الرجاء الغاء الموضوع
الرجاء الغاء الموضوع
العفو و يوكتا انها عجبتك
متحمسه للرحله القادمه ^__^
اتاشي كمبريييييييس >>>>>ليه هو اختبار هع
جـــــا
الرجاء الغاء الموضوع
رووووووووعة...بســير معـكم..تـوني وآصلة طـوكيو..~
ويـن إنــتم بالظـبط ..بـآي فنـدق..~
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ياعيني يارانوووو شو القصه الخطنطر هذي ههههههههههه
احسن احسن كفخي قوقو خليه يتأدب هع هع
من جد فله الرحله خساره ماكنت معكم اهى اهى اهى أنا وين كنت
اهاااااا كنت في كوريا الجنوبيه يعملو معي لقاء بما أني ملكه اليابان هع هعاقتباس:
وبعدين يالحلوين وين تبون نروح
انا انا أبي أكون معكم ياويلكم أذا ماخذتم قموره (ترا قموره فرفوشه راح تخلي الرحله غير شكل فله في فله)
امممممممممممممممممم وين روح اهاااا شو رئيكم نروح حديقه الحيوان طبعن في اليابان ؟؟؟؟؟
وووووبث ايه نسيت طبعن قوقو معي (ماحب أروح مكان وقوقو مو معي )
وأساس الرحله رنووو
مودتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته...
اوي اوي خوووووووووووووووطير هالموضوع ههاااايي...
يلا تروحون وترجعون بالسلامه...من يبي اوصله للمطار؟؟؟
احم انا اسفه لاني ماراح اروح معاكم^_^<<<لييييييييش؟؟؟
امممم ماعندي محرم<<<احلفي..
هههههه
مشكوورره خيتوو ع الموضوع..
جاانيه-_*
اقتباس:
قلب ريموو فضحتونا قلت لكم يوم السبت احسن
هع من جد فضيييييييحه
اقتباس:
رانوووو امممم انا بعد مالي دخل
ايس بنك لاتطالعونن حتى انا مالي دخل
( والله مادري مين الي له دخل )
هع ولا انا ما ادري مين الي له دخل
اقتباس:
رانوووو خلاص لاتزعلون بوديكم هاواي
يااااااي يثلموووو رانوووو
اقتباس:
قلب ريموو وطبعا انا الي بسوق الباص
هع والله انك مصدق نفسك
اقتباس:
رانوووو لا مانقدر نروح بالباص بروح بالطيارة
احس ان فيسك طاح ليه مادري هع
اقتباس:
قلب ريموو طيارة ماقد جربت بس يالله بحاول
يااااولي ارواح الناس لعبه قال ايش قال بجرررب
اقتباس:
ايس بنك يالذكي احنا بروح بالطيارة يعني وانت وش دخلك
هع والله اني صاادقه
اقتباس:
قلب ريمووووو نامو بدري لان احنا بروح في الصباح
صااير ابونا على غفله
هع وانت ماتخلين احد في حالهاقتباس:
رانووو ايس بنك يالله قومي بسك نوم
خربت نومتيي :(
اقتباس:
رانوو قلب ريموووووووووووووووووووووو و يالله قوم بسك نوم
وكفخته لين ماقام
قلب ريمووو والله لو انا مكانك دبغتهااا عشان تعرف كيف تخرب نومتي
اقتباس:
ايس بنك يالله قومو >>>>> هذي نامت وشبعت نوم ولا تدري شسالفه
والله ما احد قال لكم لاتناموووون
اقتباس:
وقامو وراحو واستأجرو طيارة >>>>>.>> والله من الشلخ والصواريخ
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ككككككككككككككككككككككك
نيهاهاهااهاهاهاها >>>ضحكت قلب ريمو هع
استاجرنا طييره والله حن حركااااات
ايه الله يعافيتس لاتقولين صارت فضايحاقتباس:
والي صار في الطياره مو لازم اقوله بس بقولكم ايش صار بعد ماوصلنا
خليني اتشهد على عمرياقتباس:
ايس بنك : اشهد ان لا اله الا الله
رانوووو: ايس بنك ترا انتي تو مابعد توموتين وترا احنا وصلنا واذا تبين panadol
ايس بنك: تراك طفشتيني شنو بسوي ال panadol
قلب ريموو والله مايعرف شي بالطياره انا الخبله الي ركبت معه
رانو ان شفتس كفختس انت وبندولتسس
اقتباس:
قلب ريمووو: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ترا ماعندي مشكله اذا تبوني انا بعد ارجعكوم لطوكيو
رانووووو وايس بنك كفخوه والله يرحمك ياقلب ريمووو
والله سوينا خييييير فييييه
اقتباس:
و بس توهم تعبانين مادري من وين جابو قوتهم
من حرتنا علييييه بالطياره طول الوقت نسمي
________________________________-
يسلموووووو رانوووووو
القصه والاحداث والصور وهاواااي كلها
جنااااااااااااااااااااااا اااااااااااااان
صراحه الاحداث(القصه)
مرررررره حلوووووه
ومعطيه جو في الموضووووع
ثووري تعبناك كل شوي انت الي تودينا الرحله
لكن هالمره الرحله علي
في الفندق
آيس بينك :احم الرحله السايره بتبدأ
رانوو : قصدتس الرحله القادمهـ
وجه القمر : الله لايبلاني
آيس بينك : يااااربييه سايره قادمه كلهم نفس الشي هم في الاخير بيوصلون
متحرية الشرق : هههههههه الله يرجتس
ملاحضه متحرية الشرق و وجه القمر اسمائكم طويله عشان كذا بختصره
بالعربي احمدوا ربكم بدلعكم هع
متحرية الشرق = ميمي
وجه القمر = قموره >>ابي اعرف وين وجه الشبه بينه وبين الاسم غير ان كلهم اقمار هع
آيس بينك : المهم بنات على قولت قموره اليوم بنروح حديقة الحيوان
قموره : يسس
آيس بينك : بدال يس قولي يسلمو لـ رانووووو
قمووره : يثلموووووو
رانو : هع اصلا انا مالي دخل لا تلصقون شي فيني الرحله على قلب ريموو
ميمي : قلب ريمو اريغتووووو
قلب ريمو : شنوووو لا اريغتوو ولا غييييييره انا مالي دخل بعدين ابسأل عادة البخل منتشره بين البنات
ميمي: هع لا بس انت الولد والولد هو الي يدفع للبنااااااات
رانوو: وقلب ريمووووو هو الي بيدفع نيييييييه
البنات : هيييييييي
قلب ريمو : على حلق شنبي >>>>>.ترى سمعتها من خيي الله ياخذه هع بس شكل كل العيال يقلونها
رانووو : خلااااص لاتسون لنا سالفه نروح هناك بعدين نتفاهم
ميمي : طيب الحديقه وييييين
رانووووو : في طوكيو صو أيس
آيس بينك : هي في طوكيو
قلب ريمو : وانا الي بسوق
قموره : ياحبك للسواقه
ميمي : هع اصلا مين بيسوق غيييييره
رانو : لا ياشاطره ترانا باليابااااان الي تبي تسوق تسووق
أيس بينك : يسسس اجل انا بسوق
قلب ريمو : بنات اخر زمن
ميمي : تعرفين تسوقيين ..؟
قموره : مو تسوين لنا سالفه مثل الطياره
آيس بينك : افا عليتس
طبعا صارت هوشه بين آيس و قلب ريمووو كلن يبي يسوق في الاخير جات رانو وكفخته هع
وجلس يتضارب معها وسقت انا هاااااع
في السياااااره
ميمي : والله سواقتس ازين من يوم نركب بالطياره مع قلب ريموو
قموره : صااااااادقه
قلب ريموووو : في فرق بين السياره والطياااااره
رانووو طيب غيروا السالفه نبي حماس شي واحد يطربنا >>>>> ههههه
قلب ريمو : ياويل الي يغني
ميمي : ليييييييييييه
قموره : مو ناقصين نغني بالسياره خلونا نوصل بالسلامه
آيس بينك :شقصدتسسس ..؟
قموره : هههههههههههه ولا شي
و وصلنا للحديق طبعا نص ساعه على ما استوعبناها من براااا >>>>>احلفييييي
في الحديقة
واول حيوان شفنااااه ((الخيييييل ))
الخيييييييول كانت كثيييييره وكاان فيييه اسطبل للي يبي يركبهـأ >>>>>هالمعلومه من موخيخي هع
وطبعا قموره و قلب ريمووو تسابقوا والي فاااااز
قلب ريمو هع وصار يتريق على قموره وهي ارتفع ضغطها وعصبت منه
ثمن جت رانووو وخذت حقها منه هع >>>>>.تعرفون كيف ماغير تكفخ فيه هع
وهذا هو تنسيق الحديقه
الدلافين وكلب البحر مدري الفقمه او الي تسمونه هع
وشفنا السلاحف
واول مارحنا لهااا قلب ريمو و رانو فشلونا
صاروا يغنون نينجا نينجا سلاحف النينجا >>>>الله يفشلهم هع
ههههههههه وانا مع ميمي وقموره بعدنا عنهم عشان مانتفشل هع
ثمن رحنا لقسم الحيوانات المفترسه
وشفنا الاسد والنمر والدب و...الخ
وهذي صورة النمر وكاااان هااادي
عكس الاسد الي دايم نشوفه بس يدور يفكر وشلون ياكلن هع
http://2.bp.blogspot.com/_TUvKKJK4PU...0/P2230106.JPG
http://2.bp.blogspot.com/_TUvKKJK4PU...0/P2230150.JPG
http://3.bp.blogspot.com/_TUvKKJK4PU...0/P2230153.JPG
ومن قسم اكلات اللاحوم الى اكلات الاعشااب وكااان في انواااع كثثيره
وقلب ريمو صور لنا الغزال والزرافات
http://2.bp.blogspot.com/_TUvKKJK4PU...0/P2230118.JPG
http://2.bp.blogspot.com/_TUvKKJK4PU...0/P2230124.JPG
http://1.bp.blogspot.com/_TUvKKJK4PU...0/P2230147.JPG
http://2.bp.blogspot.com/_TUvKKJK4PU...0/P2230098.JPG
وبعد حيوانت اكلات الاعشاب قسم الحيوانات البحريه
البطريييييييق مرررررره تجننن
كوااااااااااااااااااااااا اييي
وشفنا حيوانات كثيره منها
http://2.bp.blogspot.com/_TUvKKJK4PU...0/P2230128.JPG
وبعديييين تغدينا على حساب قمووره
اريغتوووووو .......>>>>>>>>>>قولوا اريغتو لـ قموره
ورجعنا الفندق
ان شاااء الله تعجبكم الرحله
خاصتا قموره ورانو
قموره لانها هي الي طلبتها
ورانو اميرتنا لان هذا موضوعها
وطبعا رااي الجميع يهمني
الصور من حديقة يابانيه لكن ماني متاكده اذا كانت في طوكيو او اوساكا او مدري وين المهم انها من اليابان هع
جـــأ
كذا تسافرو من غير ما تقولولي
عقابكم احجزوووولي معاكم ابغى اروح
بصراحة موضوع راااااااااااااااااااااائع
بس ما راح اسامحكم الا اذا ججزتووولي
حــــــــــــــــــــــــ ــجــــــــــــــــــــــ ـــــز
حــــــــــــــــــــــــ ــجــــــــــــــــــــــ ز
الرجاء الغاء الموضوع
العفو خيتو ..احرجتيني ...
آآآآه كانت الرحله مره تجنن ... كانت اميرتنا رانوو ..الله يحفظها ...
وي نسيت شو اخباركِ رانو ان شاء الله بخير كيف الدراسه معاكِ
انا الحمدلله تماام انتِ كيف ...صوح نرجع للموضوع الرحله مره حلو صحيح إني تكسرت فيها آآآه يظهري ... بس احسن سواق في الرحله انا . نيهاهاهاها
استمتعت في هذا الموضوع كثيرا اشكر كل من شارك معنا في موضوع خيتو رانوو ..
كان هنا قلـ ريموو ــب
في امان الله
((اعتذر خيتو كان عندي اختبارات وغيرها كثير وكنت مشغول وما كتبت في هذا الموضوع بسببها اهي اهي تقبيلي مروري ))
الرجاء الغاء الموضوع
zzzتكفون لاراحت علي نومه لاتنسوني أبغى أسافر معكم لا تخلونيzzz
..........
دوستاا دوستااا دوستااا Icon45 ....؟!
نبي نسافر مو icon147
انا مالحقت الا على رحلتييين icon147
لا مايصير لازم يكون فيه جزء ثاني icon108>>>>احلفي هو دراما icon987
اريغتووو رانوووو على الموضووع السسوقووووويicon1366
لاتحرمينا ابداعاتس المتميزه
والعفووو خيتووو يوكتا انها عجبتك
اتااشي يورشي سيدسicon180
هونتوونييييي اريغتو غوزيمستاااا على الرحلات الختيييره
استمتعت معكم icon147
اشووفكم في الجزء الثااني Icon093 >>>>للان تتحلم icon114
جــــــا
iconbaye4 >>>>>ماتلاحضووووون طول الوقت بكييي ولا احد ميت هع
مشكورة خيتو وحلوه جزء ثاني هههههههه
انشاء الله نروح مره ثانية لاتزعلين
ومشكورة على تفاعلك الحلو مره ثانيه
جانا
أهليـــــن .. ~
أنا شريت قصر >> وش تحسين به ؟؟؟؟؟
http://www.swalif.com/forum/upload/14456_2123146519.jpg
http://www.swalif.com/forum/upload/14456_1468135183.jpg
http://www.swalif.com/forum/upload/14456_1052108513.jpg
http://www.swalif.com/forum/upload/14456_1088496360.jpg
http://www.swalif.com/forum/upload/14456_940534020.jpg
http://www.swalif.com/forum/upload/14456_661121667.jpg
بآيـــــؤؤؤ .. ~