http://up.arab-x.com/Dec09/lGv02223.jpg
غيمة تبكي..!
فرحين بدموعها..
..
سمائهم غائمه وسمائنا لازالت صافيه..
عرض للطباعة
http://up.arab-x.com/Dec09/lGv02223.jpg
غيمة تبكي..!
فرحين بدموعها..
..
سمائهم غائمه وسمائنا لازالت صافيه..
http://www.up-00.com/h1files/55s17337.jpg
جسر نتخطاه بهدوء..
خوفاً من صوت الأقدمية الخائنة..
http://www.up.qqq4.net/image1340.html
أتُريد كأس من الراحه..؟
الصورهـ : مُسحت من ذاكـــرتي علها لاتعود ...!!
موحشه تلك الأرض التي سرنا بها ..
بحرها موحل ..
أتلك أجمل ماتقدمه..يامن رنق لي مشربي..!!
وبعد الرحيل تباع الاجساد بلا ارواح فداءً لرغبة شاء القدر ان يحققها !!....
تصاغ كلمات من جوفنا بأعلى الاصوات عبر الافق تنادي بذلك كل من من رحل !....
وبعدها تخيم غيوم الصمت على القلوب وتتمسح جميع الاصوات الا الخفقان.....
وتضيق النفس من كل المعالم التي كان بيوم من الايام قد زينها رسمهم!....
لاأدري !!!...
هل بالغت بوصف مشهداً للوداع!!
ام انه له في داخلي الكثير من الذكريات .....~
http://up.arab-x.com/Dec09/J5Q75979.jpg
مُخيف ..!!
كأمتزاج الألوان..
رغبه في الهروووب من منظرها ..!!
http://www.y1y1.net/data/media/716/y...zen%20(35).jpg
بَارِدُون :
بَارِدون جِدًا .. حَد أنَّنا .. إن مِتنَا ، لَم نَعلم !
صَامِتون جِدًا .. حَد أنَّنَا .. إِن خَرسنَا ، لَم نَعلَم !
قَاسون جِدًا .. حَد أنَّنَا .. إِن قتَلْنَا ، لَم نَعلَم !
مُمِلِّون جِدًا .. حَد أنَّنَا .. إِن تَكرَّرنَا ، لَم نَعلَم !
جَامدُون جِدًا .. حَد أنَّنَا .. إِن كُسِرنَا ، لَم نَعلَم !
مَجْهُولُون جِدًا .. حَد أنَّنَا .. إِن فُقِدنَا ، لَم نَعلَم !
..
و تعطشت عيني لبعد مزاركم ..
http://images.msoms-anime.net/images...6765750914.gif
متى ياقلبُ تمطر..؟!!
http://img190.imageshack.us/img190/6...2283739047.jpg
أيُّ صدق ٍ حوتها ابتسامتُها ..
أيُّ دفءٍ تتخلل الأعماقَ لدى رؤيتها ..
أتنفسُ البراءة .. مع لطيف .. خُصيلاتها ..
موضوع رائع لك الشكر ياصاحبة الموضوع
سوسو تشان زدت الموضوع تالقا وجمالا بمشاركاتك المعبرة والمتميزة لا تتوقفي
بوح صوري:
http://www4.0zz0.com/2010/01/06/14/496783898.jpg
من قال أن ملك الغابة هو الأسد؟؟
فاليراجع حساباته
http://img697.imageshack.us/img697/1928/95631719.png
مهما وقفت في وجهك صعوبات الحياة
فلا تنسى التمسك بخيوط الاصرار والامل
فهي من تجعلك انسانا ناجحا بعد توفيق الله
لذا ارجوك..ارجوك..لاتفلتها من يدك
http://forum.matlaalshams.com/attach...7&d=1188456266
يا وهج حياتي
جئتك حاملا على راحتي
وردًا يستسيغه قلبك
وعطرًا من كل بقاع الأرض
تذعن له عاطفتك
وقلبًا حاملاً إياه في صدري
نُقِشت كلمات الهوى في كل أركانه
http://www.ramadhantv.com/wp-content...7/09/tears.jpg
البكاء لا يجدي نفعاً ..
http://up.arab-x.com/Jan10/swj71254.jpg
دائماً ما يخالجنا هذا الشعور..
ألم قد حط رحاله هنا..في قلوبنا..
ومرساة قد حفرت لها مسكناً في دمائنا..
(( أمنيه......! ))
http://i50.tinypic.com/nq37sj.jpg
http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/22...4.imgcache.bmp
الابداع كلمة رائعة لها وقع خاص في النفوس
والجمال كلمة رقيقة ذات ايقاع جميل على القلوب
فإن اجتمعا معاً الابداع والجمال
كان التميز هو العنوان
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com25.gif
.
.
.
مُقتبسةٌ من مكانٍ مــا
.اقتباس:
http://www.alriyadh.com/2009/11/30/img/408617183661.jpg
بكينا على كوارث العالم حتى جفت مآقينا..
لم نجد لصغيرتنا دموعاً تكفي
لم يبكِ أحد
لن يبكي أحد
.
.
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com25.gif
^
^
^
مؤثر جداً
http://up.arab-x.com/Jan10/xCL57867.jpg
تأمل..
إحتماء من قطرات البراءة تأتي تباعاً..
..
تباعاً..