رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سوري يا جمااعة
المفروض أحط الضحية من أمس بس اعتقد الكل ما كان يفتح عنده المنتدى :baffled5wh:
عموووما ..
العفو لكل من شكرني ...
والحمد لله طلعت من التعذيب .. icon30
والآآآن دور الضحية .. وهو ما شاء الله عليه كان متوقع هالشي ..
بالتوفيق لك ... وجلسة هنية ع الكرسي ;)
ولا تنسى أخونا رجل الظل لوحده هنااااك :tears: XDD
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
جنووووو ما شاء الله عليج متى حطيتي التصميم و الضحية و الصورة بعد
كل هذا صار و أنا ما أدري >> أخر من يعلم..و كله بسبب الامتحانات :hissyfit3:
ما شاء الله تصميمج وااايد حلو..و فكرته حلوة :wink2:
شو هالصورة اللي حطيتيها..تعمي العيووون ><
يا خطيييييييرة..جذي أبــــاج..زين سويتي icon30>>عشان نثير الرعب للمسومسييين و ما يفكرون يختارونا مرة ثانية..خخخ
بانتظار تصميمك عشوووق..و الا شو رايك تدخل قائمة العاجزين
ترا دخولها مجاني..ادخلها و انته مرتاح..لا تخاف تراها مب فاضية:tongue2:..خخخ
(تراني أسولف)
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم.....^^
ماشاء الله عليك أخت جنى التصميم رااااائع بالمقارنة مع الوقت اللي سويتيه فيه...^^
اقتباس:
العفو لكل من شكرني ...
والحمد لله طلعت من التعذيب .. icon30
والآآآن دور الضحية .. وهو ما شاء الله عليه كان متوقع هالشي ..
موفق أخوي عشوووق...لكن..........
أحب أقدم لك عروضنا لهذا الموسم....XD
يوجد لدينا الكثير والكثير أهم شي انك تجي فقط.....
والشباب كلهم بنتظرونك.....MAN OF SHADOW, SHADOW OF MAN , رجل الظل , ظل الرجل , وطبعاً أنا...XD خخخخخ
لا تنسى الصيف معنا أحلى......؟؟؟؟؟؟؟>> اشتغلت مندوب عند قائمة العاجزين ههههههه
اقتباس:
ولا تنسى أخونا رجل الظل لوحده هنااااك :tears: XDD
ذكرتيني بالذي مضى والذي يحصل...؟؟! :tears:
=======================
لا لا
بصراحة أقول الله يوفقك بس حبيت أمزح معك شوي....^_^
بالتوفيق...^^
جانا
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
هههههههههههههههههه
ابداااع جنووو ^____^
شكرا ً لكم على التشجيع ^^"
بس متى اخر يوم للتسليم ؟؟
وراح تشوفون الأبداع المسومسي الخطير :D
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
.
..
...
هههههههه ..
ما شاء الله عليك جنوووو ..
تصميم روعه بس حسافه فات عليكِ عرض خاص للإقامة في فندق العاجزين .. ^ ^
و يا عاشق كونان .. ..
لا تفشلنا و احفظ ماء المسومسيين .. ^^"
.. و بعدين أي صورة الي راح تصمم عليها ..
------
و آخر يوم لتسليم التصميم ..
أتوقع يوم الأحد في الليل .. 8:04 دقايق ..
و يالله حنا بانتظارك ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
عااشق _ كونان
أخر موعد لك يوم الأحد السااعة 09:04 في الليل
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
عااشق _ كونان
أخر موعد لك يوم الأحد السااعة 09:04 في الليل
هههههههههههههههههههه ..
شمعنى يعني أربع دقايق زيادة xDD
بالتوفيق عاشق_كونان ^-^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
هههههههههههههههههههه ..
شمعنى يعني أربع دقايق زيادة xDD
بالتوفيق عاشق_كونان ^-^
هذي الدقة على أصووولها .. :cool3:
علشاان أول ما يتأخر بعد الأربع دقاااايق بالضبط نرسله ع العاااجزين L:sly:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههه
أكلها عاشق xD
يالله تعيش وتاكل غيرها ماان xD
كح كح
<--- هذي سبويلر لموضوعي اليديد
نيهاهاهاها
طبعا مو الحين بعد الأختبارات يعني بتاريخ 7/12/2007
نيهاهاهاهاه
حاليا سويت 20%
وان شاء الله أخلص الباقي
<<-- في أثنين غير هذا
نيهاهاهاها
يالله بالتوفيق عشوق سوان xD ~ !!
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
احم احم ..
والله المعجبين كثار ^_^
بأقرب وقت راح تشوفون التصميم
"(
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
خخخخخخ
والله ما توقعت ان عاشق كونان بيكون الضحية
و الصورة >,<
و بانتظار التصميم
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
هذي الدقة على أصووولها .. :cool3:
علشاان أول ما يتأخر بعد الأربع دقاااايق بالضبط نرسله ع العاااجزين L:sly:
هههههههههههههههه
يا عيني ^^ ..
طلعتي شريرة xD
يللا موفقة ان شاء الله ^^
^^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
أول ما أرجع من المدرسه
أحط اللمسات الأخيره .. وأحطه لكم : P
:)
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
88
مدرسة مسكين xD
يالله روح وراك أستاذ محسن xD
يااااااه
أكمل مذاكرة الرياضيات T_T
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هههههههههه
لا وأبشرك .. أخذ حصة الأجتماعيات لأن الأستاذ غايب : p
عاد والله اليوم كان طيب ^ـ^
جاري وضع التصميم في الرد القادم :)
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ..
عدت ولله الحمد مع التصميم
عدت مع عملي يا جنى الورد :D
ورجاء ً .. ما أبي مجاملات الي يشوف في شي عيب في التصميم .. يقول لي
صراحه .. مادري شكو جمله " الحقيقه تنتصر دائماً " بالموضوع -_-
بس مادري ليش كتبتها
المهم
تفضلوا :-
رأيكم ..
الضحيه الساعه 10 راح أعلن عنها
:)
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الله الله على الابداااااع ^^
مااا شااااء الله تصمييييم قمة في الرووووعة
سلمت يداااك عشووووق
وبانتظار الضحية
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
التصميم كوووووووووووووووووووووووو ووول
الله الله على الإبداع الخطير يا احلى عشوقhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
تصميم 10\10
وماعليه اي كلام ومستحيل اي انتقادhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
وقود باااي
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
قيس
لا لا بليز < ---- تشوبر :p
تسلم ع الأطراء أخوي
والضحيه قادمه .. لا تستعجل :D
هيرو
تسلم خيو ع الأطراء
صحيح الكلمات حلوه , بس أحس من راكبه -_-
ثآنكس