وااااو دروبي..
موضوعك مميز كالعادة يا خطييير ^^
و كل عام و أنت بخير
و جاري التحميل...أقصد السرقة
في أمان الله
عرض للطباعة
وااااو دروبي..
موضوعك مميز كالعادة يا خطييير ^^
و كل عام و أنت بخير
و جاري التحميل...أقصد السرقة
في أمان الله
محد غيركــ خطير...
ادري ادري...ممّيز...من زمان..هع هع...
وانت بكل خير ان شاء اللهــ...
......
والله انا مال شغل بتصل للشرطهــ...!!
تسرق..؟؟...!!
.....
واذا الشرطه مانفعت ...حبيت اذكرك واقول...""عاقبه السارق قطع اليد""....!!
ههههههه...
تسلم اخوي ع مروركــ الاروعــ...^^&&
تابع الى الامامــ.......^^&&
شكرا لك اختي علىلرمزيات بس يمكن كمان لي ناروتو لي حاله بس ناروتو جديده ممكن
صور رائعه
مشكور اخوي
...............مشـــــــــــــــ ـــــــــــكـــــ) ووووووووورهـــــــــــ(
اخي...faroosy_55
تفضل ها اللي قدرت عليه...
....
.
.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهــ....^^..&&&....
.....
رمزيات الانمي Skip beat.....
.
.
.
يعطيك العافية دروبي بجد رووووعه
مرسي كتير على الرمزيات
دمت
مشكورة على الرمزيات
الرمزيات رائعة بمعنا الكلمة
يسلمو ^^