رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
تم التصويت للأفضل
بالتوفيق للجميع
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
شكرا لكم جميعا على تصويتاتكم وإنتقاداتكم
مولاان
الحين انتبه
كيف الإستطلاع بيغلق في 14 -10 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمقرر أنه مدة التصويت يومان شو السالفة
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
يوغتـــــــــــاااه .. لحقت ع التصويت
وتم فك الحجز .. قلبوشتي << عشقت هالكلمه xD
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
تم التصويت ..
بالتوفيق ..=)
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
شكرا لكم جميعا ..
الله يعطيكم العافية .. وخصوصا أصحاب النكهات ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
شكرا لكم جميعا على تصويتاتكم وإنتقاداتكم
مولاان
الحين انتبه
كيف الإستطلاع بيغلق في 14 -10 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمقرر أنه مدة التصويت يومان شو السالفة
:d
مدري شسالفته ؟
يوم حطيت الاستطلاع .. كتبت يغلق في 23-9-2009
ويوم اعتمدته الا ويطلع هالتاريخ ..
على العموم .. التصويت المفروض ينتهي الساعة 4 العصر بكرة ..
لأنه يبي يكمل يومين ..
^^
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
وي وي يعني لازم افك الحجز الحين ^^" .... اعذريني مولانوو على التاخير >> عارفه ليش تاخرت اقصد انتي عارفه السبب ^__^
الحين بصوت وبفكه :d
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
تم الفك يلا هووش هووش روحي شوفيه مولانووع الدوبا واذا حبيتي انتي بعد ميموو ^^" هع
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
أنيوهيسيوو
نسيت سالفة الموضوع
صح خلص التصويت تراه يعني محد يصوت
التصميم الأول أنا صاحبته 21 صوت
والتصميم الثاني لمولان 37 صوت
مبرووك حبيبتي استانس بالمسابقة وياج والصورة الصراحة كانت تشجعي أني أصمم عليها
الحين أرد عى الإنقادات
إلي قال تصميمي مافيه خلفية هههه
لا فيه بس خفيفية ما تنشاف يعني ما يصير تكون البنت بغرفة مظلمة ههههههههههه
يالله بحسب من الحين عدد خساراتي الحين خسارة وحدة وفوز وااحد
شكرا مولاان على المنافسة وحياكم
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
اوهايو مولان ..
اخبارك ؟
ما شاء الله التصاميمي كاواي ..
وتم التصويت للـ الثاني
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
هع ..
أنا نسيت اقفل التصويت ^^"
الله يبارج فيج قلبوشتي :d
وبصراحة .. أول ما ارسلتي التصميم ..
قلت مولان راحت وطي ..
لان تصميمك من وجهة نظري انسب للصورة ..
وطبعاً .. ابرزت الجزء الحلو فيها ..
وحركة الإطار كانت مبتكرة ورااااااااائعة ..
ما شاءالله تبارك الله..
والتأثير الي ما عجب الكثير ..
والله انه كان رائع وعجبني بجد ..
واحس تصميمك متقن اكثر من تصميمي ^^"
وانا بعد استمتعت بالتنافس وياج ..
ان شاء الله نتنافس مرة ثانية .. ^^
سلاموز يا عسل :d
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooolan
هع ..
أنا نسيت اقفل التصويت ^^"
الله يبارج فيج قلبوشتي :d
وبصراحة .. أول ما ارسلتي التصميم ..
قلت مولان راحت وطي ..
لان تصميمك من وجهة نظري انسب للصورة ..
وطبعاً .. ابرزت الجزء الحلو فيها ..
وحركة الإطار كانت مبتكرة ورااااااااائعة ..
ما شاءالله تبارك الله..
والتأثير الي ما عجب الكثير ..
والله انه كان رائع وعجبني بجد ..
واحس تصميمك متقن اكثر من تصميمي ^^"
وانا بعد استمتعت بالتنافس وياج ..
ان شاء الله نتنافس مرة ثانية .. ^^
سلاموز يا عسل :d
ههه جان استحي يسلمو على تعليقج على التصميم
لا تخافي ثقتي بتصاميمي كبيييييييييرة >> وحدة وااثقة من عمرها واايد
اسمحيني بس انا من النوع إلي يسمع الإنتقادات إلي يباها :d
بعض الإنتقادات احسها تتعلق بالذوق :d
أما التأثير إلي على تصميمي مسوية فيه أكشن 1
وفاتحة طبقة لونتها بأي لون وغير مودها لكلر ماكس >> اتوقع جي اسمه هههه
وخففت الشفافية ومسحت بعض الأماكن واايد يعيبني هذا التأثير
لو تبين ملف البي إس دي بعطيج >> صدقت أنه تصميمها حلو هههه
وإن شاء الله نتسابق مرة ثانية :d
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
ههه جان استحي يسلمو على تعليقج على التصميم
لا تخافي ثقتي بتصاميمي كبيييييييييرة >> وحدة وااثقة من عمرها واايد
اسمحيني بس انا من النوع إلي يسمع الإنتقادات إلي يباها :d
بعض الإنتقادات احسها تتعلق بالذوق :d
أما التأثير إلي على تصميمي مسوية فيه أكشن 1
وفاتحة طبقة لونتها بأي لون وغير مودها لكلر ماكس >> اتوقع جي اسمه هههه
وخففت الشفافية ومسحت بعض الأماكن واايد يعيبني هذا التأثير
لو تبين ملف البي إس دي بعطيج >> صدقت أنه تصميمها حلو هههه
وإن شاء الله نتسابق مرة ثانية :d
الله يسلمج بس ترى مب مدح ^^
هذا الحاصل هع .. التصميم كاواي ..
هع .. ماشاءالله عليج ..
ولو .. ما نقول لاء >> كفوف من ميمو xDD
إن شاءالله ^^
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
لووووول
ليون حبيبة البووو نمشي بالستيرة مع هالاتصال قبلها منرج ومضيع الحسبة
ميمي يا دباااااااع
اشحالج كل عام وانتي بخير
ما تواخذيناش < اشلون جت سذا مطري مشيها يا امر
اصلا عندنا مفاوضيه من الجهات العليا لاصحاب الموضوع باخذ الراحة والتمدد وهالفرص نادرة < تبي توهق هع هع
لا بس اصله يوم عيد والفرحة بتزيد ومع الخثرقة المنافسة بتحلوو < برااااع
هع
الوعد بالتحدي يا امر < لوووول
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
ميلانوه اند ميمو اذا ممكن ممكن الملف المفتوح تلفزونه لي لاهنتوا < فيس مليح
وع البركة ميلانوه وحظ اوفر ميمو
زين يا ميمو يا معودة انتي افضل مني < ماحد جاب سيرتج هع
انا انهزمت مرتين وفزت مرة وحيدة < يا دلبهم وه بس
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
^
^
هع ليدي ..
تخبرين ان البي اس دي انحذف من الكمبيوتر ><
الزحمة الي فيه هي الي خلت الفوتو ما يحفظه ^^
اعذريني والله ياقلبي ..
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
ليدي ومو لاان
تعليقاكم تضحك ههه
ليدي لا خلاص ما بخلي أحد يفوز علي هههههههههههههههههه >> وحدة واثقة
ملاحظة : تراه كل الكلام إلي قلته مزاح أخاف تقولوا بنفسكم هذه وحدة متكبرة وشايفة نفسها XDDDD
هذا ملف البي إس دي وحياكم
http://www.mediafire.com/?zmdllymwdyt
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
وه بس يا ميمو دا انت قدعه يا بت
لا خلا ولا عدم
ع طاري الغرور مابوه من هالحاقات صارت صدقيني يا دلبووو يكفي اني انا فاهمة < وه بس
جاري التحميل والتملق بالملف المفتوح عسانا بس نفهم اش صارت فيه من علوم
وعقبال التتويج باعلى النقاط وه بس
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
مآآآآآآآآآآآآآآشاء الله تبآرك الرحمن
تحدي لِـِـمنآفسين رآئعوْن
تَم التصْويت لـِـِ . . . . . . لأنه نآعم وَ جميل ولا يوجد فيه مِ ـن اللمسآت الشرير xD
كُنت آريد التصميم الآخر < يآللأسف
حظآ موفقًا
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
تم لتصويت للافضل
يعطيكم الف عافيه ع تصاميم الرائع
رد: [meemo VS moooooolan] ضمن دور التحديات المسومسية هع >> تفضل وابدي رأيك ..
تـــم التصويت للتصميم الأول .......
ليش ؟؟؟؟ سؤال يدور في دميجتكم ^_^" ...
لــ .. غرابة شكله , فـ نحن لم نعتد على التصاميم بهذا المنوال ...
لكن كلهم حلوين و الثاني أهدئ و دقة أحلى , و كلهم يهبلون >>> ما يمسك لي جادة !!!!!!!!!!!!!
بالتوفيق للأحلى ...