رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
همممم
هناك بعض النائمين والغائبين عن الوعي بحاجه الى من يصحيهم
هممم تفضلوا شاهدو هنا :
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=37352
شهر واسابيع وايام وهم غارقون في نوم عميق
همم بصراحه انا خايف يصير فيهم شيء
اقلكم وش رايكم اطلب الاسعاف ؟؟
هههه
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
وآآخـ .. وين إحنا يوم فزنا محد أعطانا تورتة خخخـ....
افااااا عليك اخي الحائر
ليه التورتة للكل
بتقولي اش معنى الحين >> اممم لانه الصراحة بعد الي صار امس وشد الاعصاب الصراحة فررررررررررررحت يوم اعلنوا النتيجة
وبعدين ولا يهمك باعطيك تورتة مب الحين لانك نايم خخخac2
بكرة ان شاء الله بتلاقي صفحة طويييييييييييلة تورتة للكللللللللل الفائزين والي ما حالفهم الحظ وربي معاهم وحاسة بشعورهم لكن اقولهم خيرها في غيرها وحظ اوفر ان شاء الله للمسابقة الجاية
في امان الله وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
خخخخخخه فزنا ^_^Icon-Winner0
لا تقولوا عارفة مرة متأخرة بس لازم اكتب رد يعنيIcon108
صراحة طبعا اكيد كل الناس واجهوا مشاكل وتوتر في الاعصاب..
وانا حابة اقول بعض مما واجهناه..
طبعا قبل بداية المسابقة كان كورا معاقب من النت..استنيته الين ما يدخل..طبعا ما كان نعرف رح يدخل او لا..كنت بنسحب اذا ما دخل بس الحمد لله قبل المسابقة بيوم اظن دخل^^
طبعا الظروف ما سمح ابدا انا نبدأ الا قبل يومين من التصويت بالتصميم..
قلنا يكون انمي لانه اكثر شي احنا نجيد فيه..
اختيار الصورة كان عشوائي.. قلت له اي صورة ونبدأ المهم نبدا..لاننا تأخرنا..
مع اني في البداية حسيت الصورة مرة جامد والوانه من النوع اللي قليل ما اجيد له..لاني اكثر شي اعمل على الازرق وكدا..
قلت انا ابدأ وهو يكمل وبعدين انا اكمل وبعدين هوا يكمل الين ما يكتمل خخخخخخخه
انا توكلت على الله وبدات..والحمد لله ما صار اختلافات كثيرة في الذوق لانه تقريبا متشابه^^
وبعدين انا كنت مفلسه في الافكار..بس كورا جاب افكار..خخخخخ
وفي الايطار اول جبناه جاهز بس بعدين انا قلت لا ما ابغاه جاهز..>< وسويناه بنفسنا واظن طلع احلى..
انا قلت ما نحخطط ايش بنسوي لاني ماحب كدا ابدا وما يزبط معاي دي الطريقة..نعمل اللي يجي في بالنا وكدا سوينا..
طبعا التواصل كان شوي صعب لانو جلوسنا على الكمبيوتر فترات مرة قليلة..في الظهر ساعة وبعد العشا ساعة او ساعتين ان امكن..يعني الوقت اللي نكون فيه الاثنين متواجدين..
واكتمل نص التصميم..في اليوم اللي قبل التصويت..كان المفروض هوا يرسل لي الملف بس انا استني ماحد يدخل ><icon801
انا جن جنوني..الساعة يمر يمر..طبعا انا اتوقعت السبب..<<انتهت اشتراك النت حقهم..><
انا استنيت من الساعة 9 الين تقريبا 1 في الليل..icon1366
واعصابي محروقة الين الاخير..لانه بكرة التصويت..واذا هوا ما دخل انا لازم اكمل باقي التصميم بنفسي..وهادا شي ابدا ما ابغاه..
وبعدين الحمد لله..هو جا وعلى الساعة 4 في الليل كلمنا التصميم بس في شي مرة كان يقهر..
الفراغ اللي تحت الكلام قاتــــــــــــــلـــــــ ـــــــــنا ><"ac2
انا اسوي فيه شي..احط فرشاة ما يجي ما يجي..بس في الاخير قلنا خلاص نخليه فارغ ونتوكل على الله..ههههههههه
طبعا هادا غير الزحمة اللي عندي..مع اني تركت كل شي من اجل المسابقة والاختبارات طنشته..خخخخخخخخخه وحال التوتر اللي اصابني قبل الموعد..كان يضحك من جد..والله الحين بقعد اضحك على نفسي..Icon108
وتحطيييييييييييييم بعض الناس الله يخليهم يا رب >< <<يعرفوا نفسهم -_-"
في النت ما شاء الله وفي البيت كمان اختي >< كل شوي تيجي تقول مو حلو واذا مرة قالت حلو ينفع ><icon115
-------------
والحين نيجي على النتايج..Icon243
اول شي اخوي بهيج..خيرها في غيرها..
صراحة انا كنت متوقعة اي تصميم لمين..
وتصميمكم كان ابداع بس يعنيم و كل الناس يقدروا يلاحظوه..
حتى اختي قالت وااو هادا احلى من حقكم<<تتابع التحطيم خخخخخه
وقالت هادا احلى تصميم في المسابقة..
وقالت شكلهم مرة تعبوا عليه ابداع..
وقالت انو اصلا ماحد من مجموعتكم يستاهل يطلع من المسابقة بس ايش نسوي هادا مسابقة ويصير فيه اشياء غير متوقعة^^
وانا اوافقها الرأي..
وصراحة..ولا تشيل في قلبك عليا بس انا تمنيت انكم تطلعوا..<< بس ما دعيت
لاني كنت ملاحظة قدر تصميمكم وخفت ><
^_^"
اما التصميم التاني اللي اصحابه منجد مختفين..كان مرة حلو وهادئ ومتناسق..بس المشكلة الفراغ زي ما قالو^^
اما تصميم عزيزتاي ديمور و2ad
صراحة مرة كان حلو..مو حلو بس روعة^^
يمكن لو ما كنت بين المشاركين كان صوتت له..:)
صراحة ما يهم صوت واحد انا اعتبر نفسنا متعادلين معاكم..ويمكن انتو افضل منا^^
صراحة ابارك لكم تأهلكم وكان اصلا متوقع..وتستاهلوه عن جدارة..^_^ وأتمنى أن أرى لكم تصاميم قوية ايضا في الجولات القادمة..كان منافستكم حلو وصعب شوي لأنكم عزيزات على نفسي..^^"
صراحة كان الجولة روعة والحمااااااس مع التوتر القاتل خخخخخخه
وموضوع الشات كمان معطي جو حماس × حماس..icon18
والأخ بهيج والحائر ما شاء الله ما يقصروا في التحطيم والتحميس..
وأنا أتمنى أنو دايما يكون المنافسة حلوة وروعة حماس زي كدا طبعا ما ننسى الأخ توتر ><"
وبانتظار ابداعات المجموعة السادسة بكرة..
icon679
وشكرا لانكم استمعتم الي..نشكر الأخت قناصة على دي الخطبة..<<ماظن احد حيقرأه لطوله><
وسلامــــــــــــو,,
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
السلام عليكم
أريد أن أوجه مجموعة أسئلة الى المشتركي في المسابقة والمصممين والأعضاء ,,
-------------------------------------------------------------
==================================
أرجوا منكم الإجابة على الأسئلة ,,
==================================
-------------------------------------------------------------
س : ســـ1ـــؤال
هل تتوقع بأن هناك من سيشارك بتصميم صورة رمزية ؟
س : ســـ2ـــؤال
من تتوقع أنه سيفوز في الجولة السادسة من هذه الفرق :
المجموعه السادسه
.................................................. .....................................
1- LiGht
( SИow яose - NiCe.HeaRT )
2- The Design King
( korapika - Garaa )
3- pink
( princess light - Toki Doki )
4- ocean Girls
( pandora - yostina )
س : ســـ3ـــؤال
ما هو لونك المفضل ؟
س : ســـ4ـــؤال
عادةً كم تستغرق من الوقت لإنهاء تصميمك؟
س : ســـ5ـــؤال
ما رأيكم بصورتي الرمزية ( الصورة قديمة جداً )
س : ســـ6ـــؤال
من هو الفريق الذي تود أن تنافسه وتقابله ؟
س : ســـ7ـــؤال
ما هو أفضل تصميم أعجبك ؟ مع ذكر المحموعة !
س : سؤال
وش رايك هل أواصل التطور والتطوير مهارتي في عالم التصميم أم لا وهل أنسحب من المسابقة ,, ؟
==============================
------------------------------------------------------
تم اضافة اسئلة
هذه الأسئلة أريد منكم الاجابة عليها لكي آخذ رآيكم ,, من لم يرد الاجابة فلا بأس ,, الأمر إختياري لكم ,, مع أنه ممتع ,,!
والسلام عليكم
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
وعليكمـ السلامـ
عندى الاجوبــه ^.^
اقتباس:
هل تتوقع بأن هناك من سيشارك بتصميم صورة رمزية ؟
لا توقــع ابدا .. امبسيبول
اقتباس:
من تتوقع أنه سيفوز في الجولة السادسة من هذه الفرق :
طبعــا هذي مجرد توقــع :
( SИow яose - NiCe.HeaRT )
2- The Design King
( korapika - Garaa )
اقتباس:
عادةً كم تستغرق من الوقت لإنهاء تصميمك؟
على حســب حلاوه التصميم ^.^
عاده ساعه او اقــل او قريــب منهــا :)
اقتباس:
ما رأيكم بصورتي الرمزية ( الصورة قديمة جداً )
اقتباس:
الصورة قديمة جداً
هنــا تكمــن المشكلــه ^,^
تحتاج تطويـر وبعض الاضافات
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
(روك لي)
شكراً لك على تفاعلك والاجابة ,,
بالنسبة لصورتي الرمزية أريد رأيكم على الصورة لأني صممتها وكنت ما أعرف شي بالفوتوشنب
أنتظر تفاعلكم جميعاً ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الابداع
س : ســـ1ـــؤال
هل تتوقع بأن هناك من سيشارك بتصميم صورة رمزية ؟
س : ســـ2ـــؤال
من تتوقع أنه سيفوز في الجولة السادسة من هذه الفرق :
المجموعه السادسه
.................................................. .....................................
1- LiGht
( SИow яose - NiCe.HeaRT )
2- The Design King
( korapika - Garaa )
3- pink
( princess light - Toki Doki )
4- ocean Girls
( pandora - yostina )
س : ســـ3ـــؤال
ما هو لونك المفضل ؟
س : ســـ4ـــؤال
عادةً كم تستغرق من الوقت لإنهاء تصميمك؟
س : ســـ5ـــؤال
ما رأيكم بصورتي الرمزية ( الصورة قديمة جداً )
==============================
جـ1ـ/غريب ما أدري إيش قصدك لكن ما أتوقع
===
جـ2ـ/ما أدري لكن أصوت لضعيف ؟
===
جـ3ـ/أي لون يفتح النفس
===
جـ4ـ/ تبغى الصدق إذا كان التصمييم رائع جداً عادة تحسب بالأيام << إلى الآن لم أعرض تصمييم في هذا المنتدى أخذ علي اكثر من يوم أكثرها تصمييم
F E R A R I أخذ مني خمس ساعات ولكن قريب^^
===
جـ5ـ/الصراحة ماتعبر عن الإسم ؟
===
وأريد سؤالك أي ملامح تقصد حتى تعرفها ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™.itachi
جـ1ـ/غريب ما أدري إيش قصدك لكن ما أتوقع
===
جـ2ـ/ما أدري لكن أصوت لضعيف ؟
===
جـ3ـ/أي لون يفتح النفس
===
جـ4ـ/ تبغى الصدق إذا كان التصمييم رائع جداً عادة تحسب بالأيام << إلى الآن لم أعرض تصمييم في هذا المنتدى أخذ علي اكثر من يوم أكثرها تصمييم
F E R A R I أخذ مني خمس ساعات ولكن قريب^^
===
جـ5ـ/الصراحة ماتعبر عن الإسم ؟
===
وأريد سؤالك أي ملامح تقصد حتى تعرفها ^^
هااهووهيي
شكراً لك أخي إيتاشي على تفاعلك ,,
السؤال الاول صحيح انه شي غريب وما يدخل العقل بس ممكن ,, أحد يصمم صورة رمزية تكون رهيييبة ,,
همم شكراً لك على رأيك ,, قصدي يعني أريد أعرف ذوقكم في هالأشياء مع أنه اذا أبغى أسئل رح تكون الأسئلة ثقيلة شوي ,, لكن بس حبيت اخذ رأيكم ,, والصراحة أبغى أعرف نقاط ضعفكم هيهيهي
