رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع جميل وصور رائعه ..شكرا لك ..
فهذا الفن رائع فيه الكثير من الاشاياء المفيده والنافعه فهي تخرج الطاقه المخزونه داخلك لتصنع
ما يدور في ذهنك وحسب معتقداتك وشخصيتك ..فسوف يظهر لك شكل يمثل شخصيتك أنت ..
أعجبتني فكرة الاوراق وليست المره الاولى التي اراها لكن في البداية تعجبت من استفادتهم من كل
شيء من حولهم بطريقه ابداعيه وشكل رائع يجعل المشاهد ينجذب اليه مجبورا ..
ولم أكن أعرف انه يدعى بالاوريغامي فشكرا لأضافة المعلومه ..
وشكرا لأمتعانا بهذه الصور الرائعه .
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
حتى الورق لم يتركوه فى حاله و صنعو منه الأشياء المبهرة
بارك الله فيك أخوى و جزاك كل خير و يا رب نكون حتى فى نصف تقدمهم
آمين
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يسمى أوريغامي أو أوريكامي
والله أعلم
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكـورين حبايبي على هالطله الرائعـه ..
لا عدمناكم
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يااااعيني
اماا الثانيه شـي
يسلمووو ع الصور :)
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يسلموووووووووووو على الموضوع الكوووووووووول
خالص احترامي
في أمان الله
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
.._.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .._..
ماشاء الله صورر حلوة لفن أحلى
ما أذكر اني شفت زيها عندنا ><
ماشاء الله عليهم ابداااااع << يذكروني بنفسي ^_~
الله يعطيك العافيه أخوي
.._.. في أمان الله .._..
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
وايـٍـٍـٍد أفكـٍـٍـٍار حـٍـٍلٍـٍوه ،،،
مشكـٍـٍـٍور خويٍـٍـٍـٍه ،،
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اشكر من وضع هده الصور وله ولكم اطيب التحيات و الامنيات و شكرا بالتنوين في آخره دائما الى الامااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااام بالاجاب++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
ياسلام سلم على طير الحمام
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشاء الله جنان مرة
والله عنجد الواحد يحبهم
مشكورة ع الموضوع
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
واااااااااااااااااااااااا اااو كوايي
والله عليهم افكار هاليابانيين بس كيف يعملوهم
أني جربت كم مرة بس ماعرفت احسهم صعبين
عل العموم دومو اريقاتووو على الموضوع
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
// شكرآ لك آخي وآثق على آلموضوع ^^..
جميل جدآ ..
آحمـ مبدعين حتى بالورق .. مآشآء آللهـ ^^..
دمتمـ ~
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يــــــــــــااااااي *-*
روووووعة .. بصراحة الحركة خاشة مزاجي من زمان ^__^
أول ما شفتها ذكرت حلقة كونان - شيطان محطة التلفاز - خخخ
بس تجنن .. يعطيك العافية اخوي ماقصرت
المرة الجاية نبي طريقة صنعهااا ^__^"
~.
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكووووووووووووووووووووور
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكوريين عالمرور الجميل ,,
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد