البنر :d
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
تااادااايماااا .. ^_______^ .. ~
بهيج ساآن .. :) .. ~
اتفضل البنر .. ^.^ .. إن شاء الله يعجبك .. D;
http://images.msoms-anime.net/images...4216095633.gif
و ربي يعيطكم العاآفية فريق يومي عالأنمي المميت .. - على ما يبدو مابعد تشوفهـ XD .. - ، احم .. و الترجمة الأموت .. :P
بحفظ الله .. ~
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
السلام عليكم
أرجو التكرم بعمل بنر للإنجاز الرائع الحصري الذي قدمته للمنتدى حصرياً ( الفيلم الرابع عشر dvdrip )
أريد أن تكتبوا (( حصريا الفيلم الـ14 السفينة الضائعة في كبد السماء ))
(( جودة دي في دي ))
هذه الصور التي أريدها في البنر
http://img602.imageshack.us/img602/7...nap5478668.png
http://img243.imageshack.us/img243/7...nap5479289.png
http://img577.imageshack.us/img577/7...nap5479466.png
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
السلام عليكم ..
معليش طلبي اليوم حيكون كبير شوية >> حتعبكم شويتين
ابغى بنر و بوستر للحلقة الخاصة لكونان (342) عروس هويز تن بوش وفواصل كمان
البنر و البوستر من الصور A.B.C >> موجودة في الملف
يكون مكتوب فيها مثلًا :: المحقق كونان . الحلقة الخاصة 342 . عروس هويز تن بوش . مقدمة لكم من DoCToR MEDO و Mohammed Sakr . حصري على MSOMS
بالنسبة للفواصل لو تآخدوا صورها من الملف أو أي صور كونانية , أهم شيء وتكون قريبة من ألوان البنر و البوستر
الفواصل كالتالي ::
بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم
المقدمة
معلومات عن الحلقة
العاملون على الحلقة
صور من الحلقة
التحميل >> الجودة العالية - الجودة المتوسطة - الجودة المنخفضة
ملاحظات
والسلام عليكم ورحمة الله , في آمان الله
--------------
بخصوص صور من الحلقة لو تقدروا تسوولي برواز وتحطوا في الصور من 1 إلى 9 >> موجودة في الملف
--------------
هذا كل شيء ^^" >> آسف طلباتي كثيرة
بالنسبة للملف اللي فيه الصور
هــنـــــا
شكرًا لكم فأنتم تتعبون كثيرًا من أجلنا
بالتوفيق ~
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
تُقفل الطلبات حتى انتهاء
ثالث يوم العيد ,, وذلك لانشغال الفريق :)
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-anime
معلش dr anime
اذا ممكن فاصل كمان مكتوب عليه : الدعم الفني
شكرا جزيلا
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•
اقتباس:
wowia
DoCToR MEDO
Assassin2112
هل ما زلتم تريديون طلباتكم ؟؟
رد: •·||8||MDT لطلبات التصميم ||8||·•