:d:dيامرحبا بالمفضفضين والمفضفضات:d:d
ومن قال اني متعصب ضد النساء:d:d طبعاً يسمح بالحجز والتعليق والفضفضة والبكبكة كمان:d:d
عرض للطباعة
سعود بعد القراءة و تفصيص XD
ثق بأني سأعود << تراني نذل مرات XD >>
HIKARU
فضفضة: عُــــــــدنا :dاقتباس:
The recent confrontation
المجابهة الأخيرة
أووه ..يبدو أن هناك مجابهات سابقة! لاعجب ! فالبطلة تأتي متأخرة دومـا :d
اقتباس:
فتاة ..!!..!!..ذات شعر اشهب نافر تجزم عند رؤيتك له بأن ديدي اخت ديكستر قد كانت فيه بعضاً من الوقت
قاتل الله العدو :d لِمَ لاتجعلهاااا ذات شهر كهرماني وعينان رماديتان؟ فلربما تكون للقصة طعما آخر :d
اقتباس:
..!!..!!.. أراد الخروج لكنه لم يجد اي مخرج اصابت الحيرة رأس جيمس..!!..بل اصابه اليأس أيضاً فالغرفة رغم زواياها العشر لاتحتوي اي باب..!!..
هع! ياإلهــي! فكيف دخل إذن؟:d
اقتباس:
اللحظة لازال جيمس لم يفهم كيف تشكر صاحب الموضوع وأنت لم تقرأ موضوعه بعد
مجاملة يأخي مجاملة! بالرغم ان موضوعك رائع ولكن لم أضف علامة شكر بعد :d (أنا القارئ مو حاطه شكر بكيفي :d)
اقتباس:
(معذرة على التقطيع الكثير في الحلقة فمشاهد النص كم كانت كثيرة)
لِما هربنا إذن من سبيس تون ومشتقاتها؟ أليس من أجل التقطيع والتحريف :d
اقتباس:
(الله اعلم بحال هاذين الشابين..!!..هل فعلا مافعلا لوجه الله أم ليتم توظيفهما فيما بعد في الإنقاذ في الإطفاء)
عقلية فارغة! فالموقف لايحتمل عمل أو ترقية ! موقف إنساني قبل كل شيء .. أحيي هذان الشابان :d
اقتباس:
رفع سنيك رأسه والدمعة قد نزلت على خده وكم هي عزيزة دمعة الرجل..!!..
يبدو واضحا جدا :d فالرجال أصبحوا كالنساء بل كالأطفال دموعهم جاهزة في أي وقت! (البعض وليس الكلd)
اقتباس:
ماسر جنون جيمس من البطاريق؟
اقتباس:
من الذي اطلق الرصاصة الأخيرة؟
هل مات وانتهى جيمس؟
ام هل ياترى كانت الدائرة على سنيك؟
فإذا كانت هذه المجابهة الأخيرة فلِم تضع أسئلة؟ :d
أتركها نهاية مفتوحة يـارجل :d
وجيمس لم يمت بعد لكنه يبدو مغفلا قليلا في القصة فقد ضيع فرص كثيرة (أنا القارئ وأقيم القصة مثل مابي :d)
.
.
شكرا أمتعتنا حقـا..لكن لايزال سنيك أفضل من جيمس :d
عذرا ع الإطالة يافاضلي :d
ماعرفت كيف دخل؟ اقرأ الموضوع مرة اخرى
لاتشكر ياأخي لم اهددك لتقوم بذلك:d
همم انت من جماعة سبيس تون اجل؟ حي الله الجميع بكل الأعمار هناNo comment
ماعرفت ليه حطيت الأسألة؟ أجل اعادة قرأءة الموضوع مرة ثانية وجبت عليك:d
كلا جيمس لم يكن مغفلاً بعض الشيء..!!..بل تمثلت الحماقة والتغفيل فيه ولم يكن اشد تغفيلاً منه سوى سنيك
كنت اظنك انك القارئة وليس القاريء No comment
سامحتك بس لاعد تتعودها.
8
8
يإلهي لِم تحدثني بصيغة المذكر فوالله إني فتاة ولستُ فتى :d
إذا كنتُ قد كتبتُ قارئ وليس قارئة فأنا أتحدث بصيغة التعميم للذكر وللأنثى!
وليس من تابع سبيس تون ظننتَ بأنهُ صغيرا :d
حسنا .. لن أطيل مرة أخرى . . thanks :d
احم احم
السلام عليكم
لي بــــــــــــــــــــــــ ـــــا ك
رائع ما كتبه جيمس لقد دمجت الاثاره والتسليه في قصتك
لقد اعجبتني فصول قصتك
جيمس لم يموت ولن يستسلم بسهوله انه اقوى من ان يستسلم
شكراً لك لقد غيرت علي جو .................................
