-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
إيج
بس مو معقولة أنو يقعد 6 ساعات وأكثر أليس كذلك ؟!
وعدد العمليات 2 خلصت واحد من قبل 6 ساعات والآن خطوة توسيع السي وطولت بجدد !!
-
وشكرا مرة أخرى :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
إيج
بس مو معقولة أنو يقعد 6 ساعات وأكثر أليس كذلك ؟!
وعدد العمليات 2 خلصت واحد من قبل 6 ساعات والآن خطوة توسيع السي وطولت بجدد !!
-
وشكرا مرة أخرى :)
نعم .. رقم جديد بالنسبة لي فلم أصل لهذا الوقت مع أي جهاز ..
لكني غالباً ما أقوم بالتوسعة و قرص ال C شبه فارغ ( مافيه إلا الويندوز فقط ) .. ومما رأيت أن قرصك السي ممتلئ فربما كان ذلك هو السبب ..
المهم لا تفقد صبرك ، لأنك إن فقدت صبرك قد تخسر بياناتك فلا تحاول اعتراض العملية وقد صبرت الكثير ونتمنى أنه لن يتبقى إلا القليل ..
المهم أنك ترى التقدم في العمل و النسبة تتقدم و لو ببطء ..
كان الله في عونك .
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد
نعــم هــذا ما أردتـــه ^^
جزاااك الله ألــف ألــف خــير
أفدتني عدة مرات [/B]:)
لــكن ( يـفضل طبعاً ^^ ) هــل من الممكن أن تعطيني صــور الشـرح إذا كـان عنـدك
وشــكراً لك ..
راجع موضوع روائع Adobe CS6 فالشرح متطابق جداً ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المهم أنك ترى التقدم في العمل و النسبة تتقدم و لو ببطء ..
لم يتقدم ولا رقم من 55 قبل 6 ساعات خليته يستمر 4 ساعات ثم أغلقت الجهاز خشية أن تتحترق المذر بورد أو شيء من هذا القبيل !
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
المصيبة يوم شغلته راح الوندوز ع ما اظن مكتوب تحت ع اليمين
windows 7
Bulid 7601
This copy is windows is not genuine
اساسا ان المخطئ والمصيب بنفس الوقت
كان لدي خيارين اما ان يحترق ويحترق الوندوز معاه أو أن يذهب الوندوز ويبقى الجهاز معي
لعلها كانت خيرة إن اغلق جهاز ولا يحرق البيت بأكمله ^^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركااته ..
يعطيكم الف عـــافيه :)
طلبي هو برناامج الفوتوشوب الاصداار الثامن انججليزي
فالفوتوشوب الي كان عندي اخترب و حذفته :|
و ششكراا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
اريد برنامج يفصل اللحن عن الغنية مع الشرح ان وجد
والسلا عليكم ورحمة الله وبركاتة
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
احلا فراشه
هذا هو البرنامج من هنا
أو من هنا على الميديافاير
انجليزي
انجليزي
عربي
سيريال البرنامج او الرقم السري
1045-1207-1122-2567-5785-5871
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي.دي
عندما فتحت الملف الترجمة هل طلعت لك لا أحة تختار
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
المصيبة يوم شغلته راح الوندوز ع ما اظن مكتوب تحت ع اليمين
windows 7
Bulid 7601
This copy is windows is not genuine
اساسا ان المخطئ والمصيب بنفس الوقت
كان لدي خيارين اما ان يحترق ويحترق الوندوز معاه أو أن يذهب الوندوز ويبقى الجهاز معي
لعلها كانت خيرة إن اغلق جهاز ولا يحرق البيت بأكمله ^^
أظن أن المشكلة حلت أليس كذالك ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي.دي
افتح ملف الترجمة المستخدم ببرنامج المفكرة (نوت باد) واختر حفظ باسم وغير نوع الترميز إلى يونيكود واحفظه وسيعمل معك بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ
السلام عليكم
اريد برنامج يفصل اللحن عن الغنية مع الشرح ان وجد
والسلا عليكم ورحمة الله وبركاتة
حسب علمي لا يمكن عمل هذا الأمر في الوقت الحالي إلا بطريقتين إذا أردت النتيجة متقنة
الأولى : أن يكون المقطع به عدة مسارات صوتية أون يكون الكلام في مسار والموسيقى في مسار فتستطيع فصلها بسهولة
الثانية باستخدام برنامج سيمبل تيود موجود بدورة الشروح الدرس الرابع أو الخامس وأضف الموسيقى كتشويش واعمل لها إزالة
هذه الطريقتين الأكثر فاعلية حسب معرفتي وإن كان لدى أحد الإخوان أو الأخوات طريقة أخرى فليخبرنا بها
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
حسب علمي لا يمكن عمل هذا الأمر في الوقت الحالي إلا بطريقتين إذا أردت النتيجة متقنة
الأولى : أن يكون المقطع به عدة مسارات صوتية أون يكون الكلام في مسار والموسيقى في مسار فتستطيع فصلها بسهولة
الثانية باستخدام برنامج سيمبل تيود موجود بدورة الشروح الدرس الرابع أو الخامس وأضف الموسيقى كتشويش واعمل لها إزالة
هذه الطريقتين الأكثر فاعلية حسب معرفتي وإن كان لدى أحد الإخوان أو الأخوات طريقة أخرى فليخبرنا بها
انا اريد البرنامج ايضاً
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ
انا اريد البرنامج ايضاً
البرنامج موجود بالدرس الثاني + الشرح بأحد الدرسين الرابع أو الخامس
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
البرنامج موجود بالدرس الثاني + الشرح بأحد الدرسين الرابع أو الخامس
مشكور الشرح لقيتة في الدرس الرابع
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
ششكراا البحر الهادئ على المساعده :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
حمملت الفوتوشوب لكن لم اضغطه يجيني
http://im14.gulfup.com/2012-05-10/1336641288481.png
و هذي الصفحه كامله حطيتهاا في راابط لانهاا كبيره
http://im14.gulfup.com/2012-05-10/1336641288352.png
لم اضغط Report ما يصير شي اضغطه اكثر من مره ما يصير شي
و لم اضغط <<Detail ينزل كلام تحت زي كذاا
http://im16.gulfup.com/2012-05-10/1336641513661.png
و لم اضغط Ok يتقفل و يجيني
http://im23.gulfup.com/2012-05-10/1336641599111.png
و هـــاذي الصفحه كامله حطيتهاا في راابط لانهاا كبيره
http://im15.gulfup.com/2012-05-10/133664192811.png
و لم اضغط موافق او اضغط اكس يتقفل مادري ليشش ؟!
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
احلا فراشة جربي استخدام هذه النسخة
http://www.mediafire.com/?7ljpchdgrfndu9t
سيريال التفعيل :
1045-1207-1122-2567-5785-5871
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف أدمج الصوت بالفيديو ببرنامج Format Factory ؟
قمت بفتح البرنامج وأخترت " المقدمة "
وبعدها أخترت دامج الفيديو وكذالك الصوت
لكن لما لايدمج الصوت مع الفيديو معاً ؟
يعني يطلع الصوت لوحدة وكذالك الفيديو وليس بمقطع واحد !
أم لاينفع البرنامج لدمج كما أريد ؟
أتمنى فهمتو ما أريد
الله يجزاكم الجنة
×
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anme sad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف أدمج الصوت بالفيديو ببرنامج Format Factory ؟
قمت بفتح البرنامج وأخترت " المقدمة "
وبعدها أخترت دامج الفيديو وكذالك الصوت
لكن لما لايدمج الصوت مع الفيديو معاً ؟
يعني يطلع الصوت لوحدة وكذالك الفيديو وليس بمقطع واحد !
أم لاينفع البرنامج لدمج كما أريد ؟
أتمنى فهمتو ما أريد
الله يجزاكم الجنة
×
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
دامج الفيديو : يدمج الفيديوهات مع بعض
دامج الصوت : يدمج أكثر من صوت مع بعض
Mux : هذا الخيار هو ما تريدينه و هي دمج فيديو مع صوت معين وراجعي مواضيع دوري الشروحات لتجدي شرح مفصل لهذه الخاصية و هي سهلة جداً ..
http://images.msoms-anime.net/images...2570549470.jpg
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
حمملته بس نفس المشكله الي كتبتهاا فوق صارت :|