رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
^^
شكراً نجّوم تشان
لكن اهو انحذف من البرنامج ..
شللون أسوي السيد و الملف عندي ؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ^^
لو سمحتوا ممكن طريقهـ لتسريع التورنت ؟
لان في مواضيع بالمنتدى بس الصور مو طالعهـ عندي ؟
فـممكن تعطوني طريقهـ مجّربهـ و تكون سليمهـ
انا من مستخدمي Utorrent
مع خاآلص شكري للموضوع :)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
بااك يا شبيبة والشياب اخواننا واخواتنا في المنتدى وخصوصا قسم التورنت ..
أعذروني على الانقطاع المباشر الغير مقصود ولكن ان شاء الله نحاول نتدارك ما فاتنا ..
وكالعادة احب اشكر شكل جزيلاًَ عميقاً لأخونا نجم الابداع على ما قدمه من نصائح واجابات راائعة ومفيدة ومنطقية بنفس الوقت ..
فبارك الله فيه .. وليس غريباًَ عليه هذا الابداع والتألق .. سلمت يمناك لا حرمنا جهودك الجبارة في القسم وبالاخص هذا الموضوع ..
شكراَ لك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witch 4 ever
^^
شكراً نجّوم تشان
لكن اهو انحذف من البرنامج ..
شللون أسوي السيد و الملف عندي ؟؟
طبعا للمعلومية ان كل ملف تورنت يتم صنعه ورفعه على موقع تكون له قيمة خاصة ورقم خاص لا يمكن تعويضه ..
فلو انحذف الملف من البرنامج فحتما يجب ان يتم صنع ملف جديد ورفعه من جديد .. لان الملف القديم لا يمكن تعويضه في حالة عمل سيد وخصوصا اذا الملف قد رفع ويتم تحميله من قبل اشخاص ..
فالحل الوحيد لكي اختي كما ذكرت وذكر الاخ نجم الابداع .. هو صنع ملف جديد وعمل سيد عليه .. شكرا لكي
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa6OoM ..
السلام عليكم ^^
لو سمحتوا ممكن طريقهـ لتسريع التورنت ؟
لان في مواضيع بالمنتدى بس الصور مو طالعهـ عندي ؟
فـممكن تعطوني طريقهـ مجّربهـ و تكون سليمهـ
انا من مستخدمي Utorrent
مع خاآلص شكري للموضوع :)
اختي لا تتعبين نفسكي وتبحثين عن شئ يسرع التورنت .. لان مبدأ التورنت يقوم على المشاركة .. فبسرعة المزودين تزداد سرعة التحميل لدى المحملين ..
فلذلك لن تجدي ما يسرع التورنت الا عملية فتح البورت التي هي معروفة لدى رواد التورنت وقد شرحت كثيرا في المنتدى .. وبموضوع مثبت في القسم ..
غير هذا .. فان ملفات التي يزعم انها تسرع التورنت ما هي الا تراجونات وفايروسات تتعب الجهاز .. ولا ينصح به ابدا ..
شكرا لكي
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم اخواني ..
ممكن سوال ..
انا عرفت كيف اسوي اتورنيت ببرنامج يو تورنيت ولن المشكلة بعدد النظراء كيف اسوي نظراء للملف مالي ؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
السلام عليكم اخواني ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
ممكن سوال ..
انا عرفت كيف اسوي اتورنيت ببرنامج يو تورنيت ولن المشكلة بعدد النظراء كيف اسوي نظراء للملف مالي ؟؟
برفعه على أحد تراكرات التورنت مثل isohunt أو nyaatorrent او تراكر عربي
هناك بعض الشروحات في القسم لكيفية رفع ملف توورنت^^
و يقوم الناس بتحميله و من يكمل التحميل (100%) يصبح مزود للملف ( نظير)
بالتوفيق
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
انا بصراحة مبتدأه بالتورنت
سؤالي برنامج التورنت على الي فهمتة انة بس يحمل ملفات التورنت
طيب انا لما احمل برنامج يحملة التورنت ولا ايش السالف
وبس وشكرامقدما
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
ورده الشرق
نعم ^^
لما اقولك تفضلي حملي الحلقة عن طريق هذا الملف " ملف تورنت "
تحملين الملف وحجمه صغير جداً بالكيلوا بايت
بعد تحميل الملف لازم يكون عندك برنامج يحمل التورنت على سبيل المثال برنامج utorrent
دبل كلك على الملف وحددي مسار الحفظ ثم اوكـ
سيقوم البرنامج بتحميل الحلقة عن طريق هذا الملف الصغير ^^
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
كيف الحال؟؟
إن شاء الله في تمام الصحة والعافية
طيب... كيف أقول أستفسار
أنا ما عندي مشكلة بالتورنت لكن أبي أعرف كيف أحصل هلى سيد بوكس لأن اللي أعرف أنه يعطيك سرعة رفع عالية لملفك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
يا صاحبي
وعليكم السلام ورحمة الله
أنا بخير وصحة وعافية الحمد لله
كيف حالك أنت ؟
هممم
نعم السيد بوكس يعطيك سرعة رفع عالية
هو بإختصار جهاز لك بمكان اخر الفرق فيه ان يحتوي على سرعة اتصال خورافية " بالنسبة لنا طبعاً "
تقوم عن طريقه بالتحكم بالجهاز والرفع والتحميل وغيره
لا اعلم هل يوجد سيد بوكس مجان ولا اعتقد ذلك
لكن يمكن الإشتراك فيه بسعر رمزي
أبحث بقوقل لمعلومات اكثر واكثر قبل ان تجرؤ على هذه الخطوة
موفق
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أنا الحمد لله
اها ... اممم أظن أني فهمت الفكرة
على العموم شكرًا لك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم .. اخواني عندي كم سؤال ..
1. أنا أحمل تورنت بس التحميل بطيء جدا فسمعت ان ضبط الأعدادات يعمل على تسريع التورنت فسويت فحص للشبكة وهذي النتيجة بس وين اعدل في إعداداتي ؟؟؟ وشوو الخطأ في الملف الي أحملة ؟؟؟
2. هل هناك حلول أخرى لتسريع التورنت غير زيادة عدد التراكرات وبرنامج bt engine ؟؟؟
3. وعند فتح البورت هل يكون التحميل آمن من الإختراق أو الفيروسات ؟؟؟ >> لأني بصراحة أحس ان فتح البورت يخوف ^^"
ولكم جزيل الشكر ...
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
وعليكم السلام
^^"
ويش المطلوب بالتحديد أختي Kho0okha ؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
Kho0okha
اه ردك كذا تمام ^^"
لأانه قبل ماتعدلي كان فيه صورتين ولا ادري ويش المطلوب >__>
ماقصر معك اخونا العزيز نجم الإبداع
ومسألة الفايروسات والهكر
لا ان شاء الله ماراح تجيك
بس اهم يكون فيه برنامج حماية ممتاز بجهازكـ
بالتوفيق
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الابداع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate king
Kho0okha
اه ردك كذا تمام ^^"
لأانه قبل ماتعدلي كان فيه صورتين ولا ادري ويش المطلوب >__>
ماقصر معك اخونا العزيز نجم الإبداع
ومسألة الفايروسات والهكر
لا ان شاء الله ماراح تجيك
بس اهم يكون فيه برنامج حماية ممتاز بجهازكـ
بالتوفيق
شكرا أخي Pirate king و نجم الابداع على الرد السريع والمعلوماات المفيدة .. تعبتكم معاي الله يعطيكم الي تتمنوونه ..آآمييين ^^
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اهلين مرة ثانية
كيف الحال؟
اليوم جين بطلب مب سؤال كمت بحطه في موضوع خاص لكن بطلت عشان ما يصير فوضى في القسم
أنا لي فترة والله مب القصير وانا أدور على دعوة لموقع arabp2p لكن للأسف كل المحاولات بائت بالفشل
فلو سمحتوا أي واحد عنده دعوة يرسلي إيها وأكون له من الشاكرين ^ـــ^
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله
لدي ملف تورنت , ومشتغل من يومين وبطيئ جداً , وقف عند 97 بالمئه , ولا يريد الاكمال , ههه Icon498
وأنا حملت التورنت من أحد المواضيع الموجوده في المنتدى هناك مليون رد في الموضوع ولكن السيدز 1
هل هُناك طريقه لـ تسريعه ؟ أو طريقه لـ تحويله ملف مُباشر ؟ icon111
وبالتـوفيق لكم .
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
كيف اعرف ان ملف التورنت راح يكون سريع قبل تحميله
شكرا