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
مشاركة أكثرمن خيال
جمسو صدقني الموضوع رائع
وصدقني إني د دُخت وأنا أقرى الموضوووووع كبر الخط يا زول 67_icond
تَسَل َلم
اقتباس:
ووجد ان صاحب هذا الرد ضغط على ايقونة الشكر ..!!..فعلاً وحتى اللحظة لازال جيمس لم يفهم كيف تشكر صاحب الموضوع وأنت لم تقرأ موضوعه
مثلي عندما أكون مشغول وإريد أن أثبت لصاحب الموضوع أني رأيته فأشكره مسبقاً
وعندما نرى موضوع لجمس فأكيد علامة الشكر بتكون أولا :d
جمسو سنك ذا في لعبة قلي عليها خوي قلي ألعبها بس ما لعبتها
كيف هيه شكلك ختمتها :d
:d:d حي الله من جاء (مو جا وجتا وظل الجيب عارفك مهووس بالرياضيات:d:d) لاتسألني وش دراني بالمصطلحات هذي:d:d
مو يعني اني مادرست ثانوية ماأطلع على المعلومات:d:d
أحم أحم ولو ماعجبك الموضوع تروح تحذف علامة الشكر؟؟ بيتحطم الرجال:d:d اكتب محجوز وريح بالك :d:d
سنيك ماتعرفه؟:d:d يارجل هذا بطل اقوى لعبة تجسس على مستوى الثقلين كمان:d:d اكتب في الشيخ قوقل: ميتل غير سوليد وعلى فكرة الجزء الأول على الـps1 والجزء الثاني والثالث على الـps2 اما الرابع والمرجح انه الأخير فهو على الـps3 اما لو طقت في راس كوجيما وياليت تطق فبيطلع لنا جزء خامس:d:d
شكراً حبيبنا على الإطراء ^____________________^
عدنا
لحضه شوي خلن اطفي سفتي الومينا:d الاخت من F.B.I:d
رائع ماكتبت اخي جيمس وفي قمه الروعه:d عليك روح كوميديه ودمج خطيير ماشاء الله عليك
سنيك عاجبني ههههههه مدري ليه ؟:dمن انذاله والله
سنيك؟؟ ؟واتذكر سنيك وين سامعه فيه "طلع بالعبه بلاستيشن اممم اذكر كان يتخبى بكرتون صح واذا شافته كاميره المراقبه على طول يذبحونه هذا ايامPS1:dآه كم احب الجواسيس والجسجسه:d دخلت بموضوع ثاني اوه سوري
بالنسبه للسئله ماعرفت اجاوب إلا واحد:dتذكرني بسئله الدكتور باسل:d
هل ماتت جيمس بوند .......؟مع التعليل :dهذه جبتها من عندي :d
لا
لانه نقش اسمه في سجل الخالدين :d:d:d
:d:dوالله ودي اعلق على الموضوع كله لكن تعرف شغل وتحريات وعندنا مهمات في الكونقرس
لك هاه هاه توجاني اتصال من مكتب التحقيقات الفيدرالي عندي تحقيق :d:d
شكرا لك همر بوند :d يعني جيمي
مالذي يفعله موضوعي هنا؟:d:d اهاا تم تثبيته:d:d
نعود للردود:d
لومينا وسفتي:d:d انتي في شيكاغو ولا فين؟:d:d اللهم اكفنا شر الـfbi يارب:d:d يامرحباً معاكي جيمس بوند من الإستخبارات البريطانية سابقاً :d:d لو استقلتي زيي ممكن نفتح شركة تحقيق خاصة:d
شكراً على الإطراء سنيك دائماً هو العدو الخفي حسبي الله عليه :d صرت اتحلم فيه وهو يقبض علي:d:d
ايوه بس وصلتي:d هو الي كان يتخبى في كرتون:d:d بس الجزء الثالث جنااااااااااااااااااااان:d لو عندك بلاي ستيشن2 روحي اشتري اللعبة وربي جنان:d:d قصة وحبكة حتى الجزء الرابع على البلاي ستيشن3 ماجابوها:d
عجبتني حتى الصميم هذي الجملة( لأ لانه نقش اسمه في سجل الخالدي):)
جاك اتصال من الإف بي آي:d:d لو تبين فزعة علميني اجيكي طاير بالدباب حقي:d اقصد بالسيارة:d
اعتقد اني خلاص وقعت في شباك حبك :d:d
كيف يمديها الرقم :d:d
ليش انتو تكتبون كثير , ربما لعدة اسباب :
1_ اما انكم تحبون جموسي و تبون تملون عينه بالرد :d
2_ اما تكونو فاضين :d
3_ اما انكم تحبون الفلسفة :d
و مع ذلك خير الكلام ما قل و دل :d
ياأهلاً ياأهلاً :d:d
اجل وقعت في شباك الحب:d:d ماكنت ادري ان عنكبوت يارجل:d:d
فضفضة كم أحب هذا العضو كثيراً :d:d
بس على فكرة اي رقم تقصد مافهمت:d:d تقصد الميل؟:d:d
ووشفيك زعلت على الجماعة لأنهم يكتبون كثير؟:d:d خلهم يفضفضون يارجل:d:d
جموسي؟:d:d كانت جيمي على فكرة:d:d