وأنتظر الجميع ,,
,,
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
نجم الإبداع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1. لا اتوقع ابداً
2. لا ^^"
3. الأسود
4. على حسب الصوره نفسها
من ساعه إلى ايام
5. بشكل عام بسيطه جداً
ورائعه إنها كانت من عمل مبتدئ
6. دموع الفلاتر
icon18
7. التصميم الثاني من الجوله السابقه
مجموعة Omega GfX
8. في الحقيقه لا اعرف تصميمك كيف يا خوي ولكن ان كنت مبتدئ فجميل ان تصل للإحتراف واكثر وان كنت محترف اتمنى ان تزيد في الإحتراف والإبداع
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
نقطة ضعفيـ
همممم
الافكار
أتوقع لأنها أصعب شي في التصميم بالنسبة لي طبعاً
ولكن إن وجدت الفكرة البقية تافهة؟^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
1- عن نفسي ما أظن.. وان حصل لن تكون المركز الأول <<مجرد تخمين
2- صراحه إلى الآن انا ماعرف ولا احد فيهم ويس.. بس اظن The Design King
( korapika - Garaa )
3- اسود
4- من ساعتين لثلاثه ايام.. انا اشتغل ببطــــئ ولمن اغلط او ما يعجبني شي امسح كل شي وابدأ من جديد
5- بالنسبه لشخص مبدئ مايعرف الكثير بالفوتو.. فهو ممتاز.. استخدمت حركات مو أي شخص مبتدئ يعرفها..
وان شاء الله تكون عرفت اللي تبغاه..
و
سلامـــــــــــو..،
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
اقتباس:
س : ســـ1ـــؤال
هل تتوقع بأن هناك من سيشارك بتصميم صورة رمزية ؟
ماظن بس يمكن ناس يبغو يسوو مفاجأة خخخخخخه
اقتباس:
س : ســـ2ـــؤال
من تتوقع أنه سيفوز في الجولة السادسة من هذه الفرق :
المجموعه السادسه
ما عندي توقع قد يحصل اي شي..^^
اقتباس:
س : ســـ3ـــؤال
ما هو لونك المفضل ؟
الازرق..
اقتباس:
س : ســـ4ـــؤال
عادةً كم تستغرق من الوقت لإنهاء تصميمك؟
يمكن ساعاااات بس ما توصل لأيام..:)
اقتباس:
س : ســـ5ـــؤال
ما رأيكم بصورتي الرمزية ( الصورة قديمة جداً )
عادية..ولانه قديم احسن لك تسوي واحد تاني عشانك اتطورت..P:
اقتباس:
س : ســـ6ـــؤال
من هو الفريق الذي تود أن تنافسه وتقابله ؟
ummm
أتمنى أن أقابل فريق ريد سنو مرة تاني..ونفسي في فريق متعطش وايتاشي :P
والحائر و مس جي اتش.. بس هادا خليه لا نورط نفسنا ><
اقتباس:
س : ســـ7ـــؤال
ما هو أفضل تصميم أعجبك ؟ مع ذكر المحموعة !
أعجبني حق الحائر وكيكو..><" بس الايطار حقهم كان مو حلو خخخخخه
اقتباس:
س : سؤال
وش رايك هل أواصل التطور والتطوير مهارتي في عالم التصميم أم لا وهل أنسحب من المسابقة ,, ؟
أكيد الانسحاب ما يفيد أحد^^
وسلامـــــــو,,
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
سيتم الرد على الأسئلة قريباً ..
لكنـ .. شكراً قناصة على الصورة .. بإنتظار الصور المستخدمة من بقية الفرق التي لم تصمم ..
ويا 2ad .. راجعي تعذيب المصمم .. جننتكـ إنتي وأختكـ خخخخـ.....
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اخي الحاااااااااائر << دائما تراودني هذا السؤال ليش مسمي نفسك بالحائر http://www.digianime.net/vb/images/s...e/efb50fe2.gif
على العموم هذه الكيكة لك عشان ما تزعل ههه
ها وش رايك وان شاء الله في الجولة النهايةIcon-Winner0 لك تورتة احلى منهم
في امان الله
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
السلام عليكم ..
تحيه طيبه وبعد :..
أول رد لي في هذا الموضوع الطيب ..
1 .. لا أحد يعرف عني شيئ .. أي جديد xD
2 .. واجهت بعض الظروف الصحية والدراسية معاً .
بخصوص الأسئلة لا أجد وقتاً للرد عليها // ..
ربما في وقت لاحق ، أو ربما لا .. أعذرني أخي الكريم .. نجم الابداع ^^"
لكن سأجيب على سؤال واحد ..
بخصوص التطوير والمواصلة .. نعم فليكن طريقك نحو الأمام :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
لكنـ .. شكراً قناصة على الصورة .. بإنتظار الصور المستخدمة من بقية الفرق التي لم تصمم ..
بخصوص الصورة المستخدمه ..
ستكون بعد ظهور النتائج / بإذن الله :)
//
مع السلامه ~
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
واوووو .. نايس ..
تمت الطهجة ( الأكل ) بنجاحـ... خخخـ....
إن شاء المركز الأول ما دام فيها تورتة خخخـ....
بالتوفيق إن شاء اللهـ .. ومشكووووووووووووورة ..
وتبغي جواب على سؤالكـ .. راح أقولكـ الإجابة قبل الإبتعاث بأيام ( إذا تيسرت الأمور إن شاء الله ) .. ولسه باقي مشوار عليه يمكن بعد رمضان خخخـ....
الله يعين ..
وشكراً يا Toki Doki ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
واوووو .. نايس ..
تمت الطهجة ( الأكل ) بنجاحـ... خخخـ....
إن شاء المركز الأول ما دام فيها تورتة خخخـ....
بالتوفيق إن شاء اللهـ .. ومشكووووووووووووورة ..
وتبغي جواب على سؤالكـ .. راح أقولكـ الإجابة قبل الإبتعاث بأيام ( إذا تيسرت الأمور إن شاء الله ) .. ولسه باقي مشوار عليه يمكن بعد رمضان خخخـ....
الله يعين ..
العفووووو بالعافية عليك
بالتوفيق ان شاء الله الله ييسر لك امورك يارب
آمين ويعين الجميع ان شاء الله
في امان الله
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
أهلاً نجم الإبداع << تم سرقة رد قناصة خخخـ...
لا أتوقع أبداً .. لكنها فكرة رائعة خخخـ...
والله صعب التحديد مع التصاميم الرائعة ..
الازرق.. بلا منازعـ....<< معلومة الشخص الذي يحب الأزرق متفائل .. أما اللي يحب الأحمر .. يعني يحب كثير .. أما اللي يحب الأسود شرير خخخـ...
ساعات 3 - 5 ساعات في الغالب .. وبعض الأحيان أسابيع ,,
هذا إن كان في الأمر مونتاج وإخراج فيديو ..
نرجوا التطوير .. خخخـ...
جماعة الرداء الأسود << إذا ما أخليهم جماعة ألوان الطيف .. خخخـ...
اقتباس:
أعجبني حق الحائر وكيكو..><" بس الايطار حقهم كان مو حلو خخخخخه
حاضر يا سنيورة راح نعدل بعدين ..
التصميم الرابع لفريق بهيج في المجموعة الخامسة ..
بالطبع .. وإلا فالويل لكـ ..
ولكل من ينوي مقابلتنا في المنافسات .. أنصحهـ بالإنسحاب .. فتحدينا لا يأتي سوى بالدمار والخراب ..
ومن ثم ستذوقون من بعضكم العتاب .. خخخـ...
أخوكم الحائر !
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ما شاء الله
اليوم الجوله السادسه قويه جدا ..
لم اتوقع ان تكون كذلك
هههه .. اتمنى ان تكون كل الجولات قويه هكذا
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
ما شاء الله
اليوم الجوله السادسه قويه جدا ..
لم اتوقع ان تكون كذلك
هههه .. اتمنى ان تكون كل الجولات قويه هكذا
ههه هي صحيـح قويــه
بس لو شــفـــت الجولــه [7] وش بـــتقول :)
خخخخخخخخ
بالتوفيـق للجميـع طبعــا :) >> على المجلدات خخخخ