-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
اقصد انتِ دشششششششش
هيا هيا صوتوا .. لا تنسوا بالتصويت قب التمويت < لايريد الخروج عن مسار الموضوع < مسارات متعددة < ممنوع التجاوز
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
لييييييييييديي ..
ماشااء الله .. وربي كلهم خقق .. هههههه ..
امممممممممم .. شوفي انا اعجبني الثااني .. واعجبني الأول .. <<< -_- هه ..
بس ابصووت لثااني .. اعجبني مرره .. وحتى الأول حلوو مره ..
طيب ما نقدر نختار اثنينهم .. هههه .. ^^"
يله نصووت لـ الثـاني ..
..
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
ماشاء الله ..
تصآآآميم رآآآئعة .. والموضوع مهستر !! xD
تم التصويت ..
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
السلام عليكم ..
ما شاء الله إبداع يفوق كل وصف
الأول : هادئ وجميل ومليء بذكر الله سبحانه وتعالى فجزاه الله عنا كل خير
الثاني : جميل جداً والألوان مختارة بفن ما شاء الله .
تم التصويت للثاني
شكراً لكم .
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
بهيج اوباتشان .. تسمح لي اصوت ؟ دششششششششش
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
اقتباس:
محجوز
بروح اجيب شي اكله قبل لأضيع في الزحمه
لي باك
باك
الهع ودشششششش في منافسه !!!
وي وي رح تسير مشعلله ومادام لولي مشجعه رحنا فيها جيت ابي اقعد جنبها لقيت البنت مولعه رحت قعدت جنب ليدي لقيت البنت مشعلله ورحت ابي اجلش جنب رونقه لقيت الولد مدشدش >>ميت ضحك فقلت خليني واقفه احسن بس في شي.... لازم تبيعون فوشار واذا تبوني اتولا مهمت البيع ما عندي مشكله خخخخ ...... ما علينا
هاذي المره ما تنفع حقره بقره
عشان كذا اخترت التصميم الثاني
وبالمناسبه اذا في كلامي شي مو فاهمينه نادوني اترجم خخخخ
بالتوفيق ...
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
محجوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووز
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
اقتباس:
محجووووووووووووووووز
^ـــــــــــــــــــــــ^
هلا والله بالليدي ^^
غوميييييين .. تأخرت ..
بس والله كنت تعبانه ومالي نفس افتح الفوتو هع :d
وانتي اعرف بالسبب ^^
بجد بجد .. تحديكم انت وروزا كان حماااااااااااااااسي هع :d
والتحدي اليوم رااااائع والله ^^
ممم ..
التصميم الأول ..
راااااااااائع والله .. حركته رهيبة .. ماشاءالله .. أبدع الي مصممه :d
بس فيه شي ناقص ..
ممم .. أعتقد لو كتبت عبارة ثانية بالتصميم بتكون أفضل ..
ولو تزيد تأثيرات بيطلع حلو واااااجد ..
وطبعاً هالي قلته لا يضر فخامت التصميم وروعته ..
^^
التصميم الثاني ..
ابداااااااااع .. ابداع .. >> ببغاء براااااااااا xDDD
ماشاءالله تبارك الرحمن .. والله بجد روعة ..
بس تدري يالي مصممه .. أحس الكتابة الي بالأوراق
الطايحة .. لو كان انجليزي بيكون أفضل >> مجرد رأي :d
ولا التصميم رائع ..
^^
والله كلكم أبدعتوا الله يقويكم ^.^
وطبعاً تم التصويت ..
بالتوفيق للجميع ..
أحم احم .. كأني نسيت شي :d
هع هع .. لا تخافين يالليدي .. مانسيته ..
بس تى مب ذاك الزود .. مصلحته وانا مستعجلة هع :d
تفضلي ^^
http://images.msoms-anime.com/41/9ef...4bc1ef320b.gif
أتمنى يعجبكم ^^
في حفظ الله ..Icon-flowers0
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
لووووووووول
ما كنت متوقعة ان حلبا الكاتا فوطو بتصير مشعللة هالاد < مشوها هع هع
لي رجعة يا جماعة الخير وه بس
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
الليدي .. بصراحة تو أدري انك خطيرة لهالدرجة ^^..
عن جد إبدااع ما شاء الله عليك .. > طبعا عرفت أصحاب التصاميم ^^
بس مواضيعك ><".. كل مرة التصاميم متعادلة بنظري ..
شكلي بحرم أدخلها >> ما تبي تتعب مخها XD..
عشان الليدي بفوكر ..
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
لقد تم التصويت والحمد الله
يا سلام .. يارب ما تخلص المسابقه خير شر .. علشان اشوف التفنن على اصوله لوووووووول
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
هلابكم والله
ماشاء الله الكاتا مرة وحدة !
لا لا شادين الحيل ^_^
صراحة التصميمين كلها ذووق و روعة
التصميم الأول فكرته جدا راآئعة
والثاني متقن بطريقة عجيبة ^_^
اممممم
فقررت إني ما أصوت < هع
تم التصويت للتصميم الثاني ^_^
و سلامتكم
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakuяa_SaN
تم الفك ليدي _سان
وه بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakuяa_SaN
وعليكم السلام
هاااااااااااااااااع ..اكيد محقوووز<<تقلد
تم الفك
ماشالله ماااااااااااااشالله
كلها ابدااااع في ابداااع انا احتررررت لأي واحد اصووت
التصميم الثاني روووووووووعه فكرته تهبل
الاول بعد مرررررره رااائع
<ماقلتي شي اسكتي
واخيرا تم التصويت بعد ...نزاااع وتصفيييق خرجت بالاختيار
وع صوره الرمزيه هاااااااااااع سنكيووو
وه بس اشحالج سكورا اوني اتلكمت بموضوع تحديج مع العسولة يوتشيها هع
ايييه انزين فكيتي الحقز يا معودة ولا طولتي مثل وحدة ببالي < بتنجلدين يالليدي هع هع
شكريااااااااااع من الاعماق ع هالمتابعة اللي كلها حماس
اما صورتج الرمزية وناصة
http://www.msoms-anime.net/image.php...ine=1253887740
تعبر عن الحالة كح كح
اشوااااع انج تصفقتي < ناوية ع ايه وه بس
يا حوبي لج يالله لا تخليناااع من هكزا مرور بينعنش
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
Icon09-Pيا حبي للاقلاع مع المقلعين < لووووووول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.lo0oly
ليدي تم الفك وطلع طويل غير الي توقعته اعانك الله على قرائته لووول
هنا
Uchiha Mikoto
انا انا انا ابي اشرف اول وحده >> بس لا تشوففين ردي الي عند ليدي اخاف انطرد اذا شفتيه وش طوله احم احم
وما تخلوني اعلق هع + دششش
لولي يا اعسل وحدة واخطرها دا انتي قدعة < هذا اللي قدرتي عليه هع هع
بس عاد تو الناس تاصلين مواصيلي وباقي لج مشوار ع بال ما تتعديني < وثوق هع هع
هووsmii20 هووووهsmii20 هووو smii20هووووه
مطري من تشجع هالليدي < بس مشي حالج هع هع
نجي للرد شبه مطول < مطري اشتحس بوه هع هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.lo0oly
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >> لووول اور مره ليدي ما تكتب االسلام >> تراها مستانسه xD
ليدي ورونقه ننتظر ردكم على السلآآآم لووول || >> لهدرجه متحمسه لوول
اليوم مسكت على لووول بدل هع والدشش >> اوما الدششش هذي مميزه بشكل لا يصدق هع >> متشابكين
يلا لووول عشان لولي >> فرق حرف واحد الا وهو الياء هع
ههه اويهاااا ولولي صارت اول رد اووويهااا ولولي سبقت الكل اويهاااومافي احد قبل لولي اويهاا >> صدقت نفسها لوووول
ههههههههههههههه لدي لازم العين اويهاااع >> الله الله طالعه العين تمامز لووول
في شكريااع من ااعماق هونااع وااع لولي منهم اويهاا >> علقت دشششش
اي اي تحديك مع روزا حدث ولا حرج حمااس مشعللل
وعندي شك 50 % تحديكم هذا شي شي لان التصميمين كل واحد احلى من الثاني يعني اكيد بوه تعادل >> وي شفتي كيف اعرف اقلد لوووول
ههههه الله يعين شكل بهيج وارت بيرويكم شغلكم وينهي تعادلكم لوول >> دوبااع >> نسيت وش كنت باقول لوول
اي اي مدري وش السالفه بس ابي ذاك العصا وه يونس احسني قويه >> كففف دشششش
هههههههههه بالله شبكو معاكم قناصه بموشي موشي كذا تجتمعون لووول
عمالقة الرمووز اممم وااع وانا مالي رمز >> كفف >> حدك لولي ويخب عليك لووول
واااااااااع ولاول مره لولي تحجز بالمقعد الاول هع هع وه دششش انتي كلك بركه لوووول
يؤ ما تشوفين قديش انا متحمسه قاعده اكل فشفاش واشوف التحدي >> من جد ونااسه هههه
مينااا : بالله مو ليدي كانها الفشفاش ...!!>> بتككفخ XDDDDDDD
بس لا تسالون ليش لاني مدري ليش هههه بس وانا اكل الفشفاش تذكرت ليدي لووول
اي اي في جائزه لك رونقه حملت الحلقه الاوولى من الانمي موشي موشي >> اسمه كذا ولا انا غلطانه هع
بس ياني تعبت وانا ادور عليه هع >> محد قالك اشرحي >> الا بكمل خثرقه هع XDDD
المهم :>> كفف ...: انا اعارفه ان لك موضوع هنا بمسومس اصلا ما عرفته الا من موضوعك >__>
بس دخلت ملفك وشفت المواضيع وما لقيت الموضوع اكثر من مره وانا ادور بس خلآآص ياست >__>
بس فجاه الا الاقيه انك انت راد فيه وطلع بوجهي وامشى سريع وطوالي عليه واحمل الحلقه الاولى وجاري المشاهده هع
بس شكلي والله اعلم ما دورت بملفك دورت بملف اسين _الله يرحمه _ دايما الخبط بينكم ...هع
الين ما لقت ان انتم شخص واحد اسين _الله يرحمه _ هو رونقة الحيياة والعكس لووول
المهم >> حسيت اني توني ما دخلت على التصاميمم >> عاد هنا علوم بهالتصاميم خثرقه وما بعدخا خثرقه لوول
طبعا مكشوفه هوية المصممين >> باالنسبه لي مرره واضح :d >> اشتقت الك يارمزي الحبيب >> كفف دششش
الاول :
وااع هذا شي شي بس يمكن عشان لفظ الجلاله على انمي سوو سالفه بس يانه ختير وخطنطري بشكل لا يرى >> لا يصصدق تقصد احم احم
بس يا >> بغت تقول من الحماس اخي ولا اختي لووول
بس انه مرتب بشكل >> عقبالي يارب دعواتكم لوووول
بس يجننننن يجنن يجنن >> خلآآص الكل درا انه حلو يا كثر كلامك وقرقرتك >> هذا ردكم علي لووول ههههه
بس من جد اعجبني >> كففف دشششش
احم احم قبل لا يغمى علينا بنعلق على التصميم الثاني >> اصلا اذا ما ردينا وفكينا الحجز جانا قنابل وصواريخ من ليدي >> يكفي الحين هي تتنتظر هالرد >> فضيحه هالانسانه لوول
التصميم الثاني :
وه يا ناسووو على ذالتصمميم طالع كاوايي ومناسب للصوره جدا جدا ...
لا نتقادات عليهم لووول
بس اصوت لمين لدششش ولاهع الخنفشاريه لوول
حيرتوني سيتم التصويت قبل اغلاق التصويت بساعه xDDDDD
اووكي لي عوده بالصفحات الجايه >> ولك عوده بعد كل الي كتبتيه >> هه امزح ماني راجعه ^^" >> كفف دششش
المهم استانست بالرد على التحدي وعذرا على الاطاله القصيره >> ابو الصواريخ تكمن هنا لووول
احم احم طيب طيب >> ضربات و وكفات وهوايل وعوايل اذا تبون >> كففف بس من مين هالضربات والتكفيخات والتهزيئات تتوقعون مين غير ليدي وااع رمت علي اغلب البيض الي موجود والحين جاب رونقه زياده الله يستر من حظه ينضرب بوجهه هالبيض هع دشششش
بالتوفيــــــق
سلآآآم >> وي احس اني رديت بسررعه وما كثرت خريبيطات >> كفف دششش
عاد تصدقين توي اكتشف انه طويل بالحيل هع هع
بعذر رونقه قولب دماغه واصبح برجوله هع
شنو هذااااع يا معوده اشك ان هالرد ردج بس ما الومج شكله من بياض النعام :d
اما انا الفشفاش وناصة لاصرت نكهة بالتحديات والجلسات والخثرقات الطويلات لووووول
وناصة لاصرت حاقة توكل بوناصة موب حاقة تنغص تنغنص المزااااج < صدقت هع
اي وين فيس ابو عصا شكلج تبين ضربة ع رويسج تفيقج من الخمة النعامية اللي صابتج هع هع
< هالرونقه ما بقى احد ما استاثم فيه هع هع
ارت بالبداية والحين لولي والله يستر من التالي < كح كح
اما سوالفج وحلقات موشي موشي مابوه تعليق لاني ما شفت منها الا شويات < بتنجلدين هع هع
اما التعليقات وه بس يا حوبي لج يا مطولة العمر يا العسل دا انتي قدعه يالله لا تخليني
اقول يا معودة فكيتي حقز الموضوع اللي تعادلنا فيه والا بعده ع خبري < كح كح فضايح هالليدي لووووول
دلبووو الخاطر سمح والرد مزوحي والقلب لج خافوقي
وه بس يالولي < ولا بيت شعر مخصوص لج
لوووووووول
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
hmhm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
يا ساتر .. خفت على عقلي لا تطلع في الشاشة الزرقاء وتكتب Error >___^ << ههههههههههههه
الله يستر من ليدي و لولي .. عندهم كلمات مركبة تخبص العقل
" لييديااااع ولووولياااااع عندهم كلماااتااااااه مركبة خبص العقل " وه بس " خثرقة " وغيرها من الطلاسم التي تحتاج وقت للفك
بس انا طلبت مساعدة روبين لفكها دشششش
لوولييي .. ضعي http://www.msoms-anime.net/images/CR...ditor/bold.gif في مشاركتك .. لأن قرائتها صعبة
ما زال التصويت مطمئناً
اشصار < هع هع
اشواااع جات سليمة هع هع
والله يا اخ رونقه ضحكت ع الرد امااااااع عااااد كلماتنا تنخبص العقل < وه بس
وناااااااصة عيل تريااااع المزيد هع هع
بس وين روبين عن المشاركة والتصويت ما يصحش كده
نترياااااااااا وصولها وه بس
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
Icon-clab0 هييييييييه ارت هونااااااااع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Art Rise
جات سليمة < لوووول
hmhm
يا مال العافية ع التصويت بس وراه هالمرور صامتي كح كح
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
يا حيهم واسعد قلبهم وه بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayuri dana
تم التصويت
ليدي اش رايك بصورتي الرمزيه والتوقيع >>>>>>>>>>>>>> هع هع تخوف صح
اصلا انا العب اللعبه بالبلاستيشن
67_icond
اشهالصورة بس يا معودة خرعتيني < شكلج بتقولين هذه الساعة المباركة كح كح
بس شكلها ماهي بعيدة عن اورو العبيط اللي بناروتو هع < انا اي حاقة غبية او قبيحة الرسم الفزه بجبهته هع هع
اماااااع عاد شكل اللعبة وناصة
شنو اسمها ولو به لعبة نسخة موبايل الفزيها لي باجرب واشوف < الليدي بتكب العفش هع هع
شكرياااااااع ع المرور والرد اللي يونس وه بس
icon26
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
التصميم الأول حقي وللا حق ليدي .. ما ادري نسيت < دششششششششششش
بس حبيت اعلق على الاخ الذي سيتميز كما يبدوا عما قريب .. يقول كما فهمت من وجهة نظره انو ما يصلح نحط لفظ الجلالة وعندها انمي
وانا من وجهة نظري ان لا بأس بها ان كانت محترمة ^^
يا للبنت الرقيقة دشششششششششششش
اذا بتحطي خط صغير وواضح .. فاختاري تاهوما
لوووول
اي تصدق انا ضعت مطري حقي ذلك والا هذا < ضاعت العلوم لووول
اما وجهة النظر انااااع موب لزمة الحين اعلق < بتنجلد هع هع
لي تعليق لمن يخلص التحدي وه بس ع اساس ما ندفع ضرايب لوووول < ما همها الا الضرايب هع
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
وعليييييييييييكم والسلااام ورحمة الله وبركااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااته >> بقايا حمااس من مباارح
ما شا الله لييييديييييع دااييماا مشعللتها ^^
واللللله التحدي اللي امبارح كاان اشي غيييييييييييييييررررررررر وحماااااااااس بششكل ناااااااارييي
وشكله هالتحدي رح يكوون دموي موو بس ناري >> والله انها متحممسه xD
ماا شاا الله الردوووووود في الموضوووع 54 اااخر مررره شفته ابصر هلأ كمم صاار
شكلة رح يكوون نااااااااااااااااري ممززززووج بالدمووويه
ااه صح بدك اياناي اصوووت > بدري :@
والله كللل التصميميييين ابداااع وحللووييييين بسس انا عقبني واااحد وصوتلله
معني واللله وماا بكذب ااننهم الثنين حللووييين >> والله صدقناا خلص ^^
ماذا فعلت بنا تلك الليدي لقد سفكت الدماااااااء
خلص ان شا الله رح احقن الدماء انا المغووااره فجججررر ورح اتحداكي ع المستوى 2 > كثري ممنها مغووااره
ياااارب تعااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ددل >> موو كنها متأثرة بقووووه ؟؟ المهم يالله طولتي اطلعي برراااا
اوه صح طووولت ^^" يالله بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يقق للقميييع ^^
-
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayuri dana
.. قصدكـ على البنت الي في التوقيع
اووهـ اصلا ابتسامتها رهيبهـ ولمن تضحك رهيبهـ وتجنن
وضحكتها ضحكت شرر
هع يا بت يا امر عملتي ايه لووووووول
هاللي بتوقيعج جابت العلوم وشكله ما يرده قصف بس عاد خذي الحيطة < مطري اشتحس به هالليدي يوم ترد هالسطر هع
icon987
يامعودة وين رهيبة وتجنن ما اشوفها الا وحدة يابسة وما اورو عنها ببعيد < نيهاااهاااي ترحمي ع حالج ليديوه هع