رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
smii20
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakuяa_SaN
محجوزززززززززززززززز
وه بس سكورا يا لبى قلبها هوناااع
نترياااااااااج يا امريااااع
وه بس
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
Icon030
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ciel,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحدي رائع
والتصاميم جميلة جداً
جيد منكم أنكم لم تستخدموا لفظ الجلالة داخلها ..
تم التصويت لصاحب الفكرة المتميزة
دمتم بخير
: )
متابعة تشكر عليها بكم تحدي طبع اسمك متابع ومشجع وما قصرت بالردود وناصة
وانت بهالتحدي تاكد المتابعة يا مال العافية
قواك الله وخلك قريب به تحدي متاملين بزيارة منك وتشريفك
بالتوفيق يالاخو
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
كلوووووووووولوووويش يمدحون هالتشجيع والحماس
تعاااااااااادل كيا كيا < اتخيل بهيجون اند ارت اش بتصير علومهم لا تكررت الحالة التعادلية بهالتحدي هوناااع
http://images.msoms-anime.com/31/71f...0a07fe26ed.png
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
مآشاء الله .. التصميمين إبدآآآآآآآآآآآآآآآآآع . . !
خصوصاً التصميم الثآني .. كآآآآآآآآآوي . ّ ~
تم التثويت 2
وبالتوفيق لكمــــــــــآ ~
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
Icon093
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان
مآشاء الله .. التصميمين إبدآآآآآآآآآآآآآآآآآع . . !
خصوصاً التصميم الثآني .. كآآآآآآآآآوي . ّ ~
تم التثويت 2
وبالتوفيق لكمــــــــــآ ~
يا مال العافية مرور حماس وتشجيع يونس وفوقه مشاركة بالتصويت وناصة
تمنيت الرد اطول < هالليدي ما تعترف الا لمن يصير الرد من المعلقات icon114
الفنان يالاخو قواك الله يا عساك كل ابو دايم قريب مفيد ومستفيد
بالتوفيق لك بالتحديات
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
وعلييكم السلاام ورحمة الله وبركاته
هلاااا بالليييدي والله
ماا شاا الله كلل يووم والثااني تحدي مشششعللتها ع الاخييير ماا شا الله الا الامااااااااااااااااااااا اااااااااااام ^*
اييييييييييييييييييييييش هالتحدي المووووولع تحركات وحركات بالتصاميييم والدنيا مووووولعه ^^
كلهم حلوويين ما شاالله والتصويييت بحيييييييييييييييييييير
بس بعد تفكييراات كثييررااات
تمم التصوويييبت ^^
بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييييييقق لكم ^^
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
هلا باليدي
الاول تقليدي لكنه جميل
الثاني مواضح مرة لكن فكرته جميله
تم التصويت للثاني
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
Icon093
وه بس يا فجرياااااااع دا انتي فزفزتي الفؤاد بمرورج فلك شكريااااااع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajr_al2slam
وعلييكم السلاام ورحمة الله وبركاته
هلاااا بالليييدي والله
ماا شاا الله كلل يووم والثااني تحدي مشششعللتها ع الاخييير ماا شا الله الا الامااااااااااااااااااااا اااااااااااام ^*
اييييييييييييييييييييييش هالتحدي المووووولع تحركات وحركات بالتصاميييم والدنيا مووووولعه ^^
كلهم حلوويين ما شاالله والتصويييت بحيييييييييييييييييييير
بس بعد تفكييراات كثييررااات
تمم التصوويييبت ^^
بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييييييقق لكم ^^
عاد تصدقين بهالموضوع ماله حلا لان صاحبتي مسز هيتشويل متغيبة وع اساس كذا فاقدة حلاوة التحدي واااااااااء
يا امر يا مسز هيتشويل الله يطمني بطلتج قبل ما ينتهي التحدي واتونس ولو بنهايته معاج
اي مولع بس ناقصه راس المال مسز هيتشويل < ع اساس نحذف ع بعض ونشجع اكثر لوووول
يا مال العافية يا فجرياااع والله يستر بتحدينااااع الجاي
يالله لا تخليني منج يا دلبووو مشجعة ومتابعة وكل حاقة وه بس
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
Icon093
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنسونة
هلا باليدي
الاول تقليدي لكنه جميل
الثاني مواضح مرة لكن فكرته جميله
تم التصويت للثاني
وه بس يا حوبي لج يا سنسونة يا العسل كله
شكريااااااااع من اعمااااق الليدي
خلج كل ابو دايم قريبة من هونااااااع
الاكشنات ما بتخلص وه بس
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
هوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووع ..
الفااارق بس صووتييين .... هوووووووع ... الحماااااااااااااااااس واااصل حده ...
ننتظر نهااية المبااارزة و إن شااء الله تعدي بلا إصابات .. هووووووووع
متااابعة ... ^^
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
smii20
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain^drops
هوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووع ..
الفااارق بس صووتييين .... هوووووووع ... الحماااااااااااااااااس واااصل حده ...
ننتظر نهااية المبااارزة و إن شااء الله تعدي بلا إصابات .. هووووووووع
متااابعة ... ^^
عاشت رنوه وه بس يا حبي لوواو اللي ينطق بحماس لووول
اي كان صوتين والحين تعادل وناصة يا اختييي
لا حقق التعادل للمرة الثانية لووول
خلج ع طول ماسكة خط 120 حلاتج فيه يالله لا تخلينا
eh_s7
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakuяa_SaN
تم فك الحجز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakuяa_SaN
محجوزززززززززززززززز
تم الفك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشالله تبارررررررررررك الله كل واحد احلى من الثاني
بصراااااااااااااااحتين احتررررررررررت بس تم التصويت للثاني
وبتوفيق
في امان لله
وه بس ساكورا يا لبى قلبج ع هالعودة هذا ينطق انج يا اختي من المتابعين وهذا يخليني اصنفج من عضويات الاف بي اي < صدقت هالليدي هع
وه بس
يا مال العافية وشكرياااااااع من اعمااااق الليدي ع هالتفاعل
عسانا نشوفج بتحديات قريبة
بالتوفيق يا امر eh_s7
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
لوووووووووووووولز يا مسز هيتشويل فلتفرحي < ادري تو الناس بس دام طعمت الموضوع لزوم نفرح لووول
انا فاقدة مسز هيتشويل اتمنى تنورني هوناااع ماله حلاااع هالتحدي بغيابها واااااااااااااااااااء
الله يطمني عنج يا امر
http://images.msoms-anime.com/44/9e8...271c4bc15d.png
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
هيتشويل يا امر دا انتي طولتي الغيبة والموضوع ماله طعم بغيابج
الله يطمنا عنج بخير
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
ولوووو يالليدي انا ااووول صفف بالتششجيييييييييييييييييع > لسسا متحممممممممممممسسه
الله يرررجع مس هيوتشل وييينها لييش متخبييييه ؟؟؟؟ عشان في قصف ارض جو ع الموضوع فحكت من خااف سلم =) > مسس بمزح لا تزعليي
يااا الله الفاارق بالاصواات بسييييييييط قدن قدن قدن لوو اجو 2 وصوتو بصيير تععااادل بس يالله خيرها بغيررها =(
بالتوفييييييييييييييييييي يييييييييييييييق للقميييييييييييييععع
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
كلووووووووولوووويش
ع البركة خيتو مسز هيتشويل وه بس يالبى قلبج
تعالي شوفي ابداعج وين وصلج تسلم ايديكي يا امر
تستاهلي تصميمك قدع يا بت يا قدعة
ما شاء الله تبارك الرحمن
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajr_al2slam
ولوووو يالليدي انا ااووول صفف بالتششجيييييييييييييييييع > لسسا متحممممممممممممسسه
الله يرررجع مس هيوتشل وييينها لييش متخبييييه ؟؟؟؟ عشان في قصف ارض جو ع الموضوع فحكت من خااف سلم =) > مسس بمزح لا تزعليي
يااا الله الفاارق بالاصواات بسييييييييط قدن قدن قدن لوو اجو 2 وصوتو بصيير تععااادل بس يالله خيرها بغيررها =(
بالتوفييييييييييييييييييي يييييييييييييييق للقميييييييييييييععع
يا لبى قلبج يا عسانا ما ننحرمش منج يا فجريااااع
دا انتي Icon OK 0
النتيجة خسارة الليدي وفوز حبوبة البووو مسز هيتشويل بجدارة
اسم الله عليها
رد: ع حلبة الكاتا فوطو صراعات بين حرفي L and H هع /ْ.ْ
ما شاا الله
مبرووووووووووك ميس هيووتششل
وحظظ اوفر ياللييييدي =)
محد خسسران معنا =)