رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
سلام
هلا حسام
Icon108
سويت الطريقه الأولى و حطيت الصح لكن ما ضبطت
وسويت طريقتك الثانيه وكمان ما ضبطت icon1366 ماادري ايش العله اسوي الخطوات ماكأني اسوي شي
لازم يكون الملف بشكل ايقونه الوينرار عشان يظهر البرنامج في القائمه
ايش العمل ؟؟ icon147
ابغى طريقه تخلي الوينرار ( او البرنامج اللي اخترته ) يظهر في القائمه بنفس طريقة الصور اللي حطيتها
حسام
ماجاوبت على اسئلتي بخصوص برنامج الحمايه ؟؟
شكلك ما شفتها ترى ما حملته انتظر اجابتك Icon0e0
و مشكور الف شكر
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أختي أنا ضغط على الي قلتيلي .. ونفس المشكلة
شوف الصورة توضح أفضل
http://www3.0zz0.com/2008/04/11/12/600533702.jpg
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
جيلا11
انا اعتقد ان مشكلتك انك مو محمل الجزء الثاني من الحلقه
من الصوره واضح انك تفك البارت 1
والبرنامج يطلبك البارت 2 بعد ماانتهى من البارت 1
لمن تكون في حلقه مقسمه لعدة بارتات حملها كلها و حطها في مجلد واحد وظللها كلها و اضغط رايت كليك على اي واحد منهم و سوي استخراج
راح يضبط باذن الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^
أوكيه أختي راح أجرب أنزل باقي الحلقات وبعدين برد لكِ خبر
شكراً لكِ
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
العفو
كلنا اخوان
ملاحضة :
انا بنت
ملاحظة:كتبتي كلمة (ملاحظة)غلط
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^
أختي شكراً لكِ وأخيراً فتح معاي
الآن عندي شغلة ثانية .. الصيغة Ram ماتفتح معاي
ممكن برنامج .. ومشكورة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
ملاحظة:كتبتي كلمة (ملاحظة)غلط
اخي كيف مافهمت قصدك مكن توضيح ؟؟؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
اخي كيف مافهمت قصدك مكن توضيح ؟؟؟؟
يعني انتي كتبتي (ملاحضة)
وهي اساساً تكتب(ملاحظة)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيلا11
^
أختي شكراً لكِ وأخيراً فتح معاي
الآن عندي شغلة ثانية .. الصيغة Ram ماتفتح معاي
ممكن برنامج .. ومشكورة
تستطيعين تشغليها ببرنامج الريل بلير
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيلا11
^
أختي شكراً لكِ وأخيراً فتح معاي
الآن عندي شغلة ثانية .. الصيغة Ram ماتفتح معاي
ممكن برنامج .. ومشكورة
جربتي تغيرين الامـــــــــــــــــــــ تداد؟
بس اذا ماكانت تحتاج لتغيير الامتداد
الريلبلايل كفيل بـــــــــــــــــــــالم همه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^
ما يشتغل أيضاً على الريال بلاير .. جاري وضع صورة للتوضيح
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيلا11
^
ما يشتغل أيضاً على الريال بلاير .. جاري وضع صورة للتوضيح
غيرت الامتداد؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^
لحظة أخوي قبل هالمشكلة خلني أرد للمشكلة القديمة (الوين رار)
أخوي شوف يوم تكون حلقة وحدة بدون أجزاء على الوين رار يفتح معاي
ولكن يوم تكون عدة أجزاء الوين رار لا يفتح لي الفيديو .. وشو السبب ؟
والله مشكلة ياخي ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بسيييييييطة!اعمل ملف جديد...يعني فولدر
وضع ففيه جميييع الاجزاء...وافتح احد الملفات
وخله ايـــــــــــــــــــــــ ــقول لك شيicon1044
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ايوه الحين فهمت
مشكوووووور على التبيه خيو
قومينا ساي ني سان
@ جا ماتا @
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
مرحبا
بس بغيت اسال عن افضل موقع ارفع فيه الحلقات ؟؟؟؟
وكيفية الرفع منه ؟؟؟
@ جا ماتا @
ممكن رد
@ جا ماتا @
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ببساطة المواقع تختلف...فعندك الزدشير والميــديافير
زي الذهب!...بس سعات اتيهم نوبة عبط لفترة مؤقته
وعندك الارشيف...هاذي افضل موقع...بس رفــــــــعي
عليه بعدين لانه قاعد يحذف في الروابط...وعندك فايل
فلاير...ماشفت فيه عيب لين الحين وهاذا مـــوقعهم:
http://www.fileflyer.